Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع بخصوص تصميم الألعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع بخصوص تصميم الألعاب

السلام عليكم اخواني: أنا عضو جديد لكني متابع قديم للمنتدى أتمنى اني افيدكم وأستفيد منكم كمان:

أنا طموحي اني كون مصمم ثري دي وأدخل مجال تصميم الألعاب وبصراحة أنا مابعرف شيء عن البرامج المستخدمة بتصميم الألعاب لذلك جبت لكم هالصور لتصميم لعبة رزدنت ايفل 4 وبدي مساعدتكم لتعرفوا اسم هالبرامج:

أنا عندي عروض فيديو توضح كيفية التصميم لذلك اللي حابب ياخد العروض بس يخبرني وأنا بعطيها له عالمسنجر.

وفي الختام السلام عليكم
    ~ I`ve Been Alone All Along~
    لاتحسبن المجد تمرا أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

اخى العزيز من اشهر البرامج المستعمله فى صناعة الالعاب ثلا ثية البعد هى ثرى دى استديو ماكس ومايا اما بنسبه اذا اردت الدخول فى صناعة الالعاب والمعرفه الجيده عنها لنا اخ بالمنتدى وهو يهتم بهذا الموضوع وهو omsممكن انن تكون على اتصال معه او تنضم الى مجموعته
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
    http://www.51render.com/article.asp?id=139

أهلاً أخوي The Tyrant ...

بالنسبة لموضوع برمجة الألعاب ودمجها وإستخدام الثري دي ماكس معها ، فهناك العديد من البرامج التي تستخدم في هذا المجال ، وهناك ما يتعدى الإحترافية أي أنه متقدم جداً .. وبالمقابل البريمجات الصغيرة التي قد لا تفيدك في بعض الأحيان ..

بالنسبة للصولا فللأسف هي غير ظاهرة .. بس إذا أنت مهتم بهذا الموضوع فأنا على أتم الإستعداد لأساعدك فيه إن قدرني الله أن أساعدك ...

أخوي msh3d ... شكراً لك على ذكر إسمي ..

this software is SOFTIMAGE XSI ,,,, im using it with maya ,,,,, and about those videos i have them as well about the making of resident evil 4 ...they have used both XSI and MAYA
        SWORDFISH

يعمل...
        X