Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خائف من مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خائف من مايا

انا حاليا بنزل مايا 8.5 وخايف جهازى ميشغلوش بعد الوقت الطويل فى التحميل ياريت تساعدونى انا عندى موزر بورد جيجا بيت 865 فيها كارت شاشه 128 بلت إن والبروسيسور 3 كاش 512 والرامات 256 هل مايا هيشتغل عالإمكانيات ديه وشكرا لكل واحد هيسام برد وياريت ياجماعه حد يدلنى على الطريقه الللى ممكن اتعلم مايا بسهوله بيها ولكم جزيل الشكر

أنصح بزيادة الرامات الى 1000
    وشراء كارت شاشة جديد لإن البلت إن لا ينفع .
    The Unknown Person

شكرا للرد السريع منك اخوانى ولكن لو الرامات 512 او 3x 256 ينفع او لا وبالنسبه لكارت الشاشه ماهو اقل كارت شاشه ينفع للبرنامج الرهيب ده اصل انا لسه شارى الجهاز وخد كل اللى معايا مكدبش عليكو يعنى وشكرا مره اخرى للردود

صديقي عبده ... الغرض من المنتدى ليس فقط التواصل بينك وبيني لحل مشكلتك وانما أيضا حل مشاكل الاخرين فلتواصل عنك بالشات سيفبدك وحدك اما هنا فسيفيد الجميع

كرت الشاشة من المهم أن يدعم OpenGL HW أو Direct3D حسب البيئة التي تفضلها وهناك بعض الاشياء المهمة منها أن كرت شاشة سريع متل الـ quardoFX واصدقاؤه لن يحلوا مشلكة البطئ اذا كانو على جهاز P4 عادي... أما الذاكرة فهي ليست للبرنامج .. الذاكرة للنظام يعني أن 512 جيدة جدا في جهاز dual Xeon عندي وأسرع بأربع وخمس مرات من 2GB على P4 3.2 ...

دائما منصات العمل يجب أن تكون متناسقة أكثر من كونها قوية قي شيء وبطيئة في شيء آخر .. مثال عندما تقوم بعمل modeling فأنت تأخذ معلومات الموديل من الرام الى المعالج الى كرت الشاشة فالجميع يعمل سوية هنا اذا كان كرت الشاشة بطيئ أو سيء فلن تستطيع رؤية ماتفعله في وقته الاصلي مما يصعب عليك عملية المودلينغ ... واذا كانت الذاكرة قليلة فسوف تنتظر عند تعديل كل زاووية من أجل أخذ ورد قيم واحداثيات الزواية كلها من الهارد أو الـSwap واذا كان المعالج بطيء فسوف أيضا تكون حسابات تعديلاتك بطيئة...

بالنسبة لي شخصيا؟؟؟ افضل استثنار النقود أولا على المونيتور (21 بوصة أهم من أي شيء آخر للعمل على الجهاز) وثانيا اذا كنت جادا في عملك (أقصد قادر على تحصيل نقود جيدا منه) اشتري محطة عمل ولا تضيع نقودك على الكمبيوترات المجمعة تجميع ... وأن تدفع 2000 - 3000$ لجهاز محطة عمل بمعالج Duo dual core هو رخيص نسبيا مما كانت عليه الاسعار من عدة سنوات..
        نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
          اشتري محطة عمل ولا تضيع نقودك على الكمبيوترات المجمعة تجميع ... وأن تدفع 2000 - 3000$ لجهاز محطة عمل بمعالج Duo dual core هو رخيص نسبيا مما كانت عليه الاسعار من عدة سنوات..

شكرا لك جزيلا بس انا مش فاهم الجمله اللى فاتت حضرتك تقصد انى اشترى جهاز كامل بدل ما اجمعه يعنى وتكون الشاشه 21
          عبده جمجوم

يعمل...
          X