Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل كرت شاشه هو vodoo4500 حتى الان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل كرت شاشه هو vodoo4500 حتى الان

ان مزايا هذا الكرت عديده ومتنوعه اضف الى ذالك انه يدعم 3d بشكل اساسي
    انني جربت الكثير لكن لم اجد افضل من فودو 4500 64 واعلمكم انه يوجد كرت فودو جديد لم ينزل بعد الى السوق وهو افضل واسرع vodoo 5500
    وان شاء الله اول ما ينزل في السوق ساكون اول من يشتريه انه ممتاز جدا جدا جدا ولا يقف امامه اي كرت شاشه في العالم

لكن اريد ان اعرف شيئا وهو عندما انصب ماكس على الهارد ديسك يطلب مني

opengl ,softwer ,وغيره ماذا يعني ب opengl وكيف استعمله اريد شرحا تاما لو سمحتم

كيف حالك اخي يوسف

لم تخبرنا كم يبلغ ثمن الكرت الذي تشير اليه ..

الـ OpenGL تقنية رسومية تعتمد عليها الاجهزة المتخصصة بالعرض لتتمكن من معالجة سريعة لكميات هائلة من البيانات التي تتعلق بالبرامج والالعاب ، وتمكن من تحسين أنماط عرض تلك البيانات والتي قد تتضمن كائنات هندسية وإضاءة وضباب وأدخنة وانعكاسات وأيضاً عمليات تصيير تظهر فيها التأثيرات الخاصة من قبيل ظلال الحجم والشفافيات والنيران الحجمية ... الخ ..

زر هذه الصفحة لتعرف المزيد
    http://www.opengl.org/users/about/index.html
    http://www.opengl.org/

تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

الأخ يوسف.لو سمحت لي كلامك فيه الكثير من التناقض.كيف امكنك الحكم على افضليةهذا الكرت على غيره مع العلم أنه كرت العاب.العاب ياأخ يوسف وهناك فرق بين كروت الألعاب والكروت الإحترافيه-1-wildcat 5110 -2-fire gl 4 -3-quadro هذه أفضل الكروت حسب النتائج اللتي خرجت بها أفضل مراكز الإختبار المعروفه باستخدام تطبيقات اختبار مختلفه عن تلك المستخدمه مع كروت الألعاب ك.3د مارك2001 فهذا يستخدم في اختبار كروت الألعاب وليس في الكروت الإحترافيه لأن الهندسه المستخدمه في النوعين مختلفه.
      التعديل الأخير تم بواسطة ghalib; 20 / 10 / 2001, 09:25 PM.

انا مع غالب

اخى يوسف نعم كما قال اخونا غالب هذهههههههههههههههههه كروت للالعاب فقط يعنى مع الجد والعمل هى اى كلام اذا كنت تريد كروت متوسطة السعر ومناسبة للعمل فهلى كروت RIVA TNT2 ولكن انصحك بالماتروكس مارفل فحسب كلام بعض الاصدقاء الذين جربوه له امكانيات عالية وخاصة فى الاخراج للتلفزيون ومعه صندوق ازرق صغير انكودر لضغط الافلام واللقطات التى ندخلها من الفيديو او الكميرا للمحافظة على جودة الصورة :-)
        سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

اولا اشكركم للتجاوب معي

ثانيا انا اشتريت كرت الفودو 4500 بسعر الشيكل لاننا كما تعلمون نستعمل الشيكل ولا يوجد لدينا عمله تخصنا واشتريته ب 800 شيكل وحاولت معرفه الشيكل مقابل الدولار فلم استطتع لانني اكتب رسالتي بوقت متاخر من الليل

اما لما ذكره بعض الاخوه انه كرت العاب فقط اني لا اتفق معهم قد يكون سابقه من كرت فودوو 3000 لكن 4500 يوجد به كثير من المزيا ومنها
          1 يمكنك من مشاهده اعمالك من شاشه التلفاز وبدقه عاليه وبوضوح تام ويتبع ذالك ايضا نو التلفاز وكيفيه تعاملك معه اي انني اضع الجهاز في غرفه خاصه له وحده واشاهد انا ومن يكون معي للتصاميم منها المعماريه لطبيعه عملي في القرميد واستعمله كمحطه ارسال بيني وبين احد اقاربي عن بعد بواسطه جهاز مرسل مع صوت يرسل 1000 متر وهذا الجهاز كان عندي او عفوا لما ساقوله سرقته من يهودي لا اخفي عنكم

2 للالعاب فلا حاجه للشرح لانه معروف ولا يحتاج للتفسير

3 اما للتصير وغيره للبرامج التصميم فانا قصدت انه يعمل تصير اسرع
          وحتى انه يسرع عملك ان كنت تعمل في تصميم كبير وانا اعرف انه يوجد كروت افضل للتصير لكن مثل هذا الكرت الذي تتكلمون عنه او عنهم انه اغلا بكثير وانا اخترت الوسط واخترت فودو 4500 واني انتضر بان يصل الى السوق 5500
          كي اتمكن من شرائه اما لما قاله اخواني عن باقي الكرتات ان صح التعبير فانا اعمل كي يكون عندي الافضل وان شاء الله ساعمل شبكه وقد نجحت في بعض الامور من المال وبعض الاجهزه وانني اريد ان اعمل شيا في ذهني لن اكشف عنه حتى يكتمل واريد ان اخبركم بشيء قد يفيدكم انني تركت او انفصلت انا وخطيبتي بسبب انني متعلق بالاجهزه وماكس خصوصا حيث انني لا اراها الى في المناسبات وانا من هذه الناحيه سعيد لانني لا احب احد بان يزعجني في اعمالي حتى لو بقيت طوال حياتي وحيدا
          اني اطلت عليكم عباراتي لكن انا لست صاحب شركات ولا صاحب ابار نفط انما انا عبد الله يعمل بيده تحت اشعة الشمس الحارقه وليس في مكتب او ما شابه كي
          ولا الله الا الله محمد رسول الله
          نحن فداك يا حبيبتي يا فلسطين ويا عروسي يا شاهده انا لك باشتياق

اخواني من منكم يستطيع اعطائي جميع ما يملك من فلاتر
            F:\3DSMAX3-3\plugins
            F:\3DSMAX3-3\stdplugs
            وغيرهم هل من يستطيع منكم با يضغط كل ما ذكرته في ملفان او اكثر ووضعه في الانترنت كي اتمكن يتمكن الاخرون من تنزيلهم ان هذا يهون علينا العناء في البحث عن المقابس وغيرها

يعمل...
            X