Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أجعل طول فيلم 40 ثانيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أجعل طول فيلم 40 ثانيه

إزيكم يا شباب لو سمحتم أنا عايز أعرف حاجه!!!!
    لما أعمل فيلم على الماكس إزاى بقى أظبط طول الفيلم ده يعنى مثلا أجعله 40 ثانيه أو دقيقه !!!
    بإختصار كيفية إعداد الوقت لأى فيلم على الماكس

اخي العزيز يوجد اسفل شاشة الماكس يمين زرtime configuration بجوار زر zoom window عند الضغط علية ستظهر لك شاشة اول جزء فيها يسمى frame rate تعلم على الخيار customeعندها ستفعل الخانة اسفلها (FBS) اي (frame ber seconde) اي عدد الفريمات في الثانية الواحدة و بالتالي يمكن تعديلها حسب المطلوب ..المهم اذا حسبنا ان عدد الفريمات في الثانية 30 اذا في ال 40 ثانية يكون 40*30=1200 هنا يجب زيادة عدد الفريمات الكلي من خانة animation الي 1200 في خانةlenght >>و لكن اعتقد شخصيا ان 30 فريم في الثانية كتيير جدا و بالتالي ممكن تقليلها حسب المطلوب ..
    اتمني ان اكون وفقت في ايصال المعلومة و اتمني اولا ان تكون سليمة و ثانيا ان اكون مفهوم ..
    و الله الموفق
    خيركم من تعلم القران وعلمه

دائما في بلادنا بلاد الـ PAL عدد الكوادر في الثانية هو 25 وليس كما هو موجود افتراضاً 30 في الماكس.
      اذا كان التصيير للعرض على شاشة التلفزيون اوDVD فلا يمكن استخدام Frame rate غير 25 لأان اي رقم آخر سيتسبب بمشكلة اما في السرعة أو في الحركة أو أحيانا في كلاهما.
      اذا كان العمل للانترنيت فيمكن طبعا ان تحصل على نتيجة جيدة بـ 15 fps فقط
      نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

25 فريم نتايجه افضل كتيررررررر
        فداك أبى وأمى يا رسول الله
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        انا لله وانا اليه راجعون
        اللهم أرحم أمى وموتى المسلمين أجمعين

أحد افراد فريق ابناء المنابر(الله يرحمه)
        http://sites.google.com/site/mohamedmabruk3d/

مش عارف أشكركم إزاى و الله جزاكم الله خيرا جميعا
          متشكر أوى اوى أوى

يعمل...
          X