Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

CINEMA 4D R10 Engineering Edition

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• CINEMA 4D R10 Engineering Edition

http://www.maxon.net/pages/dyn_files...972_01973.html

غريبة جيمو في هذا المنتدى.

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

!!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
      ان لله وان الية راجعون

نسخة مخصوصة من السينما للمهندسين..فيها الكثير من المزايا للتكامل مع الأوتوكاد...

برغم من أن ماكسون شركة ألمانية...إلا أنني بدأت أشك أن المسئول المالي والإداري فيها أمريكي..!!
        www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

برغم من أن ماكسون شركة ألمانية...إلا أنني بدأت أشك أن المسئول المالي والإداري فيها أمريكي..!!
          و ايه المشكلة !!!

اقتباس:
            و ايه المشكلة !!!
            أقصد أن إصدار عدة نسخ من نفس البرنامج مع وجود إختلافات ليست جزرية بين المنتجات...هو إسلوب مشهور لجمع الكثير من المال...مشهور جدا في الشركات الأمريكية...هم من إخترعوه أصلا...

هل تعلم أن نسخة ويندوز الجديدة فيستا...يوجد منها حوالي 6 إصدارات...واحدة إستخدام منزلي...وواحدة للسيرفيرز...وواحدة للبيزنس والتجارة...وواحدة للمالتيميديا وتطبيقاتها...و..وو..و...

هذا إسلوب لجمع مال أكثر ليس إلا...عموما هذا رأي الشخصي...قي بعض الأحيان يكون وجود إصدارات عديدة مفيدة...لكن في معظم الاحيان...هو الطمع بمفهومنا...والذكاء التجاري بمفهومهم هم..
            www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

thanx
              look at this!!!!!
              wooooooooow
              بعض الدروس
              http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

بصراحة انا غير معجب بتلك النسخة و اعتب على ماكسون لانها اطلقتها ...

شوفوا الmaterials مصنفة و مقسمة و جاهزة ... فين متعتة اعداد الخامات
                شوفوا الcontent browser مشاهد جاهزة !!!!
                مش عارف الuser data ده جاهز ولا لا بس لو كان جاهز يبقى ضيع على المصمم متعة التعرف و التعامل مع ال expressions " xpresso " و اضافة ال user data و التحكم في عدادتها ..
                اما الواجهة فاي شخص ممكن يعدلها و ينظمها حتى تظهر بهذا الشكل ...

انا شايف ان ماكسون توحهه هذا التصاميم للاطفال الصغار عشان يعملوا مشاهد ع السريع ... بصراحة اعتبر هذا ال " edition " نقطة سوداء في تاريخ اطلاقات ماكسون .. راي شخصي ..

cinema4d r 10 ممتاز .... ياريت دلوقتي يبداوا يفكروا في r11 !!!

انا عارف انها مش اصدارة بل تخصيص لمجموعة معينه بس انا شايف ان ملهاش لازمة ابدا ..

لا اوافقك الرئي اخي معلم ماكسون سوت هالاشياء لان المهندسين ادواتهم بسيطة جدا
                  و ليست مثل ادوات مصمم الافلام مثلا و اعتقد ان شركة ماكسون اصابت الجرح للشركات الاخرى

و اتوقع اصدارات اخرى من هالنوع قريبا !!!!!!!!!

ايضا مجرد رأي

احترم رايك اخي بدر ... بس فعلا النسخة ديه تحرم المصمم من متعة كبيرة مع انها تخدم فئة كبيرة منهم

و مع ذلك الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ..

هذه النسخة يمكن أن تفتح الكثير من الملفات التي لا يمكن فتحها على النسخة العادية...مثلا Dwg أو حتى 3dm الخاص بالرينو.
                      أما بخصوص الماتريال الجاهزة فقد تم عملها لإكمال العمل في وقت قياسي...يعني عندما يكون لديك عمل مهم لتسليمه لشركة ذات كيان تجاري يجب ألا يصادفك مشكلة الوقت و إلا....;-)
                      بعض الدروس
                      http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

يعمل...
                      X