Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم نقققققققققققققد بليز :::::bmw M3:::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم نقققققققققققققد بليز :::::bmw M3:::::

اية رايكم في العربية دي يا رييييييت النققققققققد علاشان اعرف اخطائي و متكسلوش بالله عليكم دي معمولة ب barzil and 3d max 8 يا ريت الرد الجميل منكم ارجوكم علاشان انا نفسي اخد الرائيسية
    لا اله ألا الله محمد رسولالله

My Facebook

جميل جدا والتصميم ممتاز ................... عاد ما عندي خبرة في السيارات غير الكابرس الله يخليلي هي هههههههه

اشبك في الصدام مو عاجبني احسه مشعتر من غير مسافات متساويه ............ والاضاءة جميله ومتناسقه تمام

بس لا تفكر في الرئيسية كثيير ... افضل تخلي غرضك التعلم ........... ولو تباها بدي السيارة .....الافضل انك تكمل ما بداخل السيارة وتسوي القزاز لميع والكراسي والطبلون والدركسون وكل شي

تحياتيشن لك
    تحياتيشن للجميع

ايه يا جماعه هوا محدش رد ليه ؟؟؟
      انا مستغرب مع ان العمل جميل هوا الواحد لو عمل عربيه محدش هيرد عليه ولا ايه ؟
      بالنسبه للعمل جميييل جدا بالنسبالى لأنى فشلت اكثر من مره فى سياره bmw m5 بس برده المودلينج فيه اخطاء زى الفانوس الخلفى حاسس ان حوافه مش ناعمه وكمان الخط اللى نازل من الكبوت على الفانوس اللى قدام برده مش مظبوط واعتقد بردو ان فى تعرجات فى جسم السياره محتاجه تظبيط دا بالنسبه للمودلينج
      بالنسبه للخامات بقى والرندر محتاج تعيد النظر فيهم انصحك باستخدام فيراى وبردو انصحك تعمل انتريور للسياره
      وبالتوفيق دوما

شوف يا سيدي بالنسبه للمودلنج عايز تخلي الاسطح انسيابيه اكتر عشان بعد عمل الريفلكشن بتبان عدم الانسيابيه........اما للماتريال حاول تقليل الانعكاس...اما البيئه حاول زياده الكونتراست لتتلائم مع السيارة او رندر السسيارة بنفس كونتراست الخلفيه...بس اشطه عليك
        designer as nature
        .....
        can you catch me
        -------
        JUST TRAINING-
        WOOOW-

ماشاء الله تبارك الله
          خامات رائعة جدا وواقعية
          ولكن أين مرايا السيارة
          حواف الزجاج البيضاء عريضة شويه
          نحفها
          وكذلك الكتابة اللي في الخلف (M3) لابد أن تكون مثل التي في البلوبرنت (يفضل أن ترسمها بــLine)
          أتمنى أن نحصل على صورة أخرى بلون فاتح مثل الأبيض والبني الفاتح
          بالتوفيق
          الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
          الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

هناك ملاحظات كثيرة على الModeling لكن بودي ان Point out انو الخلفية grainy او noisy انما السيارة Super طالعة من المصنع, افقد اللقطة كما هائلا من الواقعية برأيي.
            بشكل عام اشجعك ان تقوم برندرة السيارة لوحدها, و اضافة البيئة ببرنامج اخر, و محاولة التعديل على السيارة في ذلك البرنامج (What have you) لتبدو انها تنتمي للبيئة.
            جهد مبذول واضح.
            بالتوفيق
            3 Stars
            ~sion
            هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

ماشاء الله لا قوه الا بالله
              عمل جبااااااااااار اخي
              لن ازيد عم ماقاله ابو دبابه
              بالتوفيق اخي ان شاء الله
              مدخلك الي مايا موضوعي القديم
              The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

راااااائعة جدااا
                تستاهل الرئيسية
                بس ليش احس ان السيارة كأنها لعبة بلاستك؟؟
                اسمي القديم = fsomg
                والجديد = فيصل1

------

راااااائعة جدااا
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ممتازة ماشاء الله مع مراعات ملاحظات الأخوه بتكون ممتاز مرتفع...بالتوفيق,,

عمل رائع....خفف الانعكاس على خامة السيارة
                      وخاصة حواف الشباك...بالصورة الاولى طالعة باللون الابيض

جميل كامبا و لكن اعتقد ان العجلات مضاءة اكثر من اللازم خاصة من الاسفل و لابد من texture للعجلات لتبدو واقعية و ايضا استوانات الفرامل تحتاج لtexture و هذا الرابط به textures للعجل و الاستوانات:http://www.cg-cars.com/forum/gallery/index.php?c=23
                        و عندي سؤال لك و هو هل الخلفية image plane ام انك وضعت الHDRI في sphere ؟ و اذا كانت image plane كيف جعلت الاضاءة تطابق الاضاءة في الخلفية ؟

الاضاءه والرندر وتوظيف البيئه المحيطه ابداع فعلا شكلك محترف برازيلي

بس العتب على المودلنج اهتم اكثر بالتفاصيل واهتم بادق التفاصيل حتى لو ما ظهرت

نصيحه ما تستعجل عالرئيسيه بلاش تطمع وتبطل تفرجينا اعمالك شكلك مبدع ما تحرمنا

تحياتي
                          مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
                          المركز الاول
                          من هنا

وفيديو المشروع هنا

شغل جميل وموديل رائع

اتمنى ان تعيد الاخراج مره اخرى

لو اي حد يعرف الاجابة علي سؤالي ياريت يجاوبني لأني محتاج اعرف الموضوع ده ضروري

يعمل...
                              X