صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 55

موضوع: بكل صراحة وحيادية.. هل لهذه (القوانين) أثر في عدم التفاعل مع مايطرح في منبر الفيديو ؟

ردود: 55 | زيارات: 4422

بكل صراحة وحيادية.. هل لهذه (القوانين) أثر في عدم التفاعل مع مايطرح في منبر الفيديو ؟

أحبتي

السلام عليكم ورحمة الله

كما هو واضح في العنوان :

بكل صراحة وحيادية.. هل لقوانين منبر الفيديو أثر في عدم التفاعل مع مايطرح فيه من مواضيع ؟!

وهل ترى أن هناك هجرة عكسية من أعضاء المنابر لمنتديات تهتم بمجال المونتاج والجرافيكس

ويُسمح فيها بوضع روابط البرامج و الفلاتر المختصة بالمونتاج ؟
    .
    .
    أقرأ رأيكم .. وسأدلي بدلوي بعد ذلك ..

مع التحية

بالنسبة لي (نعم)

كنت أدخل المنابر يوميا ولكن بعد هذا القرار أصبحت لا أدخل إلا مرة في الأسبوع ..

وأعتقد أن التفاعل قل كثيرا ..

تحياتي لك ..

عضو متميز
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    1,000
    اعتقد لان الاهتمام هنا اكثر فى ال3d
    وخاصة انه اسم الموقع maxforums

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    تحدي العربية .. انا من وضع التحدي و انا الوحيد من شارك فيه !
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cookies معاينة الرد
    بالنسبة لي (نعم)

كنت أدخل المنابر يوميا ولكن بعد هذا القرار أصبحت لا أدخل إلا مرة في الأسبوع ..

وأعتقد أن التفاعل قل كثيرا ..

تحياتي لك ..
    وهذا ما شاهدته.. فأنا من متابعي المنابر منذ 2003 ولم أشاهد ركوداً

مثلما أشاهده الآن .. وماذكرت هو أحد الأسباب الرئيسية لذلك..

شكراً لتعليقك

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mhdmhd معاينة الرد
    اعتقد لان الاهتمام هنا اكثر فى ال3d
    وخاصة انه اسم الموقع maxforums
    بالفعل ..الإهتمام أكثر بالـ 3D ولكن أيضاً منبر الفيديو

أكثر (تفاعلاً) و(نشاطاً) من أي وقت مضى !

شكراً لتعليقك

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Steady Cam معاينة الرد
    تحدي العربية .. انا من وضع التحدي و انا الوحيد من شارك فيه !
    وهذا مؤسف أخي Steady Cam !

ولكن حسبنا أن الأخوة المشرفين سيضعون حلولاً لتلافي هذا الركود وعدم الحيوية

والنشاط في أركان منبر (الفيديو) ..وخاصة فيما يتعلق بروابط البرامج أو على الأقل

إصدارات الفلاتر التي تهم كل من له علاقة بالجرافيكس والمونتاج ! وهذا

ينطبق علي وعلى شريحة كبيرة من الأعضاء ..

شكراً لتعليقك

عضو جديد
    صور رمزية Eyuu
    المنطقة
    Kingdom Of The Rose
    ردود
    28
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة للقسم الفيديو و التحرير الفيديو.. ارى ان من المهم ان يتم السماح بـ الكراك او الكيجن و مورد
    السيرال و بعدمها لا نشاط للقسم إلا للفلاتر المرفقة او من صنع هواة و المؤقته ..... بعد قراءة القوانين
    اصبت بـ خيبة امل صراحة..

بالنسبة قسم الفيديو اما الـ 3D max فليس لي خليفة واسعة عنها سوى انه برامج من برامج التصميم

::.. اختكم ..::
    Eyuu

عضو متميز
    صور رمزية mazination
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,154
    لو انكم تدخلون هذا المنبر علشان وصلات البرامج الجديدة والمتكركة والافيكتات وكده.... يبثي انكم لا تفهموا

اساسا المنتديات اتعملت لمشاركة المعلومات بين الاعضاء, وتقريب المسافات بين الحضارات للمزج بينهم...

واظن لو ان عدد مايدخلون منبر الفيديو 50 واحد, هاتلاقوا المحترفين بس هم 3 او 4 بالكتير, والباقي هم مزيج بين المبتدئين والهواه.......................................

اظن ان المحترفين فقط هم لهم حق تبادل هذه البرامج والايفيكتات.... لأنهم محترفين, فقد تعبوا حتي يصلوا الي هذا المستوي, اما الاخوة الاخرين,,,, الذين اناشدهم بأن يلاحظوا مافات من حياتهم هبائا, ويبتدوا يشتغلوا بجد.... ويتعلموا برنامج معين حتي الاحتراف

هاقلكم علي مثلا: كام واحد في هذا المنتدي اول ماشاف الحاجات بتاعت موقع اياتو, حب المجال ده وقال لنفسه انا هاخش في المجال ده واجرب................... طبعا الاغلبية............ واول حاجة يعملوها بعد ماينصبوا البرنامج علي الجهاز ويفتحوا البرنامج, انهم لازم يعموا حاجات زي اياتو.........

والله مصيبة.... لأنهم موش عارفين هم بيعملوا ايه, وبيكونوا زي البغبغانات فقط..... تقليد

انما موقع اياتو معمول للناس المحترفين الذين درسوا البرنامج جيدا, وبمجرد ان يروا دروس موقع اياتو فقد فهمومها, ويستطيعوا تنفيذها علي الفور واجراء تعديل عليها كمان.

لو شوفتوم المنتديات بتاعت بره,,, تلاقوها كلها تبادل معلومات, ده يسئل وده يجاوب وكده, القليل من الوصلات للبرامج

بس تصدقوا انا عرفت وانا بكتب الكلام ده احنا ليه بنحب البرامج والجديد وتخذينها عندنا من غير ماحتي نجرب نفتحها في يوم من الايام

لأننا اساسا تجار..... من قديم الازل وشغلتنا هي التجارة.... لذا تلاقي الواحد كل شوية يجيب بضاعة ويخزنها عنده علي الهارد

كفاية كده علشان انا تعبت ,مع ان في كلام كثير المفروض انه يقال

صراحة أنا اتفق في جزئية صغيرة حوله ما ذكره الشباب بالنسبة للسماح بالبرامج والكراكات........الخ
    لكن اعتقد ان السبب الرئيسي في قلة المشاركات هو خصوصية الأعمال ، حيث لايستطيع اي عضو ان يعرض لنا عمله وقد يظهر في العمل أحد أقربائة او أصدقائة وهو شي صعب في مجتمعاتنا ، هذا هو الفرق بيننا وبين منتديات التصميم مثل ال 3D فهذه تعتمد على الخيال بالدرجة الأولى . مجرد رأي

تحياتي،،،،،،،،،،،،، Far Limit

عضو نشيط
    صور رمزية KING-TAHAR
    المنطقة
    سوداني مقيد في الإمارات
    ردود
    907

Red face

إنتوا ممكن تقترحوا تعملوا مسابقة لأحسن واحد بيعمل editing لفلم 3d للشباب.....

حتى ولو كان الفلم بايخ....

وكده تحسنوا أعمال شباب ال3d بإخراجكم للأعمال بتاعتهم وبالمرة تدخلوا في فضاء ال3d ......

وتندمجوا.....

يعني إذا حاسين إنكم مظلومين.....

التعاون قوة.....

ها رأيكم إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورشة عمل يعني أو تحدي او مساعدة...... زي ما بنشوف هنا وهناك.
    Narrow minded people generalizes characteristic intends
    أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
    Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

عضو فعال
    ردود
    154
    والله انك صادق
    قوانين المنتدى متعبة

عضو متميز
    صور رمزية mazination
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,154
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة FAR LIMIT معاينة الرد

خصوصية الأعمال

أحد أقربائه

أصدقائه

مجتمعاتنا

الخيال

هذا هو الفرق بيننا وبين منتديات التصميم مثل ال 3D فهذه تعتمد على الخيال بالدرجة الأولى . مجرد رأي

تحياتي،،،،،،،،،،،،، Far Limit

ايه الرد العجيب ده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عضو نشيط
    صور رمزية القرصان
    المنطقة
    كوكب الأرض
    ردود
    392
    بالصراحة أنا مسجل في المنتدى من عام 2004 ولكن كان سابقاً كلها برامج وكراكات وما إلى ذلك أما الن كلها تحدي وتبادل معلومات وأنا الن لا أعتبر محترف ولكن عندي أعمال قوية وذلك من تبادل المعلومات والخبرات لهذا أتفق كلياً مع الأخ mazination لأنه كلامي صحيح وأنا الأن أحترف في الأفتر أفكت والسينما فور دي والسوني فيقس والفوتوشوب فقط وحسيت لما ركزت على أشياء معينة أبدعت فيها فلهذا يجب توافقوا مع الأخ mazination وشكراً
    العز في الطاعة الله الله والغنى في القناعة

عضو متميز
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    اساسا المنتديات اتعملت لمشاركة المعلومات بين الاعضاء, وتقريب المسافات بين الحضارات للمزج بينهم...
    اظن ان المحترفين فقط هم لهم حق تبادل هذه البرامج والايفيكتات
    اويدك 100%

salam
    l think most of professionals who made video editing for arabic channels like aljazeera ,,,are not arabs ,,and that why there is not many professionals who came here and make this forum more intersting ,,l dont think it is matter of rules ,,,l still respect this forum,,,l like to visit it every day even sometimes l dont find any new subject ,,,l would like to thank steady cam because he tried to make new challenge but everyone escape ,,,

أشكر الجمـــــيــــــع على المشاركة ،

أما الأخ الذي ذكر :

لو انكم تدخلون هذا المنبر علشان وصلات البرامج الجديدة والمتكركة والافيكتات وكده.... يبثي انكم لا تفهموا
    أولاً : أتمنى أن تحترم نفسك وتقدر الآخرين عندما تكتب !
    ثانياً : العملية ككل مزيج مابين البرامج ، وهناك العديد من مرتادي منبر الفيديو يجيدون التعامل مع الـ 3d وبكل حرفية ، وأنا منهم ولله الحمد !

بالتأكيد أن المنتديات أسست لتلاقح الأفكار مابين الأعضاء وكل عضو يفيد الآخر بما عنده ، ولكن هذا لايمنع من وضع البرامج والفلاتر للإفادة ، فالكثير من مرتادي منبر الفيديو يفضلون أن يكون هناك روابط للبرامج والفلاتر لأن البعض لايعرف مصدرها ، لأجل ذلك أرى أن فتح المجال لإضافة الروابط مهم جداً لدفع منبر الفيديو للأمام ، والكلمة الأولى والأخير لأبي بدر وللأخوة المشرفين ، كما أتمنى إن كان هناك من سبب (قانوني) مثل : إيقاف سيرفر المنابر من المضيف بسبب هذه الروابط أن يفيدونا المشرفين مشكورين لكي تتضح الصورة أكثر ،
    وبالله التوفيق ،،

وانا معك لو يفت موقع اخر لكن افضل لوضع البرامج
    نشيده عن الرسول حلوه جدااااااا
    وحلو الحن
    http://www.4msk.com/audio/Msk_Daq.MP3
    وهذا رابط اخر
    [YOUTUBE][/YOUTUBE]http://www.4msk.com/audio/Msk_Daq.MP3

عضو خيالي جدا
    صور رمزية Yas2eR
    المنطقة
    موشن جرافيك
    ردود
    956
    انا مع بعض الناس هنا ...

عايزين تعرفو السبب

سبب نوم المنبر video editing هو الناس داخلة تاخذ .. مش تدي

ناس جية تاخد مواقع وتمشي .. وبلجنز وافكتات وكل ده

لم انقطع النور .. خلاص سابو الحتة

سبب قوة منابر الماكس ... هى انهم .. اخوة بجد .. يتبادلون كل شئ بهدف واحد .. وهو الاحتراف

اهم شئ هو المعلومات ... تبادل الاراء والمعلومات ... الافكتات للمبدأين .. ممكن يأخذها من المحترفين ( التعرف عليهم )

لا احبذ انها تكون فى موضوع عن كراكات .. والكلام ده

واغلبية الناس هنا بتوع ماكس اصلا ... السيت كلو محترفين ماكس

يمكن عملو المنبر ده عشان بتوع الماكس يعرفو يعملو فيديو ادتينج .. وعشان كذا انتشرت البلجنز افكتات .. وكل ده

بخصوص التفاعل ... احنا عايزين تفاعل ايجابي ... مش اى تفاعل وخلاص

شكرا لك
    http://www.facebook.com/group.php?gid=5786949845
    ////
    /////////////////////////////////////
    Thinking / Building
    mind set
    this is thinking business , if thinking makes you tired
    , then you at wrong place

السلام عليكم ..

يا شباب رفقاً بالمنابر فستظل هي بيتنا الأول ..

قضية منع البرامج لا تحسبوا أنها من الإدارة لا لسبب ..

بل بسبب أنه في أي موقع مشهور ( زي المنابر ) لما يتبادلوا البرامج المكسورة ويضعوها في المنتدى ..

راح ينطرد المنتدى والموقع ككل من السيرفر .. بل يكون في البلاك ليست ..

ويكفي أننا إذا أردنا أن نذكر برنامج أن نأتي بالنسخة الديمو .. ثم نذكر أن الكراك في الموقع الفلاني ..

وإيش المشكلة لو بذلنا القليل من الوقت في كده ؟؟ أو بإرسال الكراك على إيميل اللي طالب ..

عموما .. السبب الرئيسي لبرود الموقع هي الناس اللي تدخل .. وللأسف .. الكل ياخذ وبس .. ما فيه ناس تعطي ..

ولو تبغوني أجيب لكم عشرات المواضيع اللي كذا ..

وأخيراً .. قد تسبب كثرة الأشغال لإنشغال الواحد عن المنتدى .. وأيضاً كثرة المنتديات التي تناقش الفيديو .. وفيها برامج كاملة وووو ...

وأتمنى للمنابر العودة القوية كما كان ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل