Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل بالإمكان إظهار الصورة جزء جزء؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل بالإمكان إظهار الصورة جزء جزء؟

السلام عليكم

أتساءل إذا كان بالإمكان إظهار الصورة جزء جزء..بمعنى لو إني مثلا صممت غرفة وأبغى أسوي مقطع بحيث يظهر الأثاث قطعة قطعة..وياليـــــــــت تعطوني طرف الخيط وأنا أكمل إن شاء الله بس بليــــز حاولوا ماتقولوا كلام ما أعرفه

شي ثاني..سويت تصميم وحطيت الكاميرا وسويت لها باث وحركتها عليه..لكن لما حفظته على إنه مقطع فيديو ما يتغير شي مع إني اتبعت الخطوات الصحيحة وانتظرت الرندرنغ يخلص..ايش المشكلة..

شكرا جزيلا مقدما

قم بتصيير المشهد (مع حركة كاميرا سيكون أجمل) عدة مرات وفي كل مرة أضف قطعة أثاث وقم بوضع cross-dissolve بين اللقطات في برنامج editing مثل Movie maker أو غيره.

السؤال الثاني لم أفهمه
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

حلو..رح أجرب ان شاء الله..وشكراااا جزيلااااا

بالنسبة للسؤال الثاني..فلنفرض مثلا إني رسمت كنبة..المشهد أبغاه يكون كأن الكنبة هي اللي قاعدة تدور..بمعنى آخر الكاميرا محطوطة على باث دائري حول الأوبجكت..

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
        قم بتصيير المشهد (مع حركة كاميرا سيكون أجمل) عدة مرات وفي كل مرة أضف قطعة أثاث وقم بوضع cross-dissolve بين اللقطات في برنامج editing مثل Movie maker أو غيره.

السؤال الثاني لم أفهمه
        كلام سليم .
        لكن ان كنت لا تحسن برامج editing هناك طريقة اخرى .
        بالنسبة للسؤال الثاني :
        غالبا و الله اعلم ان انت حفظتها بشكل خاطئ . سؤالك مش واضح هل ملف الفيديو ما رضيش يعمل ولا الصورة كانت ثابته؟؟ ياريتك توضح اخي الكريم .
        و عزتك و جلالك ما أردت بمعصيتي مخالفتك , و قد عصيتك حين عصيتك , و ما أنا بنكالك جاهل , و لا لعقوبتك معترض, و لا بنظرك مستخف , و لكن سولت لي نفسي , و غلبتني شقوتي , و غرني سترك المرخي علي , فالان من عذابك من يستنقذني , و بحبل من أعتصم إن قطعت حبالك عني .. وا حسرتاه على أيام في معصية ربي .. و يا ويلي كم أتوب و كم أعود .. و قد حان لي أن أستحي من ربي

السلام عليكم

جربتها..بالضبط اللي أبغاه..مرررررررررة شكراااااا

غالبا و الله اعلم ان انت حفظتها بشكل خاطئ . سؤالك مش واضح هل ملف الفيديو ما رضيش يعمل ولا الصورة كانت ثابته؟؟ ياريتك توضح اخي الكريم .
          ملف الفيديو فتح واشتغل والزمن يمشي لكن المشكلة إن الأوبجكت ثابت وأنا أبغاه كأنه يدور

حتى لما أجرب في الماكس الكاميرا تتحرك على الباث

يعمل...
          X