Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سأشارك معكم من جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سأشارك معكم من جديد

أعدت النظر في موضوع قرصنة البرامج والكتب.... الخ. وأظن من الأفضل لي بدلا من الهروب من هنا بحجة أن المكان مليء بلينكات لبرامج وكتب مقرصنة الأفضل أن أشارك وأحاول التغيير... تبادل المعلومات والخبرات ربما سيحول الكثير من الناس هنا إلى شراء النسخ الأصلية والتعامل مع الشركات بشكل شرعي...

من جديد.. لا تفهموني غلط... لا أقصد الهواة الذين يحاولون التعلم لكسب الخبرة بل أقصد الخبراء منكم الذين يكسبون نقود من عملهم في هذا المجال, هؤلاء هم الذين يشكلون خطر على صناعة البرامج من جهة وعلى أصدقاؤهم في الحرفة من جهة أخرى..

مما يحز في نفسي بعض شركات البرمجة التي أتت بأفكار جيدة منها في مجال الغرافيك وماشابه وتوقفت أو تم شراؤها من قبل شركات أكبر (أو تخريبها بمعنى أدق) بسبب القرصنة...هذا كل شيء..

وشكرا لكم... وأنا أقول مثل شامي قديم ... ادفع التسعة تجيك العشرة.. ولا تفهموني غلط لا أكره أحد هنا أن من محبي الفن والكمبيوتر فكيف بأناس مثلكم يحبون الاثنين.... أنتم أصدقائي..
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

اهلا بك

مسألة شراء البرامج وما شبه .. خلينا نتكلم بصراحة فى نقطة معينة .... ( فى ناس معندهاش فلوس ) ولو معاها فلوس .. لازم تطلع visa او كارت لشراء النسخة الاصليه .... وكل ده عشان يشوف البرنامج .. او يحاول يتعلم عليه ...

لكن الموضوع الذى كنا نتكلم فيه فى ( الموضوع القديم ) .. هو تحويل المنبر ( فيديو اديتينج ) الى مخزن برامج مقرصنة ...

اللى عايز يشترى او اللى عايز يجيب برامج مقرصنة .. براحته ... بس المنبر ده عشان نتبادل .. ثقافة الفيديو اديتينج .. تبادل معلومات .. تبادل اراء و افكار .. والمشاركة بالاعمال ...

اتمنى ان ارى .. اعمالك عن قريب
    http://www.facebook.com/group.php?gid=5786949845
    ////
    /////////////////////////////////////
    Thinking / Building
    mind set
    this is thinking business , if thinking makes you tired
    , then you at wrong place

يعمل...
    X