Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آآآآآآآآآآهات على قلبي ...............وعمل ولكن ..........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آآآآآآآآآآهات على قلبي ...............وعمل ولكن ..........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولاً كيفكم شباب عساكم بآآآآآآآآآلف عافية .....
    .....أقول لكم صممت لكم عملان من الماكس عمل متحرك وعمل ثابت ......
    العمل المتحرك ممممممتاز وشيق ولكن حجمة طلع بعد ماصيرتة 4ميقابايت بكل الصيغ جربت كل الصيغ لكن الصيغ مافيه فرق بينها إلا بسيط فهل من طريقة أجعل حجم العمل زي النملة الصغيرة ....
    وهذا جزء بسيط من العمل المتحرك : وللعلم أنا أقول لكم هذا جزء من العمل المتحرك

وأما العمل الثابت أنا باقي إلى ألحين شغال فيه ....
    حديث عن الأستيقاظ مبكراً:
    قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

كيفك اخوي القبطان

بصراحة الصورة جمييييييلة بس في بعض الملاحظات هي ان الدولاب لو تلاحظ انه داخل في الجدار من الأعلى ولو تبغى النصيحة لو تغير الأرضية بأي شئ غير هذه
    :-):-):-):-):-):-):-):-):-)

انا اسف العمل جدا بسيط وضعيف بالاكساء والاضاءة لكن لديك أفضل شيء الموهبة

تفرج هل الموقع للمبتدئيين متل حكايتي شوفو وحكيلي عنه http://www.happy3d.net/thanx.shtml

أخوك

the spy
      Thespy
      WEB DESIGNER

أخي العزيز القبطان
        تصميمك جميل جداً الله يوفقك

لو عايز حجم العمل نملة صغيرة إستخدم برنامج Real Producer Plus

وإلى الأمام دائماً

أخوك
        أحمد الضوي
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لكم .....
          AL-MAX : شكراً مشاركتك .....ولكن الدولاب مهو داخل على جوىء لكن هذا الضل جعله كذه .......والأرضية هي أساس المشهد أنت لو تشوف المشهد متحرك كان فهمت لكن ..........

thespy : أخي الحبيب أنا كنت من الأول عارف إن العمل مهو حححححححححححححححححححححلو ولكن الذي عجبني فيه هو الحركات الواقعيه وياليت العمل طلع حجمة صغير وهو متحرك لكنتم تفهمون كككككككل كلمة قلتها ... وأيضاً إللي جعلني أكره التصاميم وصرت أسوي أشياء خفيفه ليست بمستواي والسبب هو بطء الكمبيوتر عندي وتعليقه بكثرة أصبح غريب وهذا ليس تكبربقول الكلمة ليس من مستواي ولكن الحقيقة أنت لو تشوف أعمالي الثانيه ...يمكن تندهشه من هذا التصميم الذي ليس به الجمال الواقعي .....على كل حال أنت شوف التصميم هذا هو عبارة عن بخاخ وأيضاً مجاري وكانت عندي أعمال كثيرة من تصميمي ولكن أنا فرمت الجهاز ونسيتهاجوته .......وووووووووالكمبيوتر عععععععععندي أصبح غريب ججججججداً عن ذي قبل أصبح يعلق كككثيراً وكل ماأسوي عمل من الماكس وأنسى أن أحفظه وفي لحظة وإلا الثري دي ماكس علق آآآآآآآآآآآآه ........

أحمد الضوي :شكرا ويش البرنامج هذا وهل ممكن تدلني على رابط تحميل له ؟
          حديث عن الأستيقاظ مبكراً:
          قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

أخي ممكن تستعمل برنامج موفي ميكر وهو مجاني مع ويندوز ميلينوم.... العمل ممكن يكون أصغر من النملة
            ألا كل شيء ما خلا الله باطل***وكل نعيم لا محالة زائل

وهذا راى

اولا الهم انصر المجاهدين
              اخى الغالى العمل يدل انه ليك حس للعمل على الماكس التعليق
              1- الاضاةء خود باللك منها شوية وياريت تروح للمنتدى ابو بدر وترى درس الاضاة ءسوف يفيدك كثير
              2- الخامات واعتقد لنه فى درس ايضا حيفيدك فى الحكاية ديه كمان
              اخوك المحب حسام ماكس
              سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

تحتاج بعض اللمسات الخفيفة ...

الصورة هذي زينة ولكن تحتاج لبعض التعديل وإضافة أشياء أكثر في الغرفة مثلا طاولة جانبية وأدوات على الأرض وإلى ما أخر ذل حاول تجعل المشهد حيوي مليء بالأشياء والأغراض المبعثرة .. لتعطي المشهد واقعية أكثر بالإضافة الضوء فقط تعديل جهاته وتطلع مية مية ..

أما بالنسبة للصورة التوقيع هي أحسن صورة وهي رائعة جدا وأعجبتني .. وأقولك على البركة تصلح تكون مصمم في لعبة مثل رزدنت إيفل فالصورة هذي إحترافية فعلا وهي لا تقارن مع الصور السابقة فالصور السابقة تعد مخجلة بالنسبة لهذه الصورة .. وإن شاء الله نرى منك في المستقبل العاجل صور مثلها مو مثل هذي الصورة التي وضعتها الآن .. وموفق وإن شاء الله أوصل لقوتك في التصميم وأتحداك بعد ذلك ..

إلى الأمام في الدرب الصعب .. وكل تعب أكثر يعني ربح أكثر ..

أخوك حسن
                الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

أخي العزيز
                  الرابط هو hxxp://server43.hypermart.net/earthd...e/down0729.htm

غير hxxpإلى http
                  سبحان الله وبحمده
                  سبحان الله العظيم

يعمل...
                  X