Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

oOo فكرة حلوة .... وتستاهل التجربة oOo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• oOo فكرة حلوة .... وتستاهل التجربة oOo

السلام عليكم

أخواني العزاء في منتدى المنابر قسم السينما فور دي .... في البداية أحب أصرح لكم بأنني مبتدئ في في هذا البرنامج السينما فور دي وبداية به منذ شهرأو أقل ، ولكن واجهة بعض الإشكاليات وهو أن الديفيديهات التعليمية .... عندي هنا في صنعاء ديفيديهات تعليمية للثري دي والمايا بشكل كبير ولكن السينما لايوجد شئ .

فلهذا لما شفت موضوع الأخ Mis3D لما لقي موقع ينزل البرنامج السينما الأصدار .... وهنا في صنعاء معي ديفيدي مع البلقينز الشعر وما إلى ذلك (بحكم أني مبتدئ ما أعرف الأشياء الباقية في السينما)) بس الذي أعرفه أنها نسخة كاملة عندنا هنا وكمان موجود جميع أصدارات التكسشير والخامات من شركة توتال ودوش وغيره .... كلها توصل لنا من ماليزيا وسوريا وتنباع في كل المحلات والمهتمين في هذا المجال عندنا هنا لابأس بها والأغلبية من مهندسين المعماريين .... المهم السر في فتح هذا الموضوع هو أن نستخدم ((صندوق بريد)) ونتراسل مع بعضنا البعض مثلاً :

أنا أرسل نسخة لأهل جدة وهناك تتوزع فيما بينهم طبعاً بعد ما نتواصل في المنتدى وهكذا أرسلها لأهل العمان وأهل الإمارات وهكذا وبعدين تكاليف الإرسال في صندوق البريد والله رخيص جداً كل ما عليك إلا تنسخ الديفيدي وتحط العنوان وتوديها لمكتب البريد وتنتظر أسبوع وتوصل عندك ونفس الشئ يقوم الطرف الثاني إذا معاه شئ يرسلها إلى صنعاء وهكذا تتم العملية .... أفضل من القعود في الأنترنت وتنزيلها من مواقع التورينت (( وأنا بالصراحة الخط عندنا هنا مش قوي بهذيك الدرجة)) لهذا يا أخواني حطيت لكم هذا الموضوع وأتمنى من يعجبه الفكرة ينضم إلي الفريق أو إلي كما راح أزودكم بأشياء حلوة خاصة في الأفتر أفكت عندنا هنا ديفيديهات تعليمية أحترافية جداً والفوتوشوب وأشياء أخرى ولكن الن أنا مركز على السينما بحيث نسوي شبكة من التراسل بدل البهدله في الأنترنت نتبادل فيما بيننا ، ولاتنسوا أن الغرب يستخدموا البريد ويستغلوها ونحن لانعطيعه أهمية وهو رخيص مرررة .

ما أخفي عليكم حطيت هذا الموضوع على الأخ العزيز (( البدر )) ولكن هو نصحني بأن أحطها لكم جميعاً وأنا أشوف الفكرة حلوة مررررة وفعاله ومضمونة .

وكما أضيف وفيه برامج أخرى كاملة مثلاً : (( Vue و PROSE )) أن صح التعبير كلها موجودة هنا والإصدارات الأخيرة مع المكتبات الأضافية .
    والأن أترك تعليقاتكم ومقترحاتكم .
    العز في الطاعة الله الله والغنى في القناعة

أيش هذا الأحباط ..... ولا أقتراح أو رأي

أول مشاركة لي في السينما ولقيت كل هذا الأحباط .......

جميل جدا أخي القرصان ..
      فكرة رائعة ورائدة ..
      وأكيد أهل جدة لهم ميزات .. هاااع
      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ماشى بس انا مش فاهم
        يعنى انا عندى كل البرامج مثلا مع اخر اصداراتها من النت اكيد مش هاحتاج اراسل واخدها
        اكيد انت فاهمنى
        وعلى فكرة والله انا مافهمتش ولا كلمة من الموضوع غير اللى انا قلته فوق ده
        اخوك كروسبو
        يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
        موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

شكراً لك يا أبو صالح ....... الله يخليك لنا

أما من ناحية الأخ / crossbow
          فبشرح لك أكثر ..... مثلاً عندك أنا عندي ديفيديهات تعليم الأفتر بأحتراف ومكتبات فيديو ومكتبة موسيقى ومؤثرات وأشياء أخرى ..... وكمان مع الأشياء الذي جمعتها من النت عن السينما فور دي وكمان معي جميع أصدارات شركة total للأكساءات ((من الأصدار الأول إلى الأصدار 15)) وشكرات أخرى من الأكساءات وopjects جاهزة ومعي تعليم الثري دي وأشاياء أخرى فنسخها على النت وأرسالها شئ صعب ولكن ليه ما نستخدم البريد ((صندوق البريد الحكومي)) ونتراسل بالأشياء فيما بيننا .

فلهذا بأبدأ الفكرة هذه مع الأخ أبو صالح وأطلب منه أرسال ص.ب الشخصي أو الشركة الذي بيعمل بها وراح أرسل لك 2 DVD حق شركة total للأكساءات وأنتظر أسبوع وراح توصل لك ... ولتقلق قيمة الديفيدي الفاضي وقيمة الأرسال بيوصل بــ((4 أو 5)) ريال سعودي فأعتبرها عازمك على سندويش وبيبسي .

وأرجو إذا ما كان معك مانع ياأبو صالح !؟!؟!؟!؟!؟

وهكذا بنكون أستغلينا صندوق البريد وتبادل الفائدة وفي السعودية ما راح تحصل محلات مفتوحة تبيع البرامج بعكس ماهو موجود في اليمن أو سوريا أو ماليزيا .

وكمان فيه نقطة وهو أنا مبتدئ في السينما ماراح أمتلك مثل ما يمتلك الأشخاص الأخرون ولكن راح أعطي أشياء أخرى الذي أنا محترف فيه مثلاً :

PHOTOSHOP
          AFTER EFFECT
          الأستريتر

وأشياء أخرى مساعدة للبرامج الثري دي .

يعمل...
          X