Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو من الجميع الأيضاح وشكرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو من الجميع الأيضاح وشكرا

أخواني الأعزاء كيف حالكم
    سمعنا كثيرا عن windows XP ولكنا لم نعرف ما هو الفرق بين WINDOWS xp و بين windows 2000 pro فأن كانت المسألة متغيرة وجيدة فهذا مشجع على تثبيتة والأستفادة منه في تشغيل ماكس الرابع الذي أذاقني الأمرين ولم أتمكن من تشغيلة حتى هذه الساعة وألا خلك على مجنونك
    فأرجو ممن لدية الخبرة أن يلهمنا بما لدية من معلومات
    مع العلم أن أكثر الذين نصحونا بتثبيت ماكس الرابع أن أثبت أولا WINDOWS xp ولكني أتسأل هل تعمل كل البرامج التي لا تعمل على ويندوز 2000 أم أن المسألة ليست ألا أسم فقط
    أرجوكم فالمسألة حساسة جدا
    تحياتي
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

الوندوز اكس بي صراحه انا جربت البيتا و كانت روووووعه
    واكيد النسخه الكامله افضل كمان يعني اكيد ما في مشاكل انا راح انزلهها مع ماكس 4 و ان شاء يشتغلوا مع و معك تمام لكن كنظام وندوز اكس بي انصح بيك اكيد اكيد بس متأخذ كلامي مسئوليه علي يعني لو حصل مشاكل يبقي مش انا السبب
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

شكرا لك أخي على سرعة ردك

ولكنك أخي لم تجبني على مضمون الأستفسار وهو هل تعمل جميع كل البرامج في ويندوز أكس بي بعكس ويندوز 2000 وبالخصوص البرامج العربية التي ترفض اللعب في بيئة ويندوز 2000
      نداء القلب الى القلب

السلام عليكم,,,

في الحقيقة قد جربت WIN XP ولكن للآسف لم يعمل على الماكس 4, أقصد أن البرنامج طلب تصريح جديد...فعلاً مشكلة محيرة!.
        اتق الله حيثما كنت.

حتى الان لم أعرف الفرق

أخي العزيز ARTMAN
          أن كنت جربته فأرجو منك أن توضح هل المشاكل التي تواجهنا من بعض البرامج في ويندوز 2000 موجودة حقا في الأكس بي
          مع الشكر
          نداء القلب الى القلب

يعمل...
          X