معاينة نتيجة التصويت: ما هو الرأي

المصوتون
13. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • وسط

10 76.92%
  • جيد

2 15.38%
  • جيد جدا

0 0%
  • ممتاز

1 7.69%

موضوع: ما راي المعماريين في هذا التراكب لفيللا .....المعماريين فقط

ردود: 7 | زيارات: 1206
    عضو فعال
    صور رمزية الوردي
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    215

ما راي المعماريين في هذا التراكب لفيللا .....المعماريين فقط

انا اريد راي المعماريين لاني لا اناقش الرندر بل الموديلنغ
    Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

عضو
    صور رمزية AL FRAUD
    المنطقة
    أم القرى
    ردود
    75
    اخي تلاعبك في الكتل كان جميل
    لكن ممكن لو تحدثنا عن الخصوصية تحتاج إلى دراسة بشكل أكبر
    والواجه هل هي شمالية أم ماذا
    - الأمرين لهم دور كبير قد يصل إلى التغيير من كتل المبنى
    بالتوفيق

اذا كانت واجهه رئيسيه فهذا مظر من ناحيه الخصوصيه للبيئه المحافظه _تحتها خطين_ طبعا اقصد التراس
    بالنسبه للطراز العمود الروماني اعتقد انه -كورنثي- لماذا هذه القاعده لاتحتاج ....لاتالف علي العمود شي
    المبني اخي طرازه روماني اذا اردته روماني فقط لماذا الزجاج علي اركان المبني هذا فكر مابعد الحداثه
    انت خلطت بينهما قد يكون بقصد وهذا جميل واذا لم يكن بقصد فلا تضع شيا الا ولك به تبرير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عضو فعال
    المنطقة
    syria
    ردود
    166
    اعتقد انها بحاجة الى التبسيط
    الدرابزون اعتقد انه بحاجة الى شغل
    ايضا اضف نوع ثاني من الاكساء
    Architect

The style is "Classisisme", and I must put the question : Why using this style nowadays ?? "Modernisme" erased it since the beginning of the past century, so there is no logical signifiance bluidling things like this now, when (WE) architects use styles that traduce flexibility, easy workflow and logical and economical paths offered by circunstances and technolgie from this era. So Im sorry but my personal feeling is that' the villa has no caracter bcs it's a non sense when a building doesn't merge with the society fluctuations.

Mansoor said it's perhaps a post-modernist style but I don't think a simple use of glass in a full archaic style can place this villa in the post-modernisme.

Now, beyond the style... I don't even see where a villa is... There is ABSOLuteLY no Garden... there isn't large windows that can provide the good feeling that one must have IN a villa. and for 3rd, I can't imagine a Villa so hight, with 2 floors upon the 1st.

I don't critic, but it's reall my feeling

أخي الكريم
    أعتقد اني أحتاج إلى منظور من اناحية الأخرى كي استطيع اعطيك رأي اقوى

لكن ما اراه في هذه الصورة (وانا اتفق مع الأخ Archishark في بعض النقاط) هو أنها خليط بين أشياء كثير مما أدى إلى ضياع جمالها المعماري ..

وبقولي هذا .. انا لا اقصد ان المعماري عليه الالتزام بستايل واحد عند التصميم .. بالعكس ، فالجمع بين الستايلات احياناً يقوي المشروع ويبرز جماله ..

لكن أخي في حالة هذه الفيلا فإنه تداخل الستايلات ببعضها يشتت النظر .

ومن ناحية أخرى أحس بأن الكتل نفسها غير متجانسه .. أو العلاقة بينها غير قوية .. لكن لا استطيع أن أجزم بذلك .. حيث أني أحتاج لرؤة منظور آخر للفيلا

فنصيحتي لك هي أن تحاول أن تركز على ستايل واحد .. فمثلا يمكنك استخدام بعض عناصر الستايل الكلاسيكي (إن كان هذا ماتريده للفيلا) لكن مع تبسيطه بحيث يتلائم مع مظاهر المودرن ستايل ..

نصيحتي خفف الديتيلز .. فعند مزج ستايلين يجب أن يكون أحدها قوي بحيث يسيطر على المظهر العام للفيلا .. أما الستايل الثاني فيجب أن يكون خفيلاً بحيث يعطي لمحه فقط .. انت عندك في تصميم الفيلا الستايلين الكلاسيكي والمودرن هما الاثنان قويان بحيث يشتتان الانتباه

أرجو أن أكون قد أفدتك ولو القليل
    تم وبحمد الله افتتاح
    استوديو الغجرية
    The Gipsy Girl Studio

ملاحظاتكم تفيدنا

عضو فعال
    صور رمزية الوردي
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    215
    شكرا جدا لكل المساهمين و اعتقد اني ساستفيد من ارائكم