Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعالوا نطور انفسنا في الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعالوا نطور انفسنا في الماكس

السلام عليكم
    اخواني عندي مقترح لتطوير قابلياتنا في الماكس .
    كثيرا ما تطرح الدروس في المنتدى ونتسارع نحن لتحميلها ومن ثم تطبيقها ونكتفي بالشكر والتشجيع لمن قام بوضعها .
    في الحقيقة تطبيق الدروس ليس بالأمر الصعب حتى لمن لايعرف شيء في الماكس يستطيع ان يتتبع الخطوات ويصل الى النتيجة المطلوبة من الدرس .
    فما ينبغي لنا أن نعمل قدراتنا ومهاراتنا لجعل تطبيق الدرس أكثر اهمية واثرا في قابياتنا .
    لا اطيل عليكم . المقترح هو أننا بعد تحميل الدرس وتطبيقه لانكتفي بالتطبيق بل نحاول اضافة بعض مانعرفه على الدرس ومن ثم عرضه في نفس المكان الذي فيه الدرس ، وهكذا كل من عنده شيء يضيفه وبهذا سوف تتلاقح الافكار ويكمل بعضنا بعضا ويكون هذا مجال للتفكير بالتطور .. وانا اتوقع ان هذه الطريقة سوف تجعل عند الاعضاء نقلة كبيرة في احتراف الماكس بل والابداع .
    وكمثال حاولت انا ان اضيف شيء لدرس الاعصار للاخ ايمن ولا ادعي ان ما اضيفه بالمستوى المطلوب لكنها محاولة واتمنى ان تتبعها محاولات الاخوة .
    انطر الصور بالتسلسل
    الفن هبة الله فأعمل به مايرضي الله

فكرة رائعة اخي صالح .....

احياناً احاول ان اطبق درس وان اضيف عليه امر ما كما تخيلته ولكني افشل لأني مبتدئ ولا املك الكثير من العلم والامكانيات

عندي فكرة ليت بمقدوري تحقيقها ...

الفكرة عبارة عن مشهد من قصة مازلت اكتب فيها حيث يقوم احد الاولاد بعمل تجربة كيميائية ... فتسقط في تلك المادة الموجودة في القدر خنفسه سوداء ... فتؤثر تلك المادة على الخنفسة فتخرج مجموعة خنافس ( يعني تتكاثر ) المهم اخر خنفسة تكون بطيئة شوي فيقوم احد الاولاد بضربها بحذاء ... فينظر الى الخنفسة فيجد انها تذوب في الحذاء ... عندها يبدأ الحذا بالاهتزاز ... فتخرج منه ارجل واحدة تلو الاخرى .. اي يتحول الحذاء الى حشرة ولكن شكله ما زال حذاء ...

الان ما اريد تعلمه هو كيف يمكننا نمذجة حذاء وكيف يمكنني اخراج ارجل لهذا الحذاء وعمل حركة وكأنه حشرة تريد ان تمشي على الارض ؟

حياك الله اخي يوسف
      فكرة ظريفة . المهم نمذجة الخنفساء قبل الحذاء
      اعتقد هذه الفكرة تحتاج الى عمل كثير والى خبرة في النمذجة والحركة وفصوصا حركة الحشرات فأنها اعقد من حركة الحيوانات بكثير
      على كل حال نحاول ان نتعاون مع جميع الاخوة في المنتدى
      ولا انسى ان اجعل نتيجة اضافة درس الاعصار
      انظر الصورة

يعطيك العافية اخي صالح ... للأسف انا ما ادركت هذا الدرس لأطبقه ... يا ريت اذا عندك رابطه تكتبه لنا هنا ...

بخصوص الفكرة ... هي عبارة عن تصوير فيلم يتم دمج الصورة الحقيقية بالتصاميم الماكسية وايضاً التلاعب بألوان المشهدين وتنسيقهما واضافة مؤثرات مرئية بواسطة برنامج الافتر افيكتس ...

فعلاً يجب نمذجة الخنفسه قبل الحذاء ...

شكراً لك على التشجيع وبانتظار احد المحترفين ليرينا ان كان بالامكان فعل تلك الفكرة وجعلها واقع ...

معاكم يا شباب في أي درس بأذن الله نطبقه ونزيد عليه كمان باذن الله تعالى
          فكرة راااااااااااائعة تسلم عليها

خلينا نحاول ننمذج خنفسه ... مين بيقدر يساعدنا في تعليم هذا الدرس ؟

وينكم يا محترفين ؟ وين الشباب وين المعلمين

بدأ التحدي .... خلينا نشوف انجازات من افكارنا نحن وما نقلد الغرب فقط مثل الببغاوات

بدنا نشتغل ونعمل من بنات افكارنا ...

مين يتحدا ومين يفيد المبتدئين الي مثلنا ؟

وين الشباب وينهم الابطال ؟

ما كان الاتفاق على هذا

مو مشكلة اخي ... خلينا نتعرف على نمذجة الخنفسة

السلام عليكم يا جماعة الماكس انا لسة عضوجديدعليكمو على الماكس بطريقةعامة و الصراحة انامعجب بيكمجداوبالذات التعاون الواضح فيمابينكم و الصراحة دة من ضمن الاسباب الرئيسية الى خلتنى احب الماكس بل اعشقه وكل الى نفسى اعمله فى الوقت الراهن انى استطيع انى اجسم اى شئ اتخليه بالماكس فياريت لو حد يدينى مفتاح سحرى للنمذجة و اكون شاكر ليكم

اخواني السلام عليكم
                    اخي يوسف هذا الرابط http://www.zshare.net/download/storm-rar-9eg.html
                    وما يتعلق بنمذجة الخنفساء اوجد لي الصور وانا سوف اصممها ، والافضل ان نجعل مسابقة لأفضل نمذجة للخنفساء بعد تحصيل الصور وهذا يفسح المجال اكثر لاختيار النمذجة الافضل لجعلها في فلمك .
                    اخي shady sobh مرحبا بك
                    أخي omdac4d حياك الله وسوف تجد ما يرضيك ان شاء الله

جاري التحميل يا أخي صالح باذن الله يكون الموضوع ده نقلة لينا كلنا

السلام عليكم

شكراً لك اخي صالح على الدرس ... واعتذر عن التأخر اخواني فقد كنت ارسم لكم شكل الخنفساء حيث رسمت لكم عدة مساقط للصور بالاضافة الى صور حقيقية للخنفساء .. والتي منها استوحيت الرسم وفكرة المساقط الثلاثة العلوية والجانبية والامامية بالاضافة الى المسقط الرابع وهو الخلفي ...

لتحميل صور الخنفساء اضغطوا هنا

سامحوني اخواني اذا كان هناك اخطاء في الصور .. ارجو معاينتها ومن كان لديه اية ملاحظات فليقلها لنا وسأقوم بالتعديل عليها ان لزم الامر ...

الان سأحاول ان اشترك معكم في هذه النمذجة وبالاضافة للنمذجة سأكتب لكم خطة المشهد وسارسم صورة حذاء ( اجلكم الله ) بالمساقط الاربعة والذي سيتحول الى خنفساء ... طبعاً بعد ان نطبق التمرين الاول ...

وهيا يا مبتدئين ويا محترفين الى السباق في النمذجة ...

السلام عليكم
                          أخي الكريم هل تقدر على مساعدتى فى صنع يد شبيهة باليد البشرية
                          جازاك الله خيرا

تم التحميل يا أخي بارك الله فيك والصور أكتر من رائعة ومنتظرين الخطوة الاولى لكي ننطلق منها بأذن الله

اخواني السلام عليكم
                              اخي يوسف انا حاولت تحميل الصور ولكن لم انجح سوف احاول في وقت لاحق .. على اني ارى لو تعلن عن مسابقة التصميم الافضل في المنتدى يكون احسن وسوف تحصل على نتائج جيدة .
                              اخي وسيم راجع دروس واحة ابو بدر فأن فيها جميع الدروس التي تنفعك بالمرحلة الأولى ومنها درس اليد البشرية . اضغط على الرابط
                              http://abobadr.net/3dsmax/tutorials.htm

يعمل...
                              X