Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل لي بالأفتر أرجوا الدخول والنقد..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل لي بالأفتر أرجوا الدخول والنقد..

بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا عمل (2 في 1) بسيط جدا في الأفتر.. طبعا هو مجرد تجربة أو .. يعني تقريبا كشعار لي يظهر في آخر العمل أو بدايته.. وانا لست محترف في الأفتر ولكن عندي خلفية لا بأس بها في الجرافكس ،والصوت أنا اللي مهندسه أيضا. على العموم ( أريد رأيكم في كل شيء) لأن هذا يفيدني ويفيد الجميع.. و..بنقدكم الهادف نرتقي.. تفضلو الرابط http://www5.rapidupload.com/d.php?file=dl&filepath=36859 وأتحداكم إن كان الرابط محجوب

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

ممتاز ورائع

مشكور أخويshabab202 وانا سعيد أن أعجبك.. ننتظر بقية الشباب

حلو .. العمل الثاني لو انه متحرك شوي كان احسن .. يعني بعد الالتفاف ..
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
          حلو .. العمل الثاني لو انه متحرك شوي كان احسن .. يعني بعد الالتفاف ..
          رائع جدا.. وصلت الفكرة مشكووور

حلو العملين حلوين

الاول فيه تراجع آخر الحركة اجعل كاميتك حقيقية مثل كاميرات الافلام لاتحركها روحة رجعة بل باتجاه واحد دائماً

بالنسبة للثاني الحركة جميلة والتسارع\تباطئ هو آخر موضة من موضات الفيديو
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

المشاركة الأصلية بواسطة 3DStudioR4 مشاهدة المشاركة
              حلو العملين حلوين

الاول فيه تراجع آخر الحركة اجعل كاميتك حقيقية مثل كاميرات الافلام لاتحركها روحة رجعة بل باتجاه واحد دائماً

بالنسبة للثاني الحركة جميلة والتسارع\تباطئ هو آخر موضة من موضات الفيديو
              3DStudioR4 تسلم أخوي على الملاحظات.. سأعمل بها في الأعمال القادمة إن شاء الله.. وبالنسبة لهذه الموضة .. فقد لاحظتها كثيييير.. وانا لا أحب التقليد.. ولكن قلت مرة وحدة ليست مشكلة لا سيما انها ليست بفيديو تصوير حي ... مشكور مرة أخرى.. بس محد قالي وش رايكم بهندسة الصوت؟؟ متوافقة والا لا

الصوت جيد جدا وأعجبني....

صديقي دروب الموضة والتقليد ليسا عيبا بل جرأة وقوة ... انت تصنع الموضة وانت عندما تقلد الصح فأنك تصنع قاعدة متينة لما هو اساسا عنك ..
                دائما انصح بمشاهدة قنوات قوية مثل Mtv و Vh1 و Viva اذا اردت اكتساب خبرة بصرية أو ملاحقة مايجري في عالم موضة الغرافيكس الجميلة .... انا لا البس ثيابي على الموضة ولكن اريد رسومي ان تكون على الموضة
                نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

يعمل...
                X