Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حكايات يومية لجيمو ( أريد رأيكم )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حكايات يومية لجيمو ( أريد رأيكم )

مثل ما تعرفون هذه الشخصية المشهورة المتحدثة بكثرة عن القهوه تريد أن تكتب حكايتها يوميا مثلا ماذا تأكل, أين ذهبت , كيف نامت على الجانب الأيمن أو الأيسر , ماذا حلمت .

ما رأيكم .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

أري أن تجمعها معا في كتاب....وليس يوميا...لو لم تجد دار نشر تقبل طباعته...يمكنك عمله كنسخة إلكترونية للتحميل المجاني...لأني لا أظن أنك ستطلب مقابل مادي لهذا...وإلا سنبحث عن طرق غير مشروعة للحصول على الكتاب..كإستخدام emule او التورنت مثلا...لكني لا أظن أنك سجعله بمقابل مادي ..أليس كذلك؟؟..أنت طيب يا جيمو...

جيمو ... عندي سؤال .. هل فكرت يوما في الرحيل من المنابر...أنا لا أريدك أن ترحل..أنا أحب مواضيعك وإتابعها وإن لم أشارك في معظمها...ولكن هذا مجرد سؤال...وهل لو قررت الرحيل...هل ستفتح موضوعا تخبر فيه الأعضاء أنك سترحل...أم أن لك نفس وجهة نظري في أن من يريد أن يرحل فعلا فليرحل في صمت...دون أدنى إشارة إلى ذلك...!!
    www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

سؤال للأخ فلاشاوي هل انت من تكلمت معك اليوم ؟؟؟
      لان الشخص اللي كنت بكلمه كان كاتب الان نرجو الصمت

تخيلوا المنابر من غير جيمو . ماذا نقول , هل نقول مثل المطبخ من غير سكين . هل نقول مثل 50 من غير 5 . هل نقول مثل الهواء من غير أوكسجين .

ومن بعد ذلك يتكلم عن الصراصير والبعوض والقهوه والشاي لو رحل جيمو .
        The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة

تخيلوا المنابر من غير جيمو . ماذا نقول , هل نقول مثل المطبخ من غير سكين . هل نقول مثل 50 من غير 5 . هل نقول مثل الهواء من غير أوكسجين .

ومن بعد ذلك يتكلم عن الصراصير والبعوض والقهوه والشاي لو رحل جيمو .

ولم الرحيل حبيبي وانت لديك من المعجبين بأسلوبك الفكاهي انا اتخيل رحيلك من المنابر مثل الكمبيوتر بلا انترنت ولاكن لم ارى موضوع جديد نناقشه معك اليوم سوى هذا الموضوع

لو رحلت عن المنابر يا جيمو أنا أنتحر فرحا .........ههههههههههه عبقرية فذة
            ----
            يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
            maxcona4@gmail.com

محبكم
              نون

المشاركة الأصلية بواسطة نون مشاهدة المشاركة
                ممكن ترجمه مافهمنا هل هوه بف باف مثلا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة الرايقي 3 مشاهدة المشاركة
                  ممكن ترجمه مافهمنا هل هوه بف باف مثلا ؟
                  محبكم
                  نون

هل هذا يعني أن عدد المعجبين في زيادة . ما شاء الله . الحمدلله .

هل هذا الملح يعني لو رحل جيمو مثل الطعام بدون ملح أم أنا لم أفهم .
                    The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                      هل هذا يعني أن عدد المعجبين في زيادة . ما شاء الله . الحمدلله .

هل هذا الملح يعني لو رحل جيمو مثل الطعام بدون ملح أم أنا لم أفهم .

بالطبع المعجبين في زياده ولاكن هناك سؤال شخصي واريد ان اسأله دائما لك واعتقد ان الوقت مناسب الان نريدك ان تعرفنا بنفسك اكثر اسمك وعمرك لا اسمك البمنتدى بل بالواقع وما تحب ان تعمل في وقت الفراغ من اي دوله الخ

عدد المعجبين بغباء بوش كثيرين جدا ولكن عدد المعجبين بك .... لا أدري ..
                        جيمو .. مرات أحس أنه أنت فيروس صنع من قبل شخص ثرثار بما لا يعلم ..... شعور يروادني ....
                        ههههههههه أمزح معاك لا تزعل ..
                        بس أنا مو من المعجبين فيك
                        ----
                        يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
                        maxcona4@gmail.com

اكتب ياجميو وانا ابكون ناشر لك بس بشرط انك تكتب سيرتك الذاتيه فيه

مطالعة مواضيعك ياجيمو تنمي الخيال ورائعة ..

لكن متى تقوم بتطبيق أفكارك الخيالية على أرض الواقع ؟؟ ...
                            التعديل الأخير تم بواسطة sofiane_av; 18 / 03 / 2007, 04:39 PM.
                            ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

يا جماعة , ما كل هذا الحماس والتشجيع . هل تظنون أن للقهوه التي أشربها دور في جعلي مشهورا .
                              هل رأيتم على الإنسان تعلم الصبر والمثابرة عندما يريد أن يعمل شئ . وأتمنى من المعجبين أن يتعلموا مني الصبر والمثابرة وأن يحاولوا دائما أن يكتبوا بالعربية المفهومه ويبتعدوا عن اللهجات المحلية .

على الإنسان أن يحاول مراجعة ما كتب قبل أن يرسل الرد . يعني يلقي نظرة سريعة عله يجد بعض الأخطاء الإملاءية . طبعا أنا والآخرين معذورين في الكلمات التي بها همزة لإن بعض الكلمات لا أعرف كيف اكتبها .

إنتهيت الآن من الرد هذا وفي نفس الوقت إنتهيت من شربي للشاي . يا لها من صدفه .
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X