Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وداعا يا سينما ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم أخي coffee هو مزيج بين C++ و java شخصيا لم أتعامل معه لكن يجب أن تحمل sdk الخاص بالبرنامج...يعني بكل بساطة لو تتعلم له يكمن أن تعمل مقابسك الخاصة لأنه ليس scipts لكن كأنك تعمل حقيقة على visual c++ ...
    رأيت مرة ملفا اسمه natural spline معمول على coffee حيث أنك يمكن أن تتحكم في spline كأن لها عددا غير منتهي من النقاط! يعني تتحرك كخيط حقيقي!
    للأسف الموقع الذي يحتوي على الأمثلة أغلق لا أدري لماذا!
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

لدي فقط سؤال أخي معلم...
      إذا كنت تبحث عن ذلك الشعور الذي لا يتركك تجد كل شيء مباشرة مثل التعامل مع الرندر المعمول على renderman مثل 3delight أو prman فقط جرب هذه العملية...
      حاول أن تستعمل السينما وحده لعمل محاكاة ما يقوم به realflow ;-) العملية يمكن القيام بها على xpresso بإدخال مقبس thinikng particles و xpresso nodes + coffee ...ما رأيك ;-)
      بعض الدروس

عارف و الله يالبدر ان التنقل بين البرامج مش مفيد .... بالنسبة للدروس فا انا احب اقولك انها تاتي في اسفل اللائحة التي جعلتني افكر في ترك البرنامج ..

بس احد الاسباب ايضا في جعلي اترك البرنامج هي انه لا يوجد محترفين بالدرجة الاولة في السينما فاهمين قصدي ... مثلا مثل الاخ ياسين او الاخ كووووول او الاخ نوري عصام , فيراي , لو فضلت كده مش حنخلص الا بكرة ... كثير هم محترفي الماكس ... انا احترم الجميع بس في السينما قليل هم من وصلوا لنفس درجة الاحتراف .. ليه ؟؟؟!!!
        !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة غالب مشاهدة المشاركة
          شكراً
          إنت لسة صغير أدخل و جرب الماكس و شوف حتقدر تستمر فيه ام لا،و بعدين اتخذ قرارك بالرجوع أو البقاء.
          تحياتي
          يا أخي أعتقد أن هذا النوع من الكلام لا يبدو أنه يعجب محبي السينما لأنك كأنك تقول أن السينما هو عبارة عن العجلة الخامسة للسيارة...يعني إذا لم تجد طريقك اذهب إلى السينما! لا يا أخي!
          بعض الدروس

ههههههههههه ... الظاهر معلم بيتراجع عن القرار بسبب عبدالوهاب .

ماشاء الله عليك يا عبدالوهاب ... معلوماتك تفت الصخر .. بس ما نشوفلك أعمال مادري ليش . (على فكرة أنا اعرفك من ايام uaeclassic.com وانا MAXON ملك البرامج اذا تذكرني )
            STRIKER™ | all copyrights© reserved 2006-2008 - maxforums.net

ببساطة السينما ليس منتشرا جدا على المستوى العربي ..

اكن من ناحية الإحترافية .. السنما يصل إلى أعلى المراتب ... هناك مصممين أجانب يفعلون العجائب به ..
              ---------------------------------
              كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
              .. ^_^ ..

اخي عبد الوهاب انا ما سبتش حاجة ما عملتهاش ... ال sdk حملته و حاولت ابدا فيه و قريت فيه حوالي يومين بفترات قليلة متقطعة بس للاسف ما عرفت حتى ابدا بانشاء اول dialog لي ..

بالنسبة لل particles فانا ايضا ما سبتهاش .. جربت ال particle collision مع الاجسام بس لما ضيفته و قمت باضافة ال particle group و object في ال الuser data الخاصة به لم يعمل و ظلت الparticles تمر خلال الجسم و لا تصطدم به <>>

المشاركة الأصلية بواسطة mo3allem مشاهدة المشاركة
                  عارف و الله يالبدر ان التنقل بين البرامج مش مفيد .... بالنسبة للدروس فا انا احب اقولك انها تاتي في اسفل اللائحة التي جعلتني افكر في ترك البرنامج ..

بس احد الاسباب ايضا في جعلي اترك البرنامج هي انه لا يوجد محترفين بالدرجة الاولة في السينما فاهمين قصدي ... مثلا مثل الاخ ياسين او الاخ كووووول او الاخ نوري عصام , فيراي , لو فضلت كده مش حنخلص الا بكرة ... كثير هم محترفي الماكس ... انا احترم الجميع بس في السينما قليل هم من وصلوا لنفس درجة الاحتراف .. ليه ؟؟؟!!!

نحن السبب وليس البرنامج

راجع السي جي توك وشوف اعمال السينيما

لا تضع اللوم على البرنامج

كثرة عدد مبدعين الماكس بسبب شهرة البرنامج من سنوات طويلة وعدد مستخدميه

هل تعتقد انك اذا تحولت للماكس ستبدع اكثر من ما ابدعت بالسينيما ؟؟

الموضوع موضوع فترة التعلم وتمكن + خيال المصمم

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                  ان لله وان الية راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة abdoubb مشاهدة المشاركة
                    يا أخي أعتقد أن هذا النوع من الكلام لا يبدو أنه يعجب محبي السينما لأنك كأنك تقول أن السينما هو عبارة عن العجلة الخامسة للسيارة...يعني إذا لم تجد طريقك اذهب إلى السينما! لا يا أخي!
                    خخخخخخخخخخخخخ
                    لا قصدي جرب الماكس و لو ما عجبك ممكن ترجع للسينما و يا دار ما دخلك شر.
                    يعني الماكس تجربة بس أو سميها فترة راحة و إستكشاف
                    ههههههههه

يالله كرهتوني في الماكس !!!!!! انا يا جماعة بحب السينما اكثر من اي واحد على الارض ديه و هو مريحني كثير بس المشكلة في الناس ,,,, السينما بدأ بعد الماكس ب 6 سنين تقريبا وحتى الان لم يصب تلك الشهرة التي تجعل الشركات العربية تلتفت اليه ... ليه !!!ايه السبب !!!!

أه .. صحيح .. اعتقد أنك تعرف منتدى .. c4dportal

في هذا المنتدى قسم لدروس الفيديو المجانية .. من انتاج الموقع نفسه ..

فهل طبقتها .. صدقني لقد طبيقت بعضه وكدت أن أجن من روعتها .. والتقنيات الهائلة التي بدءت أكتشفها في السينما من خلال هذه الدروس ..

http://www.c4dportal.com/forum/forumdisplay.php?f=4

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
                        .. ^_^ ..

المشاركة الأصلية بواسطة mo3allem مشاهدة المشاركة

هناك العديد من الأعضاء الذي سجلوا أنفسهم لكن لم يشاركوا ... يعني بالرغم أنهم احترفوا البرنامج لكن لا تجدهم في المنتدى...لكن لو تنظر في المنتديات الغربية يمكن أن تجد الكثير...
                          مثلا اذكر bob tronic "الذي أريد أن ألحقه قليلا " http://www.bobtronic.de/gallery/folder/gallery/finished
                          أو samir kharchi الذي أعتقد أن الكثير يعرفونه
                          http://www.dpit2.de/
                          أو trabella الذي كلف بعمل مقبس vray
                          أو العملاقين per anders و paul everett
                          http://www.peranders.com/gallery/
                          و غيرهم الذين لم أذكرهم! يعني الإحتراف يمكن أن يكون بأي برنامج صحيح أدعم هذه الفكرة لكن ليس النظر فقط إلى المحترفين بالمنتدى قد يفي بالغرض
                          بعض الدروس

يالله كرهتوني في الماكس !!!!!! انا يا جماعة بحب السينما اكثر من اي واحد على الارض ديه و هو مريحني كثير بس المشكلة في الناس ,,,, السينما بدأ بعد الماكس ب 6 سنين تقريبا وحتى الان لم يصب تلك الشهرة التي تجعل الشركات العربية تلتفت اليه ... ليه !!!ايه السبب !!!!
                            العرب تعودوا على الماكس ... من قبل .. ودائما العرب لا يحبون التغيير لذا كان أكثر تركيزهم على الماكس ..

وأنا حسب علمي ان أكثر مكان انتشر فيه السينما .. هي أمريكا ..

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
                            .. ^_^ ..

الخيار بيدك يا عزيزي ..
                              وأصبح لدي إقتناع بإن المسألة ليست في البرنامج وإنما فيمن يستخدم البرنامج ..
                              ونصيحتي إن تتجه إلى أي برنامج ترتاح معه وتشعر بإنه يوفي لك ما تريد ..
                              وبالتوفيق ..
                              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

المشاركة الأصلية بواسطة غالب مشاهدة المشاركة
                                خخخخخخخخخخخخخ
                                لا قصدي جرب الماكس و لو ما عجبك ممكن ترجع للسينما و يا دار ما دخلك شر.
                                يعني الماكس تجربة بس أو سميها فترة راحة و إستكشاف
                                هيهيهيهي يعني عندما أذهب إلى المقهى سآخذ max لكن بملعقتين سكر فقط
                                بعض الدروس

يعمل...
                                X