Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ميس شلش صوت ينحت فى القلب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1 مشاهدة المشاركة
    أخي عامر .. وفقة معك سريعة ..
    لا يعني طريقة نصحك الشديدة أن نقلب ظهر المجن ونحلل على كيفنا !!
    امر آخر .. لماذا دائما نفكر إن ننقل الناس من سماع الأغاني للأناشيد . لما لا يتم نقل الناس لسماع القرآن مباشرة .. طبعا أنا لا أقصد كل الأناشيد ولكن الأناشيد المصحوبة بإيقاع هي باب شر يجعل الكثير من المتديين يهون أمر الموسيقى وأنت رأيت وسترى من سيأتي يوم من الأيام ويقول أن الموسيقى حلال أهم شيء تكون الكلمات طيبة ولا تحوي مخالفة شرعية ..
    وأمر آخر كذلك .. الفنانة الراحلة أم ... يقال إنها كانت تحي سهرة في الغناء والموجون وما يصحب ذلك من أمور لا تخفى على أحد ثم تقوم الليل .. سبحان الله تناقض عجيب ..
    على كل وفقني الله وأياكم للخير والصواب ..
    هو ده الكلام و لا بلاش
    الإسلام أمر مشركي قريش بترك أعز ما عندهم من أموال و اهل و زوجات و ديار فتركوها رغبةً إلى الله،و لما نزلت آية تحريم الخمر من كان في فمه شيء منها تفله في لحظة سماعه للتحريم،فهل يصعب على إنسان ترك الأغاني من أجل الإسلام.و هل نحن مامورين بإيجاد البديل لكل شخص؟، البديل موجود في الآية (و من يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب).فالمخرج الذي يجعله الله هو البديل لكل تقي.
    ههههههههه

من الخطأ الفادح أن نقول أن القرآن فيه كفاية وأنه لا يجب أن نسمع شيئا غير القرآن . هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه يلتزمون بالقرآن فقط ؟! ألم يكونو يسمعون الشعر وقصص الجاهلية .
      يجب علينا أولا ان نفرق بين الروح والوجدان . الروح تغدى بالقرآن وبلا شك . أما الوجدان فهو يغدى بالفن ..........ساعة وساعة .

تحياتي للجميع

أخي عامر .. وفقة معك سريعة ..
        لا يعني طريقة نصحك الشديدة أن نقلب ظهر المجن ونحلل على كيفنا !!
        امر آخر .. لماذا دائما نفكر إن ننقل الناس من سماع الأغاني للأناشيد . لما لا يتم نقل الناس لسماع القرآن مباشرة .. طبعا أنا لا أقصد كل الأناشيد ولكن الأناشيد المصحوبة بإيقاع هي باب شر يجعل الكثير من المتديين يهون أمر الموسيقى وأنت رأيت وسترى من سيأتي يوم من الأيام ويقول أن الموسيقى حلال أهم شيء تكون الكلمات طيبة ولا تحوي مخالفة شرعية ..
        وأمر آخر كذلك .. الفنانة الراحلة أم ... يقال إنها كانت تحي سهرة في الغناء والموجون وما يصحب ذلك من أمور لا تخفى على أحد ثم تقوم الليل .. سبحان الله تناقض عجيب ..
        على كل وفقني الله وأياكم للخير والصواب ..
        اشكرك على كلماتك اللتي وان دلت فإنما تدل على محبتك وصدق كلماتك اخي الكريم
        واحب اقولك ظهروا عالم يقولون الموسيقى حلال :s
        لكن الله يعين
        كل شخص وله فتواه أخي الحبيب بالأيقاع وبالأناشيد العاديه

ولكن اخي الكريم الخطأ ان يوجد ناس من ينعتونك بالفاسق لمجرد انك تسمع ايقاع وناس ينعتون بالمتزمت لمجرد انك لم تسمع ايقاع

وبالنسبه للأخ عبدالعزيز فأيما شخص طابت نفسه مع القرآن فوالله لايفرط بأي شئ غيره
        عالعموم الأنشاد ليس غاية بل وسيله لنشر الدعوة الى الله والأيقاع والمؤثرات انما هي صفات جمالية له
        وبعض الأناشيد بدون ايقاع افضل من الأيقاع بمراحل

اهم شي الموازنة وعدم الأفراط بالشئ وعدم التعصب لفكره قد تكون خاطئة عندي او عندك اخي الكريم

محبك

بصراحة هذه ميس شلش كنت أسمع لها قبل خمس سنوات ...قديم جدا ... الآن أحس أني قاعد أسمع لنانسي عجرم ... صدقوني يا إخوتي ..هذه ميس شلش شوف لها كم من سنة وتنزل السوق وتصك على ناسي وهيفا والشلة الفاسدة ..... قال صلى الله عليه وسلم ( ومن وقع في الشبهات فقد وقع في الحرام، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه، ألا وإن لكل ملك حمى ألا وإن حمى الله محارمه )
          ----
          يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
          maxcona4@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة عبد العزيز س مشاهدة المشاركة
            من الخطأ الفادح أن نقول أن القرآن فيه كفاية وأنه لا يجب أن نسمع شيئا غير القرآن . هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه يلتزمون بالقرآن فقط ؟! ألم يكونو يسمعون الشعر وقصص الجاهلية .
            يجب علينا أولا ان نفرق بين الروح والوجدان . الروح تغدى بالقرآن وبلا شك . أما الوجدان فهو يغدى بالفن ..........ساعة وساعة .

تحياتي للجميع
            المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالملك مشاهدة المشاركة
            اشكرك على كلماتك اللتي وان دلت فإنما تدل على محبتك وصدق كلماتك اخي الكريم
            واحب اقولك ظهروا عالم يقولون الموسيقى حلال :s
            لكن الله يعين
            كل شخص وله فتواه أخي الحبيب بالأيقاع وبالأناشيد العاديه

ولكن اخي الكريم الخطأ ان يوجد ناس من ينعتونك بالفاسق لمجرد انك تسمع ايقاع وناس ينعتون بالمتزمت لمجرد انك لم تسمع ايقاع

وبالنسبه للأخ عبدالعزيز فأيما شخص طابت نفسه مع القرآن فوالله لايفرط بأي شئ غيره
            عالعموم الأنشاد ليس غاية بل وسيله لنشر الدعوة الى الله والأيقاع والمؤثرات انما هي صفات جمالية له
            وبعض الأناشيد بدون ايقاع افضل من الأيقاع بمراحل

اهم شي الموازنة وعدم الأفراط بالشئ وعدم التعصب لفكره قد تكون خاطئة عندي او عندك اخي الكريم

محبك
            لا فض فوكما

انا حاسس ان الراجل صاحب الموضوع فل ههههههههه
              الله يكون فى عونه قلبه انفطر من ميس
              ونفطر ثانى من الــــــــــــــــــــــــــــ............................

تسلم لي اخي ابومعاذ

لكن ياشباب عشان ماينفلت ويصير المكان نقااااااااااش عقيييييييييم

انا اتبع فتوى شيخ وانت تتبع فتوى شيخ وغيري يتبع فتوى شيخ

كل شخص ويرجع للشيخ اللي يرى انه الثقه

فرجاء لاتقلبوا الموضوع تزمت ولا تقلبوا انفراط غير مطلوب

انا اتبع فتوى شيخ يجيز الأناشيد الأيقاعية وآخر يتبع فتوى شيخ يحرم النشيد بالأيقاع والآخر يتبع فتوى شيخ يجيز الأناشيد بصوت الفتاة إذا كان دفاعا عن الدين والآخر يتبع فتوى شيخ يحرم

فهذه امور اختلف فيها مشائخ كبار ولايجب ان نكون نحن من نتناقش في شئ اختلف فيه علماء اعلم منا

محبكم

لنقل انها تنشد أناشيد اسلامية و انها متحجبة ..
                  لكن هل يجوز سماع صوت مرأة؟ هي عمرها 18 تعتبر كبيرة
                  .. نحن تعلمنا (( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ))
                  أليست عورة ؟
                  -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

وهذا ماكنت اقوله ان صوت المرأه عوره

بس ما ادري هل يوجد فتوى عند بعض المشايخ

لا يجوز للمرأة أن تأذن
                      فهل تغنى
                      أناشيدها و هى طفلة مافيش خلاف و لكن عندما تكبر فلا يجوز

الشيخ القرضاوي مفتي امبراطورية قطر العظمى أفتى لميس شلش شخصيا بجواز إنشادها ..

كيف ذلك لا أعلم ؟!
                        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

نشيد فيه طبل (أو دف) و صوت فاتن يحرك الغرائز و بعد هذا حلال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                          حكم الدف في الفتوى فووووووووووووووووووق
                          ههههههههه

الرجاء يا اخوه
                            لحوم العلماء مسممومة فرجاء لاتتهكموا عليهم

عذرا لصاحب الموضوع من ردودي

كل شخص ويرجع للشيخ اللي يرى انه الثقه

محبكم
                              هذه قاعدة عند الفقهاء ( يعني كلام رائع جدا )

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
                              لنقل انها تنشد أناشيد اسلامية و انها متحجبة ..
                              لكن هل يجوز سماع صوت مرأة؟ هي عمرها 18 تعتبر كبيرة
                              .. نحن تعلمنا (( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ))
                              أليست عورة ؟
                              كلامك قوي جدا وأعجبني....طبعا لا أحد يستيع أن يرد ..لأن هذه الأناشيد هي أخص ما تكون بالخضوع في القول ..

وهذا ماكنت اقوله ان صوت المرأه عوره

بس ما ادري هل يوجد فتوى عند بعض المشايخ
                              انتبه يا أخي الكريم أبو عبد الملك ، قال ابن عباس رضي الله عنه ( من تتبع رخص العلماء تزندق )
                              وأدري أنك تمزح ههاي.

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
                              لا يجوز للمرأة أن تأذن
                              فهل تغنى
                              أناشيدها و هى طفلة مافيش خلاف و لكن عندما تكبر فلا يجوز
                              كلامك صح مائة بالمائة .

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
                              الشيخ القرضاوي مفتي امبراطورية قطر العظمى أفتى لميس شلش شخصيا بجواز إنشادها ..

كيف ذلك لا أعلم ؟!
                              فتوى شخصية ....ههههه...
                              ----
                              يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
                              maxcona4@gmail.com

افضل السكوت لانه عنا حرب اهليه

يعمل...
                                X