Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نص عمل ............ولكن إن شاء الله يعجبكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نص عمل ............ولكن إن شاء الله يعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا نص العمل وعندما جيت أبسوي القصر الذي وراى البوابة الكمبيوتر جعلني أأأأأأأأأأأأانقهر منه !!!!!!!
    كككككككككككككل ما أسوي أو أكثر في العمل أشياء كثيرة وثقليه يعلق عليّ وعلماً كان الكمبيوتر لدي قبل أسبوع ممتاز ولكن ماأدري ألحين ويش فيه شكله عجز بسرعة للأن المعالج amd بسرعة 500 وذاكرة 256 .....ولكن ماسبب تعليقة .......ونظام الويندز ملنيوم .....
    المهم هذا العمل ولكن بعد ماأكسر الكمبيوتر العجوز إللي عندي أبشتري غيره وأكمل العمل وأنا مرتاح ..............:flam: :flam: :flam:

لم أكمل العمل بسبب الكمبيوتر اللعين الله يقطعة بهذلني!!!!!
    حديث عن الأستيقاظ مبكراً:
    قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

مرحبا
    الصورة حلوة.......الإضاءة جيدة لكن إكساء الارض خشن نوعا ما والشجر مفروض تكتر منن لكن هيك عمل بدو جهاز اد جهازك عمرتين....
    حاول تشتغل متل الاخ gulf999 شي بسيط وحلو
    the spy
    Thespy
    WEB DESIGNER

بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لك أخي العزيز thespy .....
      ولكن أنا يمكن أبشتري جهاز جديد إذا أفرجها ربي معي .....لكن هل المعالج amd هذا الذي عندي أفضل من معالج الأنتل بوكس .......إن كنت تعرف الإجابه 100% فأنصحني .........وووووووشكراً لك !!
      قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

المعاج amd من intel من ناحية الفاصلة العائمة وهي السئولة عن حسابات الرياضية للرسومات يعني amd اثبت جدارته على intel في الرسوميات
        خود amd 1200 وإنتكل على الله .....
        the spy
        Thespy
        WEB DESIGNER

اخوي ما تقدر تستفيد من الرام حتى لو كان 4 جيجا مع معالج 500
          حاول مع المعالج وابعدعن الملينيوم

وخذ الا 98 او 2000
          Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

أخوي بالنسبة لمعالجات amd فهي تتميز يثلاثة خطوط دخل للمعالجة بينما intel
            خطين فقط والتغير في ترتيب l1 ,l2 chach ساهم في زيادة كفاءة amd
            حيث l1:128kو l2:64k بينما intel l1:32kوl2:128 وتقنية 3d now الموجودة في amd تفوقت على تقنية mmxالتقليدية في intel
            لمعلجة الرسوم الثلاثية الأبعاد واذا اردت توضيع مفصل اكثر اذهب الى www.amd.com(هذه مقارنة بين p3وamd)لم يحسم الموقف بعد بالنسبة لp4مع الاصدارات الجديدة ل amdأما بالنسبة للذواكر فلا يوجد لوحة أم لحاسب شخصي
            تصل الى هذا القدر من الحجم أكبر ما يمكن هو 1.5gbفي البوردات المتطورة ثانيا يجب ان يكون الحجم يتوافق طردا مع سرعة المعالج والا صارت عبئاًعلى المعالج مهمة الرام هي تخزين معلومات البرنامج المشغل واذا لم تتسع له يصبح جزء من القرص الصلب كذاكرة ممتدة له وهذا يؤدي الى بعض البطء
            كمواصفات مستقرة انصحك معالج amd 1.2H, 1 الذواكر من 256ميغا الى 512ميغا
            اما للاستفادة من ذواكر كبيرة الحجم ولنفترض 1,5جيغا يمكنك تنصيب برنامج صغير ram driveيحول لك جزء مختار من الرام ال مساحة لتخزين اي شيء فتصور ان يكون لديك هارد الكتروني فتخيل سرعة العمل وخصوصايستخدم للالعاب
            وشكرا
            أخوك sniper صديق spy
            ملاحظة :أنا خبرتي برمجية softwear+hardwearاما ال3dsmax
            فولد عمره سنة أحسن مني
            أنا مستعد للمساعدة في مجالي يا شباب بس أطلبوا
            Thespy
            WEB DESIGNER

بسم الله الرحمن الرحيم

ششششششكراً أخي Solid بس نظام ويندز ملنيوم أنا أستخدمته لسبب واحد فقط أنا أقلك هو وهوحينما أتصل بإنترنت من نظام ويندز ملنيوم الأتصال يتصل ببببببببببببببببسرعة وتحميله أسرع للتصفح .....
              أما نظام ويندز 98 هو ممتاز لكن الأتصال بالإنترنت ببببببطيء يعني عندما أكتب كلمة المرور حقت أشتراكي بعدها يقول جاري التحقق من أسم المستخدم وكلمة المرور ووووولكن عندها يقف صالباً يعني كأنه علق وبعد 2دقيقة يدخل الشبكة ......وأيضاً ضعيف في التصفح ججججداً ضعيف .....
              أما الملنيوم مممممتاز في التصفح إلا التنهيق جنني
              المهم أأأأأأأنا أأأأأأأأأأاشكر مساهمتك ......
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              أخ sniper ششششششكراً لك وعلى المعلومات التي قدمتها لي شكراً وأشكر thespy للأنه هو الذي أخبرك بمشكلتي صح ؟؟؟؟؟
              وووووووأأأأأشكركم جميعاً .....
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              لكن آآآآآآآآه متى أشتري جهاز جديد وأرتاح

اخي فبطان يوجد حل بسيط دون لحين تحديث الجهاز و هو عمل hide لبعض اجزاء العمل حتي تنتهي من بقيه العمل ثم اظهارها عن عمل render للعمل

ارجو انت علي درايه بعمليه الhide
                فهي مفيده في الاعمال المعقده
                هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم أخي معتز لكن ويش هي hide لو تكرمت أديني نبذه عنها ،،،،،، وأين أجدها وكيف أستخدمها ،،
                  الــــــــــــــــــقبطان

يعمل...
                  X