1- أعطيت موزة لشخص لم يأكل الموز في حياته من قبل ثم سئل عن طعمها فقال: لذيذة ولكن نواتها كبيرة.



2- خلال مأدبة عشاء شاهد الضيف مضيفه الغبي يأكل الأرز بملعقة طويلة جدا فسأله عن السبب فقال: الطبيب نصحني بالابتعاد قدر الامكان عن الأرز!



3- رأى احد الأغبياء طائرة في السماء فقال لصديقه: الملك يستقل تلك الطائرة.قال الأخر: هل أنت غبي!! هل ترى أي دراجة نارية بصحبة الطائرة.



4- الام لابنها: ماذا تفعل اذا داس احدهم على قدمك... ثم اعتذر لك؟ الابن: اسامحه يا امي. الام: و اذا أعطاك هدية ليؤكد اعتذاره؟ الابن: اطلب منه ان يدوس على قدمي الأخرى.



5- المسطول يقول للغبي: هل ترى تلك النملة على قمة الجبل؟ أجاب الغبي: هل تقصد ذات العيون الزرقاء ام الخضراء!



6- الزوجة لزوجها: يا حبيبي مضت أيام وأنت تقرأ في عقد الزواج، ما الأمر؟ الزوج: العقد يحتوي على كافة المعلومات عدى تاريخ انتهاء الصلاحية.



7- طالب غبي يسأل صديقه: هل أديس أبابا مذكر أم مؤنث؟ الصديق: مذكـر طبعا. الطالب الغبي: وكيف عرفت؟ الصديق المسطول: لو كانت مؤنث لأسموها أديس أمـامـا.



8- مر سارقين بمحل مجوهرات فسال أحدهما الأخر: كم ثمن هده القطعة في رأيك؟ أجاب الأول بكل ثقة: 5 سنوات سجن تقريبا.



9- اشترى احد الأغبياء ثلاجة فبدأ يفتحها ويغلقها عدة مرات فسألته زوجته مستغربة عن السبب. قال: "كل ما أود ان اعرفه هو من الذي يطفئ الضوء بداخلها.



10- ادعى احد المعروفين بالكذب انه أكل 99 برتقالة. فقال له احد الأصدقاء: كان يجب ان تأكل البرتقالة رقم 100لتدخل موسوعة غينس للأرقام القياسية. رد الأول: هل جننت أتريد ان أموت من كثرة الأكل.