موضوع: رسالة خاصة الى الحسني

ردود: 6 | زيارات: 666
    عضو متميز
    صور رمزية يوسُف
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,435

رسالة خاصة الى الحسني

السلام عليكم

اخي الحسني حاولت ارسل لك رسالة خاصة استفسر عن عدة امور ولكن بريدك لا يستقبل الرسائل الخاصة ... ارجو ان تكون رسالتي مقبولة هنا ومنها يستفيد كل الاعضاء ... واليك استفساراتي .

السؤال الاول ... حملت البرازيل من موقعك وعملت نفس ما هو موجود في شرح درس الفيديو لتثبيت المقبس ولكنه لم يظهر المقبس عندي مع انه اعلمني بان المقبس يعمل ولكن حين فتحت قائمة ريندر لم اجد خصائص واعدادات المقبس .

السؤال الثاني بخصوص درس الوردة الناعمة ( الجورية ) من اعداد اخونا حسام الدين جزاه الله الف خير .. لم افهم الدرس جيداً .. اريد ان اعرف البداية وكيف افعل الامر كذا والامر كذا .. اشعر ان هناك امور يألفها المحترفين ولكنها تخفى علينا نحن المبتدئين ؟

سؤال خاص : كيف اضع صورة في موقعي مثل هذه الصورة ( )التي وضعتها في موقعك الرائع بجانب رابط او عنوان موقعك ؟

وتقبل مني ارق تحية

وعليكم السلام ورحمة الله ..

مرحباً أخي يوسف .. ونأسف للإزعاج ..

بخصوص الأجابة عن الأسئلة :

السؤال الاول ... حملت البرازيل من موقعك وعملت نفس ما هو موجود في شرح درس الفيديو لتثبيت المقبس ولكنه لم يظهر المقبس عندي مع انه اعلمني بان المقبس يعمل ولكن حين فتحت قائمة ريندر لم اجد خصائص واعدادات المقبس .
    لا أعلم السبب بالضبط لكن أعتقد أن البرازيل لا يعمل إلا على جهاز به كرت شبكة .. وربما يفيدك أكثر من هو متخصص في مجال الهاردوير ..

السؤال الثاني بخصوص درس الوردة الناعمة ( الجورية ) من اعداد اخونا حسام الدين جزاه الله الف خير .. لم افهم الدرس جيداً .. اريد ان اعرف البداية وكيف افعل الامر كذا والامر كذا .. اشعر ان هناك امور يألفها المحترفين ولكنها تخفى علينا نحن المبتدئين ؟
    بصراحة أنا عانيت من تطبيق الدرس الذي وضعه الأستاذ حسام الديني وصعب علي في ذلك الوقت .. وما ذاك إلا لقلة خبرتي .. وأتمنى لو يمر الأستاذ حسام على الموضوع لكي يساعدك في هذا الدرس ..

سؤال خاص : كيف اضع صورة في موقعي مثل هذه الصورة ( )التي وضعتها في موقعك الرائع بجانب رابط او عنوان موقعك ؟
    ما فهمت عليك .. والصورة لم تظهر .. أرجو تعديل الرابط

عضو متميز
    صور رمزية يوسُف
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,435
    اهلين اخي ابو البراء وبارك الله فيك على الاجابة ... وبانتظار اخي حسام ليساعدنا بالموضوع . ايضاً بانتظار الخبراء ليساعدونا بالبرازيل ... على كل حال انا نزلت الفاينل ريندر الي بموقعك واشتغل تمام عندي على الماكس 7 والدروس لحد الان طبقت منها ثلاثه بس في واحد منها ما بعرف شو مشكلته وهذا هو الدرس

http://myweb.saudi.net.sa/p-site/mqb...ender/drs9.htm

اما بخصوص الصورة فما قصدته هو : كيف وضعت صورة بجانب شريط عناوين المواقع ؟ وها هو التوضيح بالمرفق حيث احطت الصورة التي سألتك عنها بمربع احمر ...

بارك الله فيك اخي ابو البراء على موقعك الرائع والمفيد جداً وبارك الله في اخونا ابو بدر وبكل الاخوة الذين شاركوا واعطونا الدروس ... جعلها الله في ميزان حسناتكم الى يوم القيامة والسلام عليكم .

حياك الله أخي يوسف .. أسف على التأخير ..

بخصوص الصورة التي ذكرتها فبصراحة كنت أعرف كيف توضع لكني نسيت الطريقة

ملاحظة : هذه الصورة التي على موقعي لست أنا من وضعها ولكن هي لشركة الإستضافة التي فيها موقعي وهي شركة ( سعودي نت )

يبدو أني لم أخدمك في شيء

عضو متميز
    صور رمزية يوسُف
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,435
    كل هذه الخدمات اخي الطيب ولم تخدمني ... بيكفي انو موقعك فيه كل ما نحتاج فبارك الله فيك وان شاء الله نلتقي على محبة الله وفي جنته يوم القيامة .... ارق تحية لك .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل