Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظور بالماكس واضائته نهارية بالماكس هديه للمعماريين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منظور بالماكس واضائته نهارية بالماكس هديه للمعماريين

هذه ثاني اعمالي بالماكس وهو عباره عن منظور ثلاثي الابعاد بالماكس والماتيريال كلها اغلبها ماب map والاضاءه نهاريه وتوجد له اضائه ليله في موضوع اخر بنفس العنوان ولكن اضائته ليليه ارجو التعليق والتصويت علي الموضوع وللعلم ( مبتدئ ماكس )
    5
    ممتاز
    0%
    0
    جيد
    0%
    2
    متوسط
    0%
    2
    ضعيف
    0%
    1
    فاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
    ahmed_evermore@yahoo.com
    ahmed_evermore@hotmail.com

تصميم جميل ما شاء الله عليك ..

لكن خامة الطوب الأحمر لو تضع لها خامة Bump مناسبة ..
    هناك أيضاً النافذة الطويلة المشبكة التي بجانب الدرج ... اظن انه غير منطقي اذا كان المبنى من دورين ..

هذ اللي اقدر اقوله لك على التصميم ... والمبنى تصميمه جميل ...
    أفكر في نفس التصميم لبيت الزوجية ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يكرمك يارب بس انا كنت اود اعرف رايك في التصميم من ناحيه الاضاءه والماتيريال سويا وماذا تقصد بخامه البامب bump انا اعرفها جيدا بس لو جبت البامب هحط فيه ايه اذا كانت الصوره اساسا bitmap يعني انت رايك اعملها ازاي في البامب احط ماب في البامب ولا اعمله نسبه 100 % ولا انت شايف ايه ؟
      فاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالفطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
      ahmed_evermore@yahoo.com

كونه ثاني عمل فهذا يدل على أنك على الطريق الصحيح..
        لدي بعض النصائح قد تفيدك في أعمالك القادمه منها الاعتناء بالموقع العام.. وأخذ لقطات بعين الإنسان أو عين النملة.. هذا بالاضافة إلى استخدام مواد تشطيب خارجية بمقياس مناسب.. لأنني ألاحظ أن مقياس الحجر كبير وغير منطقي.. ثم أن يكون الزجاج أسود عاكس لأنك لو دققت في معظم البنايات السكنية أو الادارية خاصة في وقت الظهيرة فستلاحظ أن لونها أسود لأن الفراغات الداخلية معتمة مقارنة بالفراغات الخارجية المضاءة بالشمس..
        الاعتناء بالتفاصيل.. مثل الدروة وتفاصيل الشبابيك.. صحيح أنها تأخذ وقت في النمذجة لكن تأثيرها سحري.. لأنها تعطي واقعية أكثر للمشهد..
        ربما استخدام الالوان الخارجية ككسوة سيكون أفضل من وضع حجر فخاري..
        كذلك يمكن إضافة الأشجار من خلال الفوتوشوب بعد عملية الرندر اختصارا للوقت المطلوب.. لأنه كما تعرف فإن مجسمات الأشجار ذات حجم كبير وتستهلك موارد أكثر من نظام التشغيل.. مما يعني وقت رندر أطول..

هذه تجربة كنت قد عملتها منذ فترة لأحد الزبائن..

لا أستطيع أن أقيم الموضوع لأنني لا أعلم ما هو معيار المقارنة.. فنظرا لأنه ثاني عمل أقول أنه ممتاز.. ونظرا للمناظير الاحترافية فسيتغير التقييم..

بالتوفيق.

مش عارف اشكرك ازاي بجد انت نبهتني لحاجات كتيره جدا كانت غايبه عني ولذلك انا هغير الشغل داه كله تاني او هعمل حاجه جديده بالطريقه اللي قؤلتها دي علشان اظبطها وارفعها تاني وميرسي جدا لرايك الهام داه ويهمني جدا اعمل بيه شكرا شكرا شكرا
          ahmed_evermore@yahoo.com

ماشاء الله تبارك الله.......
            مودلينغ جميييل ولكن عتبي على الخامات.......
            بالتوفيق إنشاء الله
            طموحيCorvette Z06
            .......................

Corvetteصاروخ عابر للقارات
            ...................

يعمل...
            X