Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع لتعلم المايا للجميع ......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع لتعلم المايا للجميع ......

السلام عليكم يا محبي افضل برمجة في العالم الا و هي المايا لا اريد ان اطيل عليكم حبيت اخذ رايكوا في عمل دورة لتعلم المايا و تكون كالتالي :

1) تكون الدورة لجميع الاعضاء يعني كل يوم شخص يضع درس على المايا

2) راح يكون في فهرس ( مادة ) لهذه الدورة ولن يكون بشكل عشوائي راح احطه من اجل تعليم أفضل ان شاء الله

3) يلي يوافق على الدورة يضع الرد و ان كانت الردود كثيرة و مبشرة راح نبدأ الدورة ان شاء الله حتى يستفيد كل من يريد تعلم هذه البرمجية الرائعة

4) الذي يريد أن يشترك في هذه الدورة يرسل لي رساله على الخاص

* احنا في هذا المنتدى اكثر من 200 شخص لو كل واحد حط درس واحد راح نكمل الدورة ان شاء الله و نحترف المايا *

يللا خلينا نشوف الردود يا محبي المايا

أهلا وسهلا بك
    فكرة جيدة
    شرح فيديو

السلام عليكم فكره حلوه واتمنى من الاعضاء الادلاء باصواتهم
      والله المستعان..................

وعليــكم السلام

فكرة مناسبة .. ونتمنى المزيد من الردود وتقيم للموضوع

good idea

i like it

والله يا أخي essammath هي فكرة جيدة ، ولكن ما هي الخطة بوضوح أكثر ، أنا مش فاهم ازاي كل عضو سيضع درس وفي نفس الوقت لن تكون هناك عشوائية !!!!
            أنا عن نفسي موافق على فكره دورة ولكن تكون دورة مرجعية لجميع المستويات ، ولا تكون قاصرة على المبتدئين فقط ، وتكون مقسمة حسب أقسام المايا (مودلينج - خامات - إضاءة ... إلخ) وأهم شئ النظام ،، مش عارف الحجات دي تتوافق إزاي ،، يا ريت توضحلنا
            العلم يهدف بالعمل .. إن أجابه وإلا ارتحل

على ما اعتقد ان لو كانت الدورة مقسمه لأقسام مثل ما ذكرت سابقاً ، يستطيع أي عضو أن يضع المعلومة أو الدرس الذي يعرفه في هذا القسم ، بمعنى لو كان هناك عضو ذو معلومات جيدة في التحريك ، يضع درسه في قسم التحريك ، ومن كان لديه معلومة جيدة في الإضاءه يضع درسه في قسم الإضاءة ... إلخ ، وهكذا نكون حافظنا على النظام ، وتكون دورة مفتوحه للجميع بالمشاركه والاستفادة في نفس الوقت.
              ويا سلام بقى لو أخذنا المواضيع الجيدة في الأرشيف التي جار عليها الزمن وذهبت في طي النسيان ، وأحييانها من جديد ونظمناها في أقسام هذه الدورة بروابط فعاله ..
              العلم يهدف بالعمل .. إن أجابه وإلا ارتحل

يللا ساعدونا جزاكم الله الف خير حتى نخدم به امتنا والله والموفق
                mawshor

المشاركة الأصلية بواسطة elza3eem مشاهدة المشاركة
                  والله يا أخي essammath هي فكرة جيدة ، ولكن ما هي الخطة بوضوح أكثر ، أنا مش فاهم ازاي كل عضو سيضع درس وفي نفس الوقت لن تكون هناك عشوائية !!!!
                  أنا عن نفسي موافق على فكره دورة ولكن تكون دورة مرجعية لجميع المستويات ، ولا تكون قاصرة على المبتدئين فقط ، وتكون مقسمة حسب أقسام المايا (مودلينج - خامات - إضاءة ... إلخ) وأهم شئ النظام ،، مش عارف الحجات دي تتوافق إزاي ،، يا ريت توضحلنا
                  اخي سوف نتعلم المايا من البداية الى الاحتراف و سوف اضع الخطة قريب ان شاء الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    ماهي اخر المستجدات بخصوص الدوره يا اخوان
                    ارجو الرد
                    والله المستعان..............

المشاركة الأصلية بواسطة حريقه مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                      ماهي اخر المستجدات بخصوص الدوره يا اخوان
                      ارجو الرد
                      والله المستعان..............
                      أخ حريقه لا استطيع بدء الدورة الا بوجود مشاركين كثر

يعمل...
                      X