Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد محترف ماكس مستعد للعمل في السعودية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد محترف ماكس مستعد للعمل في السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان يعمل معي احد محترفي الماكس ، ستكون طبيعة العمل على شقين ، تدريب وايضا بعض المشاريع، من يجد في نفسه الكفاءة والاستعداد ارجوا ارسال سيرته الذاتيه على البريد التالي :
    jobs@esms.biz
    ايضا اتمنى ان يذكر معلومات الاتصال من تلفون وماسنجر وخلافه.
    ارجوا ان يكون عنوان البريد 3Dmax

لكم خالص التحية وفائق الاحترام

ياليت الي يرسل السيرة الذاتية يرسل عينات من اعماله

شاكر لكم حسن تعاونكم

الرجاء توضيح مكان العمل في السعودية و ماهو نوع المشاريع ( معمارية - دعاية - كرتون .. إلخ )
      وماهو مجال الشركة

لأننا لن نقوم بإرسال سيرنا الذاتية بدون سبب
      أو لمجرد طلبك لها .

شكرا
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      لكي تكون مبدعا ،لابد أن تكون مجنوناً بشكل ما .
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      Dell Precision™ 690:
      -Two Quad Core Intel® Xeon® X5355
      (2.66GHz,1333MHz,2x4MB Cache) 1KW
      -4GB DDR2 667 Quad Channel FBD Memory (4x1GB) with riser
      -1KW - 768MB PCIe x16 (DVI/VGA) nVidia Quadro FX 4600, Dual/SLI, DVI or Dual VGA or DVI + VGA

المشاركة الأصلية بواسطة فادي يحي مشاهدة المشاركة
        الرجاء توضيح مكان العمل في السعودية و ماهو نوع المشاريع ( معمارية - دعاية - كرتون .. إلخ )
        وماهو مجال الشركة

أو لمجرد طلبك لها .

شكرا
        نعم أخي
        فكلما كانت التفاصيل واضحة أكثر كلما زادت نسبة اقبال المحترفين أكثر

عندك مكان العمل ونوعه والراتب والسكن والجنسية التي تطلبها سعودي أم غير سعودي كلها معلومات مهمة
        "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"

موقعي الشخصي
        www.3dmax.tv

اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
        Maarouf

وماهو مجال الشركة

أو لمجرد طلبك لها .

شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اشكر جميع من تواصل واهتم بالموضوع سواء ممن ردوا او ممن شاركوا بأي طريقة ما.

سأبدأ بالتعقيب على ما ذكره الاخ / فادي ...

بالبداية مقولتك ( لأننا لن نقوم بإرسال سيرنا الذاتية بدون سبب )

استاذي فادي بداية ياليت تتكلم عن شخصك لاني لا اجد تحت معرفك انك المتحدث الرسمي بأسم او بلسان اعضاء منتدى المنابر ، وبالتالي طرحك او كلامك بأسم الجميع هنا فيه اعتداء على حريات الاخرين واخذ حق لا تملكه اصلا وهو الحجر على رأيهم ، لهذا كان من الذوق ايصال وجهة نظرك بطريقة يتقبلها الجميع.

اما ذكرك بدون سبب فهذا القول غير صحيح لاني ذكرت انه للعمل والعمل سيكون على شقين ( تدريب - ومشاريع ) اذا كنت لم تفهم السبب فهذه مشكلتك وكان بأمكانك ان تستوضح لا ان تنفي السبب لطلب السيرة الذاتية ، وعموما مثل هذا الاعلان طبيعي فنجده مثلا في الصحف المبوب في الصحف العادية في مواقع النت اي ان لا داعي لكل ما قلته في الشق الاخير من مداخلتك.

وعموما استاذي العزيز فادي دعني اوضح لك شيء استاذي الكريم / في اي وظيفة كانت اثناء المقابلة الشخصية وقبل الدخول في الامور التقنية يتم التحدث مع الشخص لمعرفة طريقة تحدثه تعابيره ، لهذا نصيحة اعتبرها من اخ في الغالب اكبر منك سناً واكثر منك تجربة اختيار الاسلوب الامثل في الطرح يفيد صاحبه سواء عاجلا ام اجلاً.

والان سأجيب على الشق الاول من سؤال الاخ فادي وفي الوقت ذاته هو استفسار الاخ (marouf3d)

بالنسبة لمكان العمل كما ذكرت بالسعودية - وبالتحديد في المنطقة الشرقيه .

نوع العمل ذكرته بين التدريب وبين المشاريع .

بالنسبة لسعودي او لا ، لو كان الاعلان خاص للسعوديين لذكرت ذلك ولكني قلت للعمل في السعودية اي ان المجال مفتوح .

بالنسبة لنوعية المشاريع فعندما اذكر تدريب افضل من يكون شامل ولكن بالنسبة للمشاريع اعتقد بالدرجة الاولى معمارية وتأتي بعدها الاعلانية.

بالنسبة للسكن الراتب اسم الشركة وجميع التفاصيل اعتقد انه لم تجري العادة على ذكرها في العام لانها تعتمد على قدرات ومهارات الشخص كما تعتمد على نوعية المقابلة الشخصية ، فمثلا نجد في الصحف شركة كبرى بحاجة الى كذا وكذا وكذا حتى دون اسم الشركة ، وبالتالي المفروض الحبيب فادي يشتكي على الصحيفة الي سمحت بنشر اعلان شركة حتى من غير ذكر اسمها فضلا على عدم ذكر المواصفات بالتحديد او السبب لطلب السيرة الذاتية.

لكم خالص التحية وفائق الاحترام

السلام عليكم يا أخ دريال
              صراحة ألا حظ أن عصبي جدا وتكبر الموضوع اذا هذه البداية مع الناس فكيف فيما بعد الاتفاق
              اسلوب تعاملك غريب .
              ما أظن انك راح تتفق كثيرا مع الزملاء واذا اتفقتو ما راح تطول السالفة .
              وهذه وجهة نظري وأتمنى أن تراجع أسلوبك و خاصة انك عضو مسجل جديد " مش علشان مصلحة "

المشاركة الأصلية بواسطة azizo مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم يا أخ دريال
                صراحة ألا حظ أن عصبي جدا وتكبر الموضوع اذا هذه البداية مع الناس فكيف فيما بعد الاتفاق
                اسلوب تعاملك غريب .
                ما أظن انك راح تتفق كثيرا مع الزملاء واذا اتفقتو ما راح تطول السالفة .
                وهذه وجهة نظري وأتمنى أن تراجع أسلوبك و خاصة انك عضو مسجل جديد " مش علشان مصلحة "
                السلام عليكم
                استاذي عزيزو مرحبا بك اولا ، ثاني شيء اشكرك على مداخلتك وطرح وجهة نظرك ،

استاذي العزيز من يعرفني يعرف اخلاقي وطيبتي وسعة صدري ، وبالعكس انا هادئ جدا ، وردي بالاعلى كتبته وانا في قمة الروقان ، وصدقني احببت اعطي الاخ الكاتب نظرة عن طبيعة التعامل لان اخي من خاص سوق العمل وعرف التجارب يدرك ما قلته وكتبته وكل محبة للجميع ، فكان من االاولى عزيزي التعليق على اصل الموضوع لا الذهاب للنصيحة الذي وجهتها من باب المحبة.

اخيرا اذا كان العضو الجديد عليه مراجعة اسلوبه فمن باب اولى العضو القديم والكلام ليس لمن علق على موضوعي في الاول

تحياتي عزيزي

هههههههه
                  حصل خير والله باين الروقان<<<<<<<خفة دم كنت اتمنى فيها تلطيف الجو والعودة للموضوع الاساسي
                  ما من محبة الا بعد عداوة

الله يوفق الجميع لمى يحب ويرضى

مستعد للعمل عبر الانترنت, و هذه بعض أعمالي:

www.raffimax.com

Architectural visualization,
                    Architectural rendering:
                    http://www.raffimax.com

اربح بطاقات كاش يو:
                    http://www.fawda.com/?a=saga

انا ما اقبل عرضك لأنه بالشرقية
                      اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
                      ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

المشاركة الأصلية بواسطة محمدحسن 11 مشاهدة المشاركة
                        انا ما اقبل عرضك لأنه بالشرقية
                        السلام عليكم

مرحبا اخي العزيز محمد حسن واشكر لك مداخلتك ولكني اتمنى ان لا تكون المداخلة او المشاركة من اجل زيادة عدد المشاركات ولك خالص تحياتي.

أخي الكريم :
                          أنا شغال في شركة تصاميم ديكور Tdd في المدينة المنورة

فهل شركتكم تهتم بالجانب الديكور أو كل الجوانب وكم الراتب

وأذا أمكن أن تعطيني رقم جوالك لنتفاهم

عزيزي الغامدي
                            بداية اشكر لك مداخلتك ومرحب بك دائما

هل لك عزيزي في الجانب المعماري

لك تحياتي

أولا ما مقصودك بالمعماري

أذا على دراسة هندسة فلا

لم أدرس هندسة

أذا على تصاميم غرف واجهات مطابخ أيشي يتعلق بالداخلي أنا مستعد في العمل فيه

مشكور أخي بالترحيب

وأنا خشيت في الموضوع عرض والله يعينك عليه هههههههه

يعمل...
                              X