Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Maxwell: Glass Marbles

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الواقعيه ممتازه في العمل بالتوفيق

أخي الكريم الله يعطيك العافية . عمل جميل
      ولي ملاحظة ليست على العمل وإنما على البرامج وملحقاتها
      أنا الآن أتدرب على برنامج السينما 4d ويعطي نتائج مذهلة وبخطوات سريعة وريندر إفتراضي قوي وسريع فلا أدري لماذا يستخدم الكثير مصيرات خارجية تأخذ وقتا مذهلا في التصيير ؟!
      إليك ما أعني :
      الصورة في الأسفل هي عمل سريع على السينما أخذ 7 دقائق عمل والريندر الأول : على GI وأخذ تقريبا 8 دقائق ، والثاني الافتراضي وأخذ 20 ثانية .

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

عمل جميل جدا بس خامه الارض مو كويسه.. اما تضعها خشب مكاتب او تضع رصيف وانا افضل الرضسف راح تطلع اجمل
        اخي اكتوم لو المقابس تعطي نتيجه تشبه او كالرندر الافتراضي كان ما احد صنعها او اشتراها وانا الاحظ في الصوره الاولى الواقعيه فيها اعلى بكثيييير من صورتك مع ان صورتك جميله بسسب وقت الرند بس الصبر مفتاح الفرج

ما قصرتم شباب
        الجاليري
        http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

أنا معك أخي glass.use
          ولكن فكرتي كالتالي :
          بالإمكان الحصول على نتائج ممتازة من داخل البرنامج ( وأقصد السينما ) وفي وقت قصير فلماذا أستخدم مصيرات خارجية .
          وبصراحة أكبر ( مع احترامي للجميع )
          هناك بعض مستخدمي الريندرات الخارجية " يتفشخرون " في هذه الريندرات ( موضة ) فأتذكر النكتة التي تقول :
          وحدة بتسأل صاحبتها من وين اشتريتي هالكندرة الحلوة ( أعزكم الله )
          فأجابت بفشخرة : من عند MC DONALD
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ههههههههههههههههههه حلوه
            فاهم قصدك بس انا احب الماكسويل مهما كان وانشالله الفيراي في الطريق نجربه

تحياتي
            الجاليري
            http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

ما شاء الله أخي دختور عمل جميل وفيه واقعية
              * * *
              سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
              * * *

أخي الكريم دختور عمل جميل
                أظن يجب التعديل قليلاً في المواد
                لدي سؤال الماكسويل الذي تعمل عليه أي إصدار وكيف بيعمل على المايا 8.5
                فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

Thanks for your replies

aktoom:
                  Thanks for your comments. I agree with you that Maxwell render is hell slow compared with other renderers and it is not suitable for animation. Some advanced features are not supported like particles, hair, fur, nevertheless, the time you spent tweaking your lights and setup is so time consuming. I tried Mental Ray and it is crap in GI but well supported and fast. Vray should be good but we don't have it on Maya and still not available on C4D.
                  Maxwell results are really good and doesn't need that much tweaking. Just model your scene, grab lights and materials and hit render. You can tweak your lights during rendering using multi-light. It is very efficient and easier to deal with.

glass.use

You are right, I didn't choose the proper floor. I even had the yellow color dark a little bit and still some noise are there. I think a mud ground is better than asphalt since the glass will scratch on it.

Kain Haz
                  The materials need work. I will render it again with more appropriate materials.
                  I use Maxwell version 1.1 and there is Maxwell plug-in for Maya 8.5 on Next Limit website. After you install Maxwell and the plug-in you can access Maxwell render from the renderers menu. You need to activate it from the plug-in preferences.
                  You have two options, either you work inside Maya and render directly with Maxwell. Some features are not supported well. Or you can export your scene to mxs format and open in in Maxwell Studio then continue your work. I tend to prefer to work inside Maya at the moment for convenience.

Thanks for the replies

تحفةةةةةةةةةةةةةةة
                    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                    http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                    https://www.facebook.com/MCC4P

يعمل...
                    X