موضوع: فضفضة

ردود: 5 | زيارات: 563
  1. #1

    Angry فضفضة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا اخوان انا احببت برنامج المايا لدرجة العشق

    يعني اول فلم مؤثرات سحرني جدا جدا جداهو ترمينيتر واكثر شيء عقدني الرجل الزئبقي وجلست يمكن اكثر من عشر سنين وانا اتسائل كيف عملوا هذا الفلم حتى اهتديت من فترة بسيطة نسبيا بانه برنامج المايا فاحببت ان اكتشف البرنامج ووجدته برنامج رهيب جدا جدا

    واحببت ان اتعلمه وبالفعل سرت في هذا قدما ولكن للاسف واجهتني عدة مشاكل

    اهمها قلة الدروس التعليمية

    وما وجدت الا درسا واحدا وقمت بتحميله بالكامل ولكن للاسف كلوا مباديء فقط

    المهم ما فيش في السوق دسكات لتعيم الفوتوشوب فكيف بالمايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ووجدت كثير من البرامج التي تستخدم كما المايا

    واحببت العديد منها مثلا اللايت ويف والاكس اس آي والكركرا و المودو

    ولكن هنا واجهتني مشكلة ممكن تقولوا الدروس لكن اقول لا

    وجدت دروس جيدة في الانترنت ليس كما المايا الذي اكتسحت دروسه الشركات التي تاخذ اجرا كبيرا لتعليمه المهم المشكلة الجديدة ان السوق العربي لايتعامل مع هذه البرامج

    بل يتعامل بالثري دي ماكس فقط وفقط الثري دي ماكس

    يعني مثلا المودو برنامج رائع جدا جدا في النمذجة لكن لو تعلمته هل سأصل الى ما اريد وهو العمل والاسترزاق من ورائه؟؟؟؟؟؟ للاسف لا

    لان سوق العمل لا يقبل الا بالثري دي ماكس

    لكن في اوروبا اي برنامج مقبول او حتى في امريكا
    للاسف

    الذي يحكمك في التعلم هو الدروس التعليمية للبرنامج وسوق العمل

    مثلا فيه برنامج فيكتور اسمه زارا ايكستريم برنامج رائع انا احببته لماذا؟ لان على الموقع دروس تعليمية
    سببت خروج الرهبة من نفسي تجاهه وبدأت اتعلمه لكن احد الاصدقاء الذين يعملون في التصميم اخبرني بان هذا كله هراء لان سوق العمل يريد الفري هاند او الاليستراتور او حتى الكورل درو لكن هذا هراء
    والصحيح كلامه ازعجني جدا جدا

    لكن حقيقة؟؟؟؟؟؟

    هو يقول الحقيقة المرة

    وهو انت تتبع سوق العمل

    لا سوق العمل يتبعك

    يعني اشتغل على البرنامج اللي احبه انا واترك العمل لاهله او اتعلم البرنامج الذي يريده سوق العمل

    وطز في انا

    يعني شيء يحير

    ويجعلني كثيرا ما افكر

    باي برنامج ابدأ التعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا اخوان بيقول المثل اذا بدك تحيره خيره؟؟؟؟؟؟؟

    وانا محتار ايها اختار ما احبته نفسي او ما يريده سوق العمل المتخلف الموجود في العالم العربي

    حبيت افضض اذا حدا بيحب يفضفض معي

    سلامتكم

    وسامحوني
    من ظن انه قد علم فقد جهل
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    ادخل ولن تخسر بل ستربح :
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    أوفففف طولت... : )
    إحترف وما عليك...أعمالك ستفرض نفسها على الكل...
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Start3d معاينة الرد
    واحببت ان اتعلمه وبالفعل سرت في هذا قدما ولكن للاسف واجهتني عدة مشاكل

    اهمها قلة الدروس التعليمية

    وما وجدت الا درسا واحدا وقمت بتحميله بالكامل ولكن للاسف كلوا مباديء فقط

    المهم ما فيش في السوق دسكات لتعيم الفوتوشوب فكيف بالمايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ووجدت كثير من البرامج التي تستخدم كما المايا
    هل أنت تبحث عن دروس باللغة العربية لتعلم المايا .
    The Unknown Person

  4. #4
    لا

    طبعا حبيبي جيمو

    ليس المهم دروس باللغة العربية

    ان تمكنت من البرنامج سوف اقوم باذن الله ان كتب لي ذلك بانزال دروس له

    لكن

    اخي الحبيب

    انا لم اجد دروس تعليمية للاسف

    وكلها على الرابيد شير

    والمؤسف اكثر انني لم استطع ان اعمل حساب عليه لانني لا املك بطاقة اعتماد

    ولم يساعدني من يملكونها

    شكرا جيمو
    من ظن انه قد علم فقد جهل
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    ادخل ولن تخسر بل ستربح :
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    412
    عليك بالتورينت فهي كنز لتعليم المايا وإن أردت ملفات لتعليم مايا تورينت سأضع لك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل