موضوع: مكافأة مالية لمن يتعرف على المشتبه به في قتل العتيبي

ردود: 19 | زيارات: 1908
  1. #1

    مكافأة مالية لمن يتعرف على المشتبه به في قتل العتيبي



    رصدت شرطة منطقة مكة المكرمة مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن شخص يشتبه في تورطه بقتل مسن بجدة وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة ان صاحب الصورة يشتبه في ارتكابه جريمة خطيرة وهو مطلوب لدي الجهات الامنية داعيا من تتوفر لديه معلومات عنه للاتصال باحد الارقام التالية:
    «999» عمليات الدوريات الامنية «899» العمليات المركزية «026732866» عمليات البحث الجنائي يشار الى ان المشتبه يعتقد تورطه في قتل المسن «شاعي العتيبي» والذي عثر على جثته في احدى الجزر الوسطية بطريق الحرمين بعد ان اطلق عليه جان طلقتين في رأسه من مسدس وكانت العناصر الامنية التي باشرت الموقع طوقت المكان فيما تولى خبراء الادلة الجنائية مسح مسرح الجريمة ورفع كافة الادلة والقرائن من الموقع حيث عثر على طلقات نارية جرى التحفظ عليها لمعرفة السلاح المستخدم في الجريمة فيما تم رفع عينة من الدماء الموجودة كما عثر على ثلاجة بها قهوة وبعض الفناجين والتمر تخص المغدور والذي اعتاد الجلوس في ذلك الموقع وتناول قهوته وتمره ريثما تنتهي ابنته من دراستها في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم.



    وكانت سيارة المسن الجيب موديل 2000 اختفت من الموقع ويشتبه بأن الجاني سرقها بعد ان سرق ما بحوزة المسن من اموال وجرى لاحقا رصد المشتبه به وهو يقوم بصرف مبلغ من الصراف الآلي من السيارة «الصورة المنشورة» وهو بداخل السيارة الخاصة بالقتيل والتي عثر عليها لاحقا امام البوابة الغربية للمحكمة العامة في جدة والتي تقع بشارع الستين حيث اشتبهت الدوريات الامنية في موقف السيارة وجرى التعميم عنها واتضح انها نفس السيارة المسروقة وتم تحريزها ورفع البصمات عنها وتفتيشها حيث عثر على مبلغ 30 الف ريال تعود للمسن عثر عليها في الخزنة الخاصة بالعدة الاحتياطية لاصلاح السيارة لم يكتشف الجاني موقعها.
    وتشير المصادر الى ان المشتبه به يتراوح عمره بين 30 - 36 عاما. ذوو القتيل استلموا الجثمان وجرى دفنه عقب الصلاة عليه بحضور حشد من المشيعين في موكب حزين كما استلموا السيارة الخاصة به

    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2007...7032197001.htm

    اسأل الله العلي العظيم أن يوفق رجال الأمن للقبض على قاتل الرجل المسن وليلقى جزاءه الشرعي الرادع
    ولا حول ولا قوة الا بالله



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    {مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً وَلَقَدْ جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيراً مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ }المائدة32

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    أسأل الله ان يوقع به عاجلا غير آجل

    بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

    يقول عليه الصلاة والسلام لا يزال المرء في فسحة من دينه مالم يصب دما حراما

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  4. #4
    لماذا كاميرا الصرافة سيأة إلى هذا الحد ؟ أسوء موبيل بيطلع أحسن من هذه الصورة غرييييييييييب.
    من يكون العتيبي ؟


  5. #5
    شكله مجرم

    الله المستعان

    والظالم لا يدوم ظلمه وسيأتي يوم يحاسب على فعل من افعاله
    من ظن انه قد علم فقد جهل
    ومن أمن العقوبة أساء الأدب
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    ادخل ولن تخسر بل ستربح :
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

  6. #6
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    من هو العتيبى ؟؟؟؟؟؟

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    29
    ردود
    1,481
    العتيبي على ما اظن هو شايب كان يودي بنته المدرسه وينتظر عند الحديقة امام المدرسه الا ان تخرج بنته منها وعلى ما اظن انه تحفيظ القرآن, بينما كان (أبوها) جالس في الحديقه جا هذا الرجال وأطلق رصاصتين في رأس الأب واخذ سيارته وسرق كل الي معه.. لاحول ولا قوة الا بالله.. وصلت الدناءة والحطاطة في بعض الناس على الاعتداء على كبار السن

    على ما اظن لمزيد من المعلومات في الساحه السياسية.

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    29
    ردود
    1,481
    الى ان المشتبه يعتقد تورطه في قتل المسن «شاعي العتيبي» والذي عثر على جثته في احدى الجزر الوسطية بطريق الحرمين بعد ان اطلق عليه جان طلقتين في رأسه من مسدس وكانت العناصر الامنية التي باشرت الموقع طوقت المكان فيما تولى خبراء الادلة الجنائية مسح مسرح الجريمة ورفع كافة الادلة والقرائن من الموقع حيث عثر على طلقات نارية جرى التحفظ عليها لمعرفة السلاح المستخدم في الجريمة فيما تم رفع عينة من الدماء الموجودة كما عثر على ثلاجة بها قهوة وبعض الفناجين والتمر تخص المغدور والذي اعتاد الجلوس في ذلك الموقع وتناول قهوته وتمره ريثما تنتهي ابنته من دراستها في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم.
    وكانت سيارة المسن الجيب موديل 2000 اختفت من الموقع ويشتبه بأن الجاني سرقها بعد ان سرق ما بحوزة المسن من اموال وجرى لاحقا رصد المشتبه به وهو يقوم بصرف مبلغ من الصراف الآلي من السيارة «الصورة المنشورة» وهو بداخل السيارة الخاصة بالقتيل والتي عثر عليها لاحقا امام البوابة الغربية للمحكمة العامة في جدة والتي تقع بشارع الستين حيث اشتبهت الدوريات الامنية في موقف السيارة وجرى التعميم عنها واتضح انها نفس السيارة المسروقة وتم تحريزها ورفع البصمات عنها وتفتيشها حيث عثر على مبلغ 30 الف ريال تعود للمسن عثر عليها في الخزنة الخاصة بالعدة الاحتياطية لاصلاح السيارة لم يكتشف الجاني موقعها.
    وتشير المصادر الى ان المشتبه به يتراوح عمره بين 30 - 36 عاما. ذوو القتيل استلموا الجثمان وجرى دفنه عقب الصلاة عليه بحضور حشد من المشيعين في موكب حزين كما استلموا السيارة الخاصة به.

  9. #9
    لا حول ولا قوة إلا بالله .. اصبح القتل شيء عادي وسهل .. الناس ما صارت تخاف !!
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  10. #10
    إذا العتيبي رحمه الله عجوز مسن كان في كل صباح يخرج ليوصل أبنته الصغيرة لمدرسة تحفيظ القرأن و ينتظرها في الحديقة الجميلة حتا تخرج .
    وفي أحد الأيام فاجئه قاتل شرير "على فكرة تم إلتقاط له صورة " بطلقتين في رأسه أرداه قتيلا ثم سرق سيارته الجيب موديل 2000 لون أخضر دفع رباعي 6 سلندر رقم الشسية 25654648 تصل لسرع 100k في أسبوع ,ثم إختفى .......


  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية Gh99X
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    موطني موطن المجد
    ردود
    787
    إذا العتيبي رحمه الله عجوز مسن كان في كل صباح يخرج ليوصل أبنته الصغيرة لمدرسة تحفيظ القرأن و ينتظرها في الحديقة الجميلة حتا تخرج .
    وفي أحد الأيام فاجئه قاتل شرير "على فكرة تم إلتقاط له صورة " بطلقتين في رأسه أرداه قتيلا ثم سرق سيارته الجيب موديل 2000 لون أخضر دفع رباعي 6 سلندر رقم الشسية 25654648 تصل لسرع 100k في أسبوع ,ثم إختفى .......
    ____
    كأني ألمح في إسلوبك قليلا من السخرية وهذا ما لا يجب في هذه المواقف.......
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

  12. #12
    نسال الله ان يمكن الامن من القبض على القاتل وان يتم معاقبته
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    ربنا على الظالم
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة SAMRAN معاينة الرد
    لماذا كاميرا الصرافة سيأة إلى هذا الحد ؟ أسوء موبيل بيطلع أحسن من هذه الصورة غرييييييييييب.
    من يكون العتيبي ؟
    الصورة دية مش واضحة علشان متصورة من صفحة الجريدة يعني صورة من صورة من صورة.
    ههههههههه



  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية Sultan989
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    (^.^)
    العمر
    32
    ردود
    552
    الساحه السياسية
    لا يمكن الوصول لهذه الصفحة ولا حول ولا قوة الا بالله
    لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
    آرنيستو تشي جيفارا


  15. #15
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة SAMRAN معاينة الرد
    إذا العتيبي رحمه الله عجوز مسن كان في كل صباح يخرج ليوصل أبنته الصغيرة لمدرسة تحفيظ القرأن و ينتظرها في الحديقة الجميلة حتا تخرج .
    وفي أحد الأيام فاجئه قاتل شرير "على فكرة تم إلتقاط له صورة " بطلقتين في رأسه أرداه قتيلا ثم سرق سيارته الجيب موديل 2000 لون أخضر دفع رباعي 6 سلندر رقم الشسية 25654648 تصل لسرع 100k في أسبوع ,ثم إختفى .......
    كأني ألمح في إسلوبك قليلا من السخرية وهذا ما لا يجب في هذه المواقف.......
    بالفعل !!

    !!!!!!!!
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  16. #16
    شكراً لكم معاشر الاخوة

    هذه الجريمة مروعة كون ضحيتها رجل بريء كبير بالسن كل جريرته أنه وجد في طريق هذا القاتل
    ومساهمة في الجهود التي تبذلها الجهات الأمنية لحل هذه القضية كتبت هذا الموضوع بإعتباره جهد المقل

    أخر تطورات هذه القضية

    تحياتي ..

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية abukatada
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحده - دبي
    العمر
    36
    ردود
    1,804
    لاحول ولاقوة إلا بالله

  18. #18
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... رحم الله الشيخ العتيبي و اسكنه فسيج جناته.. ان شاء الله يلقى القبض على القاتل و ينال عقابه الذي يستحقه

    أعتقد انني أعرف القاتل... انه من في الصورة تماما !!! لما أشوفه رح أخبركم... و لقد ظهر مؤخرا في المنابر على شكل صورة...

    ارجوا الا تحسبونني استهزأ بكم فقط انا اطبق المثل اللي يقول... كثرة الهم تظحك...
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  19. #19
    ................
    لو لم أكن تفيدة لوددت أن أكون تفيدة
    من يريد أن يخدم دينه بحق فمن الأفضل أن يكمل فى صمت فلا ينتظر كلمة شكر و لا رد من أحد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل