Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي محترفي الافترافكت ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي محترفي الافترافكت ....

انا عامل مشهد بالماكس وكنت عامل في هذه المشهد اني بتحرك بكميرا حول الموديل ....وعامل هذه الكميرا اكنه كميرا محموله باليد ....
    فكنت عايز اضع في هذه المشهد الاشياء التي بتكون علي الكميرا المحموله ...مثل العداد التي بالاسفل والبطريا وغيره من الاشياء التي تحسس المشاهد انه كميرا طبيعيه ...
    وفي نهاية هذه الحركه ..اريد اجعل ان زجاج الكميرا تكسر ... ويحدث زغللة بالكميرا وتتحول الي الابيض والاسود لحظة وبعد ذلك يظهر الخط الابيض التي يظهر عندما تغلق التليفاز ....

انا لست من محترفي الافترواريد ان اعمل هذه التاثيرا ....لو في بلجبنز حد يقدر يعطه لي او درس اقدر اقوم بيه بذلك ..او شرج لطريقة اقدر اعمل هذه المشهد ...

ارجوا المساعدة لاني كل الي عملته في الماكس مش هيطلع كويس غير بهذه التاثيرات ,,,,
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

اخي بالنسبه للكتابات والعداد والبطارية هذي كلها تعملها بالفوتوشوب او بالالستريتور و تعملها استيراد في الافتر ايفيكت . اظن ان الطريقة مفهومه ومو صعبه .

اما بالنسبة لكسر الزجاج فهناك فلتر يقوم بهذا المؤثر والفلتر موجود من ظمن فلاتر الافتر ايفيكتس الافتراضيه .... لكن ناسي اسمه والله ان شاء الله بكرة اجيب لك اسمه .

وبالنسبه للتشويش فهناك فلتر يدعى ( noise ) من قائمه الفلاتر الافتراضيه ... طبعا انت تحد القيم زي ما تحب .

وبالنسبة لتحويل المشهد للابيض والاسود فهناك فلتر اسمه Hue افتراضي مع الافتر ايفيكت

وبالنسبه للخط الابيض الذي يأتي عند اغلاق التلفاز فهذا ممكن تعمله بالماسك تبع الافتر

انا اسف اذا ما قدرت اوصلك المعلومات مزبوط لكن انا ما اعرف اشرح اساسا لاحد لكن لو كنت جالس على

الجهاز كان علمتك بكل سهوله

تقبل تحياتي

اخوك

منير
    احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
    عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
    و أعيش
    mnory-@hotmail.com

جزاك الله خيرا يا اخي علي ردك ....
      اولا بالناسبة للكتابات والعداد والبطرية .... انا حاسس اني مش هخرجه كويس ومش هتكون متحركه ...لو في بلجينز يعمل ذلك يبقي حاجه تمام ....
      وبالناسبة لتكسير الزجاج فياريت تجبلي الاسم ضروري لانه اصعب حاجه وبالنسبة للبقية فهي مفهومه ...
      الحياة ألم يخفيه أمل
      أمل يحققه عمل
      وعمل ينهيه أجل
      ثم يجزى كل امرئ بما فعل

يمكن عمل تكسير الزجاج بفلتر ==> Shatter

ويوجد هنــــــــــــــــــــــا شرح لطريقة استخدام الفلتر

===================================
        اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ
        <<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>
        © KH KIRA
        Graphics

جزاك الله خيرا