Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ZBrush 3 يعمل على جهازي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ZBrush 3 يعمل على جهازي

الجهاز الذي أستخدمه وفيه ويندوز XP وهذا موجود عندي من حوالي 3 سنوات .
    هل عندما ينزل ال ZBrush 3 سيعمل على جهازي بالرغم إنهم يذكرون 64bit .

أنا لا أفهم هذه الأمور ولا أفهم ما هو ال service pack 2 أو مثل يا تكتب وما هي وماذا عليّ أن أفعل . وماذا عليّ أن أنزل على جهازي لعمل ال ZBrush 3 .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

اذا كان يعمل الـ ZBrush 2 فأكيد يعمل الـ 3 بشكل أسرع.
    طبعا سيوفرون نسخة 32 bit و أخري 64.
    3DReel2005

نزل برامج حماية فيروسات هههه .. امزح .. فوت على مايكروسوفت واعمل داونلود للسيرفيس باك 2 هي مجانية

لازهر
        أشكرك . في الحقيقة لم أجرب ال ZBrush أبدا. لكني أريد أن أستعد لهذا الشئ الأكثر من رائع . أنا أعرف أن في ال cgtalk يتكلمون عن صعوبته وسهولة ال MudBox .ولكني لن أقرب ال MudBox إن شاء الله , على الأقل في 2007 .

FiXeR_96
        أنا عندي برنامج Norton Anit virus وهناك Automatic Update .هل تتوقع إني قمت بإنزاله بشكل أتوماتيكي من غير أن أعرف . حسنا كيف أعرف إنه عندي ال service pack 2 .
        وهل هي ستؤثر على أي برنامج عندي أم لا . شكرا .
        The Unknown Person

Right Click your "My Computer" Icon, and choose "Properties"under "General" tab, Your system version would be listed.ليس لدي اي معلومات عن Zbrush3 مازلت استعمل Zbrush2 اكثر من كافي بالنسبة لالي على XP SP2.
          هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

أشكرك عزيزي . فعلا عندي مكتوب service pack 2 .
            The Unknown Person

يعمل...
            X