Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

architectural walkthrough

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• architectural walkthrough

sorry i have a probleme with arabic in my pc so i can't write in it

Hi, I am looking to create a couple of Architectural models in Maya, which I then want to be able to walk around and possibly perform interactive functions (like in VRML etc). However, the graphics for the walkthroughs need to be high quality as they are for a CD-ROM, not the web. Can anyone recommend some software which I can export my models to, to add interactivity whilst still maintaining high quality textures, lighting etc. It would be advantageous if the software can produce stand-alone files (i.e and exe) so no plug-ins etc are required for users to view them. So far it seems Blender may provide the functionality I'm looking for, but I was wondering if there are any others which are more advanced or suited to this use. Any advice is greatly appreciated :-)

أسف لدى Probleme العربية مع الحاسوب في بلدي ولا أستطيع ان أكتب فيه ، هاي انني اتطلع الى وضع بضعة نماذج هندسيه في المايا ، الذي يريد عندئذ ان يكون قادرا على المشي ويمكن اداء الوظائف التفاعلية (مثل في فرمل الخ). لكن الرسومات لروتينيه تحتاج الى جودة عالية لأنها على قرص مدمج وليس الشبكه. هل يستطيع احد ان يوصي بعض البرامج التي يمكن ان تصدير النماذج الى بلادي ، اضافة الى التفاعل مع الحفاظ في ذات جودة عالية القوام ، الاضاءه غير انه سيكون من المفيد اذا البرامج يمكن ان تنتج بذاتها الملفات) بما يعادل وأكس) بحيث لا يكفي الوهميه الخ مطلوب للمستعملين الرأي. وحتى الآن يبدو ان الخلاط توفير الوظيفة انا يبحث عن عمل ولكنني اتساءل عما اذا كان هناك آية اخرى اكثر تقدما او ملائمة لهذا الاستعمال. اي نصيحه نقدره :-)

;زالله انا مافهمت قصدط جيدا انت عاوز تعمل مجموعة مديلات و تعملهاعشكل تتبيت مش ملفات
      و اضن ممكن اتج الحل في قسم المايا لكن في حل بس انت وضع طلبط
      ان لم تزد على الحياة فانك زائد عليها
      simo_max@hotmail.fr
      http://www.hesperespub.com

السلام عليكم
        شكرا على الترجمة و لكنها مضحكة و لن يفهمها احد
        على كل حال لقد صممت فيلا في ( 3dsmax/maya) و اريد ان انشأ لها animation يعني كاميرا تتجول بداخلها .فما هي احسن طريقة لفعل هدا
        أمل ان اكون قد وضحت
        شكرا على الترجمة و السلام عليكم

يعمل...
        X