Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز سووووووبر ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز سووووووبر ...

السلام عليكم ..

انا جزمت اني ابيع سيارتي واشري كمبيوتر محترم ..

كيف محترم ؟؟

1- يعني يقبل 20 سلوت للرامات او اقل شوي ..
    2- 3 الى 5 مراوح للتبريد ..
    3- كرت شاشة ابن ناس محترمين .. nevada واخواتها ..
    4- هارد دسك : 500 جيجا او اقل شوي ..

بالعربي الفصيح (( الرندر بدال 4 ساعات = نص ساعة ))
    (( القيمة : 10000 الى 13000 )) ريال سعودي نقداً وعداً ( بعد بيع السيارة طبعاً )

اتمنى الافادة .. والجواب الشافي ..
    استغفرالله واتوب اليه

وعليكم السلام

اخي

ادخل موقع نتخصص للهاردوير

مثل هذا http://www.montada.com/showthread.php?t=521625
    عالم الثلاثي الابعاد
    3ds max
    هو الافضل
    والسي بلس بلس
    هو الاقوي

هذا الجهاز مشهور جدا .. ويستخدم في استوديوهات المحرقي .

Boxx

ثمنه تقريبا 10000 ريال سعودي أو أقل بقليل .

للتفاصيل :

http://www.boxxtech.com/products/cf_...er=4500_3DBoxx
      STRIKER™ | all copyrights© reserved 2006-2008 - maxforums.net

أخي صالح شوف أنك تبيع السيارة وتشري كمبيوتر بهذي المواصفات أقل شي خمسين ألف

ثاني شي أنت تبغى تحترف ولا تبغى ترندر بسرعة أذا تبغى تحترف خلك على جهازك أفضل أذا صرت محترف أشترى جهاز قوي

أذا تبغى ترندر بسرعة مارح تكمل في الثري دي لأنه يعتمد على الصبر والراندر أكثر شي تصبر عليه

وفي السرعة الندمة
        نصيحة من أخوك الغامدي

السلام عليكم

Nucoda X17:

17

Processor 64 bit Super Workstation

http://www.digitalvision.se/news/nucoda_workstation.htm
          اذا قرأت ردا لي أو موضوع كتبته.
          فقل
          لا اله الا الله محمد رسول الله

تابع موضوع ال making of
          تابع موضوع اللقاءات

اخوي 70الغامدي .. معك اخوك محمد الصالح ..
            بخصوص الــ 50000 ريال .. مانصير ياتحت يافوق .. يا جهازي ابو 6500 ريال يا 50000 يارندر 10 ساعات يا نص ساعة لا .. الوسط زين .. جهاز بقيمة متوسطة مقبولة مثل 11000 تؤدي الغرض اللازم وبعدين ياخوي مب لابغيت اطبق اضاءة على دقة عالية انطق 45 دقيقة وبالاخير اصير لازم احرك شوي يمين ثم 45 دقيقة ثانية .. وهلم جر 2 الى 3 ساعات يضيع انتظاار . وانا من النوع الي ماني فاضي 24 ساعة ؟ عسى 3 ساعات باليوم كثيرة .. والباقي دوام ونوم ..
            بالعكس لو الرندر سريع كان طريق الاحتراف اسرع والتعديل افضل .. والنتائج قوية .. مع الوضوح وقوة الجهاز ...

وشكرا على مرورك ..
            استغفرالله واتوب اليه

الف شكر اخوي..

AAGun
              استغفرالله واتوب اليه

اخوي Striker .. مشكور ..
                استغفرالله واتوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة 70الغامدي مشاهدة المشاركة
                  أخي صالح شوف أنك تبيع السيارة وتشري كمبيوتر بهذي المواصفات أقل شي خمسين ألف

ثاني شي أنت تبغى تحترف ولا تبغى ترندر بسرعة أذا تبغى تحترف خلك على جهازك أفضل أذا صرت محترف أشترى جهاز قوي

أذا تبغى ترندر بسرعة مارح تكمل في الثري دي لأنه يعتمد على الصبر والراندر أكثر شي تصبر عليه

وفي السرعة الندمة
                  نصيحة من أخوك الغامدي
                  انا مع رايك
                  هنالك فنانين بيطلعوا اعمال خرافة باجهزة كشرة
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

أخي محمد صالح ..

إجعل تطوير جهازك مع تطوير مستواك ..

بحيث كل ما رأيت أن أعمالك أصبحت ثقيلة على الجهاز أطلب مواصفات أعلى بقليل ,,

وللمعلومية : إذا أنت بعت سيارتك اليوم بـ 10000 ريال واشتريت جهاز محترم .. أنا راح أشتري جهاز بعد ستة أشهر أفضل من جهازك وبنصف القيمة ..

أما بخصوص الرندر الطويل والتجارب التي تأخذ وقت فهناك أسرار في الماكس قد تساعدك في تقليص المدة إلى العشر أو أقل إن أردت بعض هذه الأسرار أخبرتك بها ,, لكن كل شيء إلا السيارة

بالتوفيق

والله شكلك متحمس يابو صالح

حبيبنا شوف حاول تشري جهاز ب8 آلاف ريال
                      7 آلاف ريال

وبعدين توسع حبه حبه

لين ييسر لك الله وتصير محترف صح اشتري جهاز بسبعين ألف ريال وريح بالك عمي

الحسني ممكن تدلنا عالطرق

في جهاز جديد وحلو من دل والأهم من ذلك أن فيه نظام تبريد بتقنية H2C

وفيه معالجين أكستريم انتل والأهم أن كرت الشاشة فيه بإمكانه عرض أكثر من

6 جيجابايت في الثانية الواحدة ويكفي تصميمه الرائع .... الخ

للمعاينة اضغط هنا

يا صديقي يا ابوصالح .... والله منذ ان رأيتك بالمنتدى أول مرة حسيت من طريقة كتابتك انك متحمس للسرعة العالية والأجهزة المتفوقة فقررت اقدم لك خدمة : هذه الاجهزة هي طلبك:

معالج صاروخي من AMD
                          انس وقت الريندر مع محطة العمل TI99 ريل تايم 100%
                          جديد TRS الجهاز T-1000 مع شاشة خاصة للرؤية اليلية
                          نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

اخي العزيز نوري .. انا لم اقل انه لازم يكون جهازي خرافي عشان اطلع شغل صح .. ؟؟ بس هل تقارن
                            2 محترفين واحد الرندر ياخذ معاه 8 ساعات والثاني ياخذ معاه ساعة ؟؟ بالله عليك ايهم توقع يبدع اكثر .. ؟ وينجز ويعدل ويجرب ويضيف اكثر .؟ هاذي نقطة ...

النقطة الثانية .. على حسب استفادة الشخص .. ؟ يعين في ناس هواه للماكس يعني مجرد هواية لذا يرى انه ماله داعي مواصفات و و و و لان الموضوع مو محرز ..
                            . وفيه ناس تسترزق من الماكس .. ويطلع قيمة الجهاز خلال 6 الى 7 شهور ( والوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك ) اذا فلان وعلان مايهمه يقعد على التصميم شهرين انا ماعندي وقت استهلكه بتصميم واحد كل هالمدة .. وانا من النوع الثاني .. ولله الحمد . وبعدي ماقلت اني ابشري جهاز بـــ 70000 الف .. كلها 10000 ريال قيمة لابتوب توشيبا .. مو ذاك المبلغ الخيالي ..

النقطة الثالثة .. انا اشتغل مبرمج فيجوال ومصمم فوتوشوب ومصمم فلاش والان على الماكس والزيبردش
                            من غير القيقات من صور وبرامج ودروس .. لذا السرعة والقوة تهمني .. من اكثر من ناحية ..

اتمنى اني وضحت الفكرة ...
                            استغفرالله واتوب اليه

اخوي الحسني .. انا معاك بهالنقطة .. لكن السرعة مو بس للماكس .. عندي اكثر من برنامج اشتغل عليه من فلاشات وغيرة والماكس زاد الطين بله لا اكثر ولا اقل ... وعلى فكرة الي خلاني اجزم اشري جهاز لان مقبل على شراء لابتوب فا لقيت ان سعر اللاب توب لايقل عن 7500 ريال لذا ليش ما ازيده شوي واخذ جهاز محترم ..
                              واتمنى انك ماتبخل علي بالاسرار الي عندك لانها بتفيديني وشكرا مقدما بانتظارك ..

استغفرالله واتوب اليه

يعمل...
                              X