Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتباه!!!!! على جميع الاعضاء الرجاء الدخوال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتباه!!!!! على جميع الاعضاء الرجاء الدخوال

انتباه!!!!! على جميع الاعضاء الرجاء الدخوال
    ?! Can i get the "EPYON" one day

ايه ده هو احنا عندنا قسم لمبه

بالنسبةللمبة ....فهذه المبة كانت موجودة قبل "الماكس والمايا و السينما وابلندر و السوفت اماج و كثير من البرامج التي قلدت الكثير من الميزات التي كانت باللمبة "
      بمعنا اخر خلي..........الماكس............ينفعك!!

لوسيفر يتحدث ارجو من الجميع الصمت.....لوسيفر

اخى ما الذى تتحدث عنه ارجو منك ان توضح اذا كنت تحاول اثبات جدارة البرنامج الذى تعمل به فلا تعيب فى البرامج الاخرى فانت تتحدث بالايت ويف وانا اتحدث بالماكس واخر يتحدث بالمايا وكلنا نتكلم عن الثرى دى ليس اكثر (متقلبهاش اهلى وزماللك) وكمان هى لايت ويف معناها لمبة بجد واذا كانت كذلك فلا مشكلة ياخى فالعلم نور ........... لوسيفر

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
        " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

لوسيفر يتحدث خنقتنى ....... لوسيفر

اخى ارجو منك ان تسال عن الخدع الثرىدى البسيطة التى نفذت فى افلام سندباد القديمة مثل الوحوش وما شابه ذلك واسال فى منتدى المايا عن تاريخ الثرىدى بالنسبة للبرنامج ثانيا العبرة ليست بالقديم ولكن بالجديد فلا تقلد البريطانين على انهم صناع الامبراطورية وامريكا هى القفزة التكنولوجية .......... لوسيفر

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
          " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

بالحقيقة انا لن اقلد الامبراطورية البريطانية ولا الحضارة "الفرعونية" ولا البابلية التي هي اقدم من الفرعونية بالفي سنة........!

انا كنت امزح فقط كما كان يمزح معي الاخ الجراح.......هذي هي مشكلتنا دائما وابدا المواضيع الصغيرة نجعلها كبيرة .....اما الكبيرة ف..............!

بالمناسبة انا من اوائل مستخدمي الماكس ......والاليس الذي اندمج مع الويف فرونت وكونا المايا والكثير من برامج الثري دي ..!

ولكن انا وجدت نفسي في "الايت ويف" و احببت ان تشاركوني هذه التجربة التي دامت لاكثر من 10 سنوات ....كلما اشتغلت في برنامج ثاني اكتشفت مدى روعة "الايت ويف" ..!

فكل البرامج بنيت على خبرات متراكمة لجعلها بافضل صورة "والذي ليس له ماض ليس له مستقبل" والعبرة ان يتعلم الانسان من اغلاط غيره.......اليس كذلك يا سندباد

اخوكم EPYON

والله عجيب امر هذا المنتدى؟؟؟؟
              اكثر من 100 مشاهد للموضوع ......بس اثنين يعلقان.....لا والتعليق ررررررهههههيييييب
              ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عمل كارتوني لم يرى النور من تنفيذي على لايت ويف!

يعمل...
                X