Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Walk through camera - كاميرا المسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Walk through camera - كاميرا المسار

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة .....

لأول مرة أدخل عالم الأنيميشن و بقدرات متواضعة ..... عملت مشهد فيديو walk through لمنزل من مائة فريم .... لكن عندما أنتهت وجدت أن الفيلم رائع لكنة سريع جدا , ولا أدري مالعمل .

أريد مساعدة الأخوان في هذا المجال , سؤالي هو هل هناك برنامج معين أستطيع به أن أتحكم في تغيير سرعة الفيلم أو إضافة مؤثرات معينة و إدراج مشاهد مع بعضها , أم أن هذة الأمور كلها يمكن أن أصنعها بالماكس دون زيادة وقت التصيير أو عدد الفريمات ؟؟؟

ماهي أفضل طريقة لتصيير ملفات الفيديو مع توفير الوقت ؟؟ ... هل هناك نصائح معينة يجب إتباعها توفر على عناء التجربة ؟؟ ... هل يوجد درس متكامل في هذا المجال ؟؟

شو الطلب صعب ؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد ان بامكانك انك تعمل المشروع على اكثر من جزء بمعنى اكثر من ملف وتقوم بتطويل عدد الفيريمات الخاصة بكل جزء على حده وشكرا
        الله اكبر ولله الحمد

أخي فقط للمعلومية أن كل 50 فريم 1 ثانية واحدة

شكرا أخوان و لكن أحتاج المزيد من المعلومات حتى أصل لمرحلة أتقان الموضوع ...... هل هناك مواقع لتعليم هذة الأمر ؟

في طريقتين

السلام عليكم
              1- أولا برنامج movie maker في مؤثر اسمه slow down half
              ولكن الصورة تبقى مش واضحة

2 - في برنامج أخر اسمه adope preimiere وبه العديد من المؤثرات

أخي Farisq البرنامج هو ( Adobe Premier ) وقد سبقني في فعل الخير أخي alzamel جزاه الله خيراً ,,,,,, وكمان (Ulead Video Editing )

وكمان وهو أهم واحد فييون ( Pinnacle ) ويمكنك مشاهدة الموقع الرسمي لـ www.pinnaclesys.com

واما في تبطيىء المشهد على هذا البرنامج او غيره , ممكن

ولكن هذا التبطيىء يجعل الفيلم وكأنه متقطع وهذا ليس صحيحاً كفاية , فلذلك لابد ان نتحمل كثرة الفرامات في الماكس ونصبر عليه , ومثلما ذكر الأخ 70الغامدي بأن كل 50 فرام يساوي ثانية واحدة , وايضاً يمكنك جعلها 30 فرام يساوي ثانية واحدة .

جزاكم الله الف الف خير .......

لكن لماذا لا يقبل البريمير ملفات الفيديو المعمولة بالماكس ؟؟؟ ..... عندما نختار صيغة الريندر كملف فيديو تظهر 3 خيارات , أنا أختار عاده الـmjpg لكن عند النهاية لا أستطيع فتح هذا الملف على البريمير .

كذلك أنا قمت بزيادة الفريمات كثيرا لكن الملف الناتج لا يزال مدتة 3 ثوان , بمعنى أن الفريمات زادت و لكن الوقت لم يتغير ؟؟!! ...... هل تغيير الوقت لابد أن يكون ببرنامج آخر غير الماكس ؟؟

شي آخر ...... رابط لهذة البرنامج الله يخليكم على الخاص يا ريت ؟؟؟ الي عندي مجرد ترايل

اخي فارس في اشي بالماكس اسمو vedio post بس قبلو راح اقولك كيف تزيد الوقت

اول شي تعديل بسيط: في الماكس كل 30 فريم في ثانيه وليس كل 50 المهم
                    اذهب الى مكان تغيير الوقت او عدد الفريمات اللي هو time configuration بتلاقي زر اسمو
                    Re-scale time اضغط عليه بطلعلك نافذه جديده فيها عدد الفريمات الكلي زيد هاي القيمه مثلا 300 فريم بدل 100 وحط موافق
                    اللي صار هون انو بدل ما تضيف فريمات على نهايه الانيمشين ويضل مده الحركه 3 ثواني هون لأ اللي صار انك غيرت المده الاصليه ل300 فريم واللي هي 10 ثواني

هلا نيجي للفيديو بوست انا استخدمتو كتير في الانيمشين وهو فيد جدا بعطيك ميزات زي مثلا عمل اكتر من كاميرا في المشهد والتنقل بين هاي الكاميرات ومثلا عمل تاثيرات بين هاي الكاميرات
                    مثال fade in/fade out لما تنتقل من كاميرا الى اخرى وشغلات كتير حلوة

بالنسبه لسؤالك كيف تعرض الحركه بسرعه
                    في اشي بالماكس اسمو preview وهاي تستخدم في عمل رندر للفلم كامل بدون خامات ولا اضاءه ولا شي يعني بس رندر سريع للحركات اللي بدها تصير بالمقطع
                    وبتقدر تعمل preview عن طريق قائمه animation وبعدين make preview

ان شا الله تكون المعلومات مفيده
                    اعتقد انو الفيديو بوست بقدر يعمل كل اللي بدك اياه باليديو فليش تجيب كمان برنامج

واذا بدك اي سؤال بالفيديو بوست انا جاهز

تحياتي
                    مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
                    المركز الاول
                    من هنا

وفيديو المشروع هنا

طيب يا اخوانى مساعده انا كتير لما اصدر الموفى الاقى ان فى زى رعشه كده من انعكاس الاضاء ه يعنى لو الفيلم خدت منه صوره تبقى مظبوطه جدا لكن مع حركه الكاميرا الخامات بتعمل رعشه غريبه اللى قالى الكديك وغيرتها بس مش لاقى حل يا ترى حد عنده
                      فداك أبى وأمى يا رسول الله
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                      انا لله وانا اليه راجعون
                      اللهم أرحم أمى وموتى المسلمين أجمعين

أحد افراد فريق ابناء المنابر(الله يرحمه)
                      http://sites.google.com/site/mohamedmabruk3d/

30 فريم = 1 ثانية
                        الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                        الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

جزاكم الله خيرا ... بصراحة معلومات مفيدة جدا و رائعة .... و لكن حبذا لو تكللت بمثال عملي على الفيديو بوست حتى تكون الصورة أوضح ..... ربما الطلب مبالغ فيه قليلا , لذلك لو أمكن تعطوني تاتوريال لهذا الموضوع .

أخي medopal أنا جربت تغيير الفريمات في Re-scale time و فعلا زادت الفريمات لكن الوقت لم يتغير و بقى 3 ثوان !!
                          بصراحة لا أعرف من أين أبدأ في الفيديو بوست .... شكلة معقد

خذها من مجرب

انا اعتمد لهذه العملية على الافتر افيكت مع بلاجن خاص به اسمه retimer
                            يبطء الحركة بشكل جنوووووووني

يمكن أن تجعل الحركة فيه تتباطئ أو تتسارع أو ترجع للخلف وسيقوم البلاجن تلقائياً بإضافة فريمات إضافية بين الفريمات مما يزيل التقطيع في الحركة

انا اعمل حركة 10 فريم بالثانية
                            واعتمد على البلاجن لتوفير 20 فريم في كل ثانية
                            يعني تصير النتيجة وكأنها 30 فريم بالثانية.......
                            "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"

موقعي الشخصي
                            www.3dmax.tv

اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
                            Maarouf

أخ MAROUF3D أعتقد أن كلامك عملي لأبعد الحدود من ناحية توفير الوقت وهو ماكنت أبحث عنة بالضبط .... لكن هل لك أخي أن تعطيني فكرة عن ما هو الأفتر إفكت و هل هو برنامج أو بلج يأتي مع الماكس , و ماهو نوعية الملفات التي يمكن أن تعمل عليه إن كان مستقلا عن الماكس (Jpg,Avi,Tif,3ds) ... الخ

يعمل...
                              X