موضوع: هل fade in موجود فى البرنامج؟

ردود: 13 | زيارات: 1165

هل fade in موجود فى البرنامج؟

السلام عليكم عندى سؤال هل يمكن عمل fade in and out ظهور واختفاء تدريجى للصورة بالسينما فوردى ام ان هذه الخاصيه غير متوفرة فى البرنامج فانا اضطر ان انقل العمل للافتر افكت لعمل مثل هذ التأثير اتمنى لو يخرج العمل جميعه من سينما فور دى يا رب اجد عندكم الرد الشافى لهذا الامر

فريدة ..
    هل تريدين إخراج الصور الثابتة في بهذه الطريقة فقط أم الصورة المتحركة ..
    هناك طريقة للصور الثابتة عن طريق السينما .. يعني لو عندك 3 صور ( جاهزة ) وتريدين عمل التلاشي عليهم في السينما فكل ما عليك هو وضع بلان على مقاس الصورة ثم وجيهي الكاميرا عليه مباشرة ( أو أختاير النافذة توب ) وبعد كذلك ضعي كل صورة في خامة ( يصير عندك ثلاث خامات ) ثم أضغطي زر التسجيل و افتحي الخامة الأولى وعدلي في خانة اللون الخاصة بالخامة وخلي القيمة اللي عند الصورة صفر ثم حركي المؤشر فرضا 30 فريم ثم قومي بتعديل القيمة التي عند الصورة في الخامة واجعليها 100 وطبقي البقية في بقية خامات الصور .. إذا الشرح مو واضح وكان هذا هو المراد ساعمل لكي شرح بالفيديو
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    المنطقة
    تحت القرمود
    ردود
    5,333
    هناك طريقة غريبة
    اعملي foreground ثم طبقي عليها خامة مفعلة فيها Alpha ثم اعملي داخل ألفا gradient ثم قومي بالتلاعب بـcrusor الخاص باللون الأسود يعني هذه القيم في ألفا
    black=100, white=0 هنا foreground لن يظهر
    black=0, white=100 هنا foreground يظهر
    يعني بعبارة أخرى fade يمشي مع cursor اللون الأسود ;-)....-أو الأبيض إذا أردتي أن تنقصي-
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

الف الف شكر لكما العزيز ابو صالح كنت منتظرة ردك وانا على يقين انك الذى ساتفيدنى فى هذا الموضوع والاخ المحترم الذى هو مصدر معلوماتى فى كثير من الامور الف شكر لك على هذه الطريقة الغريبه فعلا توعا ما المهم ان جميع الطرق تؤدى الى روما ابو صالح لو مش حاتعبك معى اذا امكن فيديو للموضوع وربنا يكرمك دنيا واخرة من قلبى والله يا ابو صالح فأنت ونعم الاخ

مشكورة أختي فريدة ..
    وهذا الدرس عملته لكي عالسريع إن شاء الله تستفيدين منه وعليك التلاعب بطول بالفريمات ..
    http://www.e7tirafc4d.com/khmatfff.rar

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ماشاء الله عليك اخي العزيز ابو صالح على قمة تعاملك واحترامك للجميع فلله درك ولكن عندي سؤال بسيط وهو هل بإستطاعتي معرفة كيف تم ضغط الملف بهذا الحجم حيث عند فكه اصبح حج الملف كبير ولك تحياتي

اختي فريدة مشكورة ..
    مرحبا أخي رشيد .. طبعا أنا سجلت الفيديو وحفظته على صيغة كويك وتايم وبعد كذا ضغطه بالـ ون رار .. فقط هذا كل شيء

بإمكانك أخي الإستفادة من هذا الدرس
    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/pro...siaStudio2.rar

جزاك الله الف الف الف خير اخي العزيز ابو صالح وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

اخوك / ابو فيصل

عضو متميز
    ردود
    2,548
    جزاك الله خير أخي أبوصالح وكذلك أخي عبد الوهاب,,
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    هناك طريقة أسهل بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

لكل عنصر في السنما له Tags .. نضع للعنصر المراد عمل له Fade نختار Display tag

وطبعا يمكننا أن نتحكم في مدى الفيزبلتي للعنصر ... وطبعا يمكننا عمل لها KeyFraming

جربتها ونجحت تلقائياً ...

Libya82
    ماشاء الله رائع جميع طرق الاخوة ممتازة ايضا ولكن الجديد هنا هو اننى لم اكن اعرف ابدا وظيفة هذه الاداة الف شكر لك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل