Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل في Vue d'Esprit

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل في Vue d'Esprit

السلام عليكم

طبعا هذي اول مشاركه لي بعمل في برنامج Vue d'Esprit
    ومشاركه مع برنامج البوسر
    ارجو التعليق على الصوره الأخطاء والنصايح .. حتى نوفق بالأعمال القادمه بإذن الله تعالى

ما هو هذا البرنامج Vue d'Esprit
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

جميل جداً ،،،

بس ممكن تقولي أخوي انت من السعودية ولا لا ؟!

لأني لي 5 شهور أدور عن البرنامج في النت ما لقيت موقع فيه وصلة للبرنامج ، لأن كل المواقع محجوبة .

-----------------------

أخي تربو ماكس :

البرنامج شبيه ببرنامج Bryce و برنامج Terragen ، و هو يصنف ضمن فئة البرامج الخاصة بتصميم التضاريس - landscape generation programs - ، كما انه مثل البرايس يعتمد على واجهة سهلة و بسيطة و مفهومة ، و لكي تقوم بإنشاء بعض الجبال ما عليك سوى النقر على الأيقونة المخصصة لذلك و ة تغيير بعض البارامترات و كذلك الأمر مع الخامات ، كما انك ممكن تسوي مظاهر تضاريسية خاصة بك - كما هو الحال مع الماكس ما عليك سوى اختيار المعدل ديسبليس و اختيار خريطة معينة - ، و تتوفر فيه 4 منافذ معاينة
      كما انه من الممكن المعاينة من خلال كاميرا تقوم بوضعها في أي مكان تريده من خلال احداثيات التصميم و استخدامها للمعاينة ، و أخيراً وليس آخراً هذا درس يشرح كيفية صنع شلال بواسطة البرنامج - http://computerarts.co.uk/tutorials/...l.asp?id=28674 - .

تحياتي ،،،
      تلميذكم : Virtuosity

شكرا على التعقيب
        اخي Virtuosity ..

انا من الكويت اما
        بالنسبه للبرنامج ..لاتخف اخي قمت برفع البرنامج الى موقعي تستطيع انزاله منه لكن حجمه شوي كبير ..تقريبا71 ميغا
        وصله تحميل البرنامج

hxxp://2kuwait.net/myfiles/Vue d'Esprit 4.0.zip

وصله تحديث البرنامج الى 4.2 وحجمها 5 ميغا

hxxp://2kuwait.net/myfiles/Vue4.02Update.zip

------------------

بالأضافه الى الموقع الأصلي الذي نزلت منه البرنامج لكن شوي بطئ

وصله تحميل البرنامج

fXp://211.39.203.102/website/hunter/Vue%20d%20Esprit4/upload%20by%20Bumaga

وصله تحديث البرنامج

fXp://211.39.203.102/website/hunter/Vue.d.Esprit.v4.02.Update.Win32-oDDiTy%20%20-=by%20FIST=-/

ولاتنسى تبديل ال XX الى tt
        تحياتي

الله يجزاك كل خير
          في أمان الله

عمل جميل
            لكن ألا يمكن اكساء مجسم الخيل ..

الشكر موصول ايضاً لك SomeOne
            المنابر على twitter@ / facebook

يا جماعة موضوع قديم ولكن أنا محتاج جدا للتحديث الخاص بالبرنامج
              Vue d'Esprit حيث أن البرنامج كثير السقوط و كثير الأخطاء في النسخة التي عندي 4.01 فهل لدي أحدكم رابط للتحديث الجديد للبرنامج و التحديث الآن للنسخة 4.12 يعني الفارق كبير و معالجة للأخطاء الكثيرة التي تحدث مع البرنامج
              يا ريت من لديه معلومات يساعدنا
              سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

البرنامج d'Esprit 4.0.zip هو من البرامج الثلاثة الابعاد البرنامج الحقيقة جيد ولا باس فيه بذات في مسائل الرندر جدا قوي وهناك خيارات في الرندر لدي البرنامج جدا جميلة وممتعه

الحقيقة انني وجدت البرنامج في كازا لايت ونسخة كاملة المشكلة في تحديث البرنامج جدا تعيسه ان لم تكون مشتري البرنامج من الشركة فلا تستطيع ان تعمل عليه تحديث نهائي

قيمة البرنامج تقارب ال 149 دولار حين تسجل البرنامج تعطي حق للترقية البرنامج مباشرة

صيغة التحديث مربوطة في البرنامج بحيث انت تريد ان تعمل تحديث للبرنامج الى النسخة الجديدة 4.12 يركب عادي التحديث بدون مشاكل ولكن يخلف لك السستم في الجهاز بمعني لا يخلفه مثلا يضرب لك ملفات لا بل تجد الدرايفر السي اخر دارايفر حين تفتح البرنامج وتريد ان تضع مثلا مادة او خامة لتضاريس او ماشابه وكذلك يخفي لك ملف My Documents

لو هناك احد الاخوه لديه معرفه في كسر الحماية داخل التحديث حيكون الوضع جدا جميل مع هذا البرنامج

تحياتي لكم

نواف
                المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

شكرا يا أخ نواف على المعلومات القيمة و فعلا كما قلت التحديث ليس مجانيا و يجب أن تكون ممن اشتروا البرنامج حتى تستطيع تحميل التحديث و لكن لو الكلام الذي قلته فعلا يحدث فهذا نذير خطر و يعني أن البرنامج ليس صحيحا تماما و عسى يصدر برايس 6 قريبا حتى نستريح من البحث عن غيره لأن النسخة القادمة من برايس ربما يكون فيه تحقيق كل الطموحات بالنسبة لنا
                  شكرا مرة أخرى نواف و جزاك الله كل خير
                  سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

العمل ما طلع
                    أتمنى أنكم أستفتم
                    [FL=http://systemga.jeeran.com/new_جامع%20الاسرار.swf] width = 333,45 height = 243,5 [/FL]
                    في جيم ماستر
                    http://www.gm-master.com/board/index.php?s=6e55c74c922026dcc0e7155b55d7dc61

شباب شوفو تصاميمي 3D
                    http://maxforums.net/showthread.php?s=&threadid=22151

يعمل...
                    X