صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: "شاكيرا" بمصر لإزالة أثار التعديلات الدستورية!

ردود: 24 | زيارات: 1845
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909

    Angry "شاكيرا" بمصر لإزالة أثار التعديلات الدستورية!

    في ظل الأجواء المتوترة التي نشهدها جراء التعديلات الدستورية في مصر، هناك دائما ما يلطف الأجواء ... هناك دائما من يعمل على إدخال السرور على قلب المواطن المصري الذي يقدر الجمال والفن الأصيل... هناك عظماء عملوا عملا دءوبا وراء إتمام هذا اليوم ... نعم انه يوم عظيم تشهده مصرنا الحبيبة يوم حلول الفن الأصيل على سماء القاهرة، يوم تشابك عراقة الفراعنة مع أصالة الحاضر، انه يوم ال28 من شهر مارس لعام 2007 يوم هبوط الفنانة العالمية "شاكيرا" إلى ارض الوطن... الفنانة التي لم تبخل على محبيها في العالم العربي بإطلالتها عليهم وهذا إن دل على شيء يدل على أصالة هذه الفنانة التي لم تتنصل من هويتها العربية ولم تنس محبيها في العالم العربي، جزي الله خيرا الحكومة المصرية التي أرادت التحفيف على شعبها من أثار التعديلات الدستورية، وجزي خيرا وكل من ساهم من قريب أو من بعيد في الإعداد لهذا الحدث الجلل الذي سيخلده التاريخ!!
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية رمز الصمود
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    826
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
    أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,046
    على فكرة ... شكيرة من القلائل المتواجدين حاليا الذين ينتجون فنا جميلا وحقيقيا وخاصة في الخارج ولا اعرف اذا كنت جربت ان تقارنها بفناناتنا الافاضل مثل هيفا وهبي ونانسي عجرم ... ستجد ان شكيرة بالاضافة الى انها درست الموسيقى والغناء فهي مبدعة اكثر منهم وايضا متواضعة اكثر منهم بكثير وتحاول المزج بين الفن الشرقي والغربي بطريقة غير مدمر مثلاما يفعل الاخرون.
    (مع الاخذ بعين الاعتبار انني لا سمع موسيقى اللاتين كثيرا الا اللاتين جاز )
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    لا اله الا الله
    .......................
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  5. #5
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    العمر
    30
    ردود
    252
    وهي الحفلة فين إن شاء الله ؟

    ،،،

    لا حول ولا قوة الإ بالله

  6. #6
    Designer
    صور رمزية S.Badr
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    أرض سمرا وقمرا .. وضفه ونهر ومراكب
    العمر
    16
    ردود
    1,586
    فعلا ..
    يا امة ضحكت من جهلها الامم
    ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
    S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية abukatada
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحده - دبي
    العمر
    36
    ردود
    1,804
    سمعت إنها لن يسمح لها بأن تهبط او حتى ترفرف على أرض الوطن لآن الشركة الراعية للحفل لم تدفع الضريبة لنقابة الرقاصين أقصد المسيقيين فقدموا بلاغا للنائب العلم وشرطة الأداب وشرطة السياحة لكى يمنعوا الحفل...............وسلملى على المحروسة قصدى اللى كانت محروسة
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  8. #8
    يا باشا اللي هحضروا الحفله ناس في امكانها تدفع علي الاقل مثلا 300 ولا 400 جنيه ثمن التذكره(لا اعرف ثمنها الصراحه) يعني ناس مش هتفرق معاهم تغيير الدستور ده اذا كانوا سمعوا عن الموضوع
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max



  9. #9
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MOATAZ معاينة الرد
    يا باشا اللي هحضروا الحفله ناس في امكانها تدفع علي الاقل مثلا 300 ولا 400 جنيه ثمن التذكره(لا اعرف ثمنها الصراحه) يعني ناس مش هتفرق معاهم تغيير الدستور ده اذا كانوا سمعوا عن الموضوع
    هى ديه....ناس تافهة ..عشاق عمرو دياب و نانسى مجرم

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,046
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة إبن يس معاينة الرد
    هى ديه....ناس تافهة ..عشاق عمرو دياب و نانسى مجرم
    أظن ان نعت الناس بأنهم تافهين لأنهم حضروا نانسي أو عمر أو غيرهم هو أمر غريب!!! الناس أذواق وما يعجبك يمكن ان اراه تافها أو ما يعجبني يمكن ان تراه تافها, ولا يوجد مناص من اختلاف الاراء.

    اذا كننا سننعت نانسي وعمر وشكيرا بالتفاهة فهذا مقبول لأنهم بصراحة لا يشكلون مشكلة لأي كان, فهم على جودتهم أو سوئهم يضرون او يفيدون انفسهم (والمثل يقول كل فولة مسوسة لها كيال أعمى)

    ولكن تتفيه الشعب؟؟ الشعب كله يحب التافهين امثال هؤلاء فهل الشعب تافه؟؟ طبعا لا ولا أقبل بذلك فأنا من الشعب ولو كنت لا اطيق لا نانسي ولا عمر ولا الملايين ممن ينهقون على الفضائيات ولكني لا اقبل ان يسمى شعبي بالتافه...

    الفن هو نتاج الحضارة ... نانسي وعمر هم من يريدهم الشعب حاليا, وثق تماما لوأن الشعب لا يريدهم لكانوا فلسوا من زمان.... انا لا الوم الشعب على وجودهم ولكن الوم اسباب عدم وجود توازن بين الجيد والسيء في بلادنا ... فقط هذا
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

  11. #11
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    الفن هو نتاج الحضارة ... نانسي وعمر هم من يريدهم الشعب حاليا, وثق تماما لوأن الشعب لا يريدهم لكانوا فلسوا من زمان.... انا لا الوم الشعب على وجودهم ولكن الوم اسباب عدم وجود توازن بين الجيد والسيء في بلادنا ... فقط
    إذا فالشعب يطلب فسادا...
    هل تتفق معى أن التبرج حرام .؟؟؟
    هذه تكفى ......
    إن كان يجمعنى أنا و أنت قرآن و سنة ..فللحوار مسار معين ..
    إن كانت بلا فالحوار سيخذ مسارا آخر ...
    حتى نتكلم لى بينة ..
    أنا قرأت التعليق على موضوع العلمانى و كنت سأسأل هذا السؤال ؟؟
    فأعطنى الإجابة حتى أستطيع الرد على بينة ..
    فأنت تعرف ما أنا عليه .....

  12. #12
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    العمر
    30
    ردود
    252
    أظن ان نعت الناس بأنهم تافهين لأنهم حضروا نانسي أو عمر أو غيرهم هو أمر غريب!!!
    وما الغرابة فيه ؟!!!
    أنا أتفق معك إبن يس بأن هؤلاء وأمثالهم من أكثر الناس تفاهة وممكن نكرر هذه الجملة مائة مرة !!!

    ،،،

    الناس أذواق وما يعجبك يمكن ان اراه تافها
    أنا يعجبني الشيخ محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ أبو إسحاق الحويني [ بارك الله فيهم أجمعين ]
    ما رأيك فيهم أخي الحبيب ؟ !!!
    أتمنى أن أعرف هل يعحجبوك ؟!!!
    أم هم من الناس الذين تختلف أذواقك في السماع لهم؟!!!

    ،،،

    الشعب كله يحب التافهين امثال هؤلاء
    ليس الشعب كله أخي الكريم وأنت من نعتهم بهذا الأسلوب بالتافهين
    فهم فقط شرزمة من الناس نسأل الله لهم الهداية ، بالفعل يلقبون بالتافهين. ولن تستطيع للأسف حصرهم.

    ،،،

    ومفيش حاجة اسمها فن ولا كلام من ده
    الفن ده تلاقيه في جنينة الاسماك وانت بتتفرج على السمك كده
    وتقول " الله "

    ،،،

    مش تقولى فن !!! عمر دياب ونانسي .

    ،،،

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,046
    بالنسبة للتبرج انا آسف فأنا لست في موضع أحرم وأحلل أنا مجرد انسان عادي..

    بالنسبة للتفاهة صديقي انا لا اتفق معك (ولكن لا يعني هذا اننا اعداء).. هذا كان رأيي ولك مطلق الحرية في اطلاق صفة التفاهة على من تريد والانسان يقدر عن طريق نتاجه وليس عن طريق احكام الاخرين ... انا مجرد اني اعرف الكثير ممن يسمعون نانسي وعمر وآخرون ولكنهم ليسو تافهين... هل تستطيع ان تمنع الناس؟؟ لا يمكنك بتاتا .. ولكن بطريقة اخرى يمكنك ان تطرح فنا راقيا تري فيه الناس (من عممت عليهم التفاهة) انهم خاطئين وان آذانهم مخدرة وغقولهم متحجرة..

    دعني اشرح الامر بتعقيد قليل ... انا لا احرض الناس على سماع التفاهات أبدا, ولكن اذا استسلمت للامر الواقع وقررت تتفيه الناس فلن استطيع العيش بينهم ولن استطيع ان اغير عقليتهم , بل بالعكس سوف ادير رأسي للداخل وانطوي على نفسي كالنعامة ادعي بأنني لا ارى ولا اسمع ولست بحاجة للناس, ببساطة لانني اعتبرتهم تافهين, ولكن انا فعليا اهتم للناس وخاصة قومي وشعبي واصدقائي اهلي واحبائي وحتى اعدائي ومنافسيني اريد بطريقة ما أن أوضح لهم مدى تفاهة مايسمعون, فكيف استطيع ذلك اذا اعتبرتهم تافهين؟؟

    أيضاً من ناحية أخرى .. هل تعرض اعمالك هنا وتتعلم وتعلم الاخرين بناءا على انهم تافهين؟؟ او انك تعمل للنخبة؟؟ يعني اذا كنت انا من جمهور نانسي او هيفا هل تعتبر مشاركاتي هنا تافهة لكوني تافه في نظرك؟

    ارتقي بالناس عن طريق تقديم الجيد لهم وليس عن طريق ذمهم ولا ذم مايسمعون.

    أخيرا ... هل تنفي وجود الفن في أعمالك؟؟ الفن مطلوب ومهم جدا وخاصة الفن الصاعد لأنه لا يوجد سلاح ضد الفن الهابط أقوى من الفن الحقيقي ... انا تطرح فنا جميلا قادر على تنظيف عقول الناس من النفايات الموجودة حاليا هو الحل الوحيد المتوفر حاليا.

    هذه أفكاري فقط وليست افكار مأخوذة لا من الماركسية ولا من الشيوعية ولا من البوذية... انا مثلكم جميعاً ولكن دائما اشجع اختلاف وجهات النظر ... منطقيا لا يوجد حوار بين اناس لهم نفس وجهة نظر...

    والسلام
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية althaer
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله
    العمر
    36
    ردود
    2,192
    لو لم تعلم شاكيرا ان هناك من سيدفع تمن التذكرة ما كنت جاءت ولا قام المنظمون تحضير الحفلة لان الغرض في النهاية هو المال .
    والموضوع ليس له علاقة بالتعديلات لانها كانت في دبي قبل , يعني الست بتسرح علي لقمة عيشها بعرق وسطها .
    دا وانتي مطلعه عيني ... بحيك مووت

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة حسام ماهر معاينة الرد
    لو لم تعلم شاكيرا ان هناك من سيدفع تمن التذكرة ما كنت جاءت ولا قام المنظمون تحضير الحفلة لان الغرض في النهاية هو المال .
    والموضوع ليس له علاقة بالتعديلات لانها كانت في دبي قبل , يعني الست بتسرح علي لقمة عيشها بعرق وسطها .

    يااااااااااااا مشكله
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,046
    لو تعلم ان شكيرا عندها شركة خيرية بالاتفاق مع شركة SEAT للسيارات وbare-foot من اجل بناء مدارس واكساء اولاد مشردين بعد الحرب بكولومبيا بلدها . وصار عندها 67779 رسالة تبرع على موقعها .... هههه ... وين ايرادات سوبر ستار؟؟؟ بتمنى مطربي العرب يفكروا يشتروا ولو غرض .... ولك ولو سندويشة لشي جوعان ... بتهون
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية ibrahim3d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    جدة - المملكة العربية السعودية
    العمر
    28
    ردود
    1,367
    سمعت إنها لن يسمح لها بأن تهبط او حتى ترفرف على أرض الوطن لآن الشركة الراعية للحفل لم تدفع الضريبة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا والله فيهم الخير

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702
    كلام حسام عجييييييييييييب
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com

  19. #19
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    اعجبني كلام اخي 3dStudio4 للغاية
    انت تتمتع اخي بفصاحة اللسان واللباقة في الكلام
    .


    MR. Kok Limited Edition

  20. #20
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    بالنسبة للتبرج انا آسف فأنا لست في موضع أحرم وأحلل أنا مجرد انسان عادي..
    و هل يوجد مسلم لا يعرف بأن التبرج حرام ..هل يوجد مسلم لا يعرف أن عرى نانسى و هيفاء ليس حرام .....
    المسلم العادى يعرف أن رب العالمين الذى خلق الكون حرم على النساء التبرج حتى لا تنتشر الرذيلة كما نشرها أصحاب ...الفن كما تقول...
    و الفن يجب أن نلزمه بالأخلاق و الآداب ليس كالتافهون الذين تجردوا من أخلاقهم و نزلوا إلى الطين من أجل المال لا أكثر...
    هم يا أخى ساقطون ..... هؤلالء لم يلتزموا الشرع الحنيف ..
    ...........

    هل تؤيد إلتزام الناس بالشرع و فلترة العلوم الغربية من منظور شرعى و فلترة الفنون بكل أنواعها من تمثيل و غناء بالشريعة الإسلامية ؟؟؟؟؟
    و بأخذ الإعتبار أن الإسلام ليس كالكنيسة التى تحكمت فى أوروبا و حرمت عليهم العلم و قتلت العلماء ... فأدى إلى ظهور الملاحدة أمثال داروين الذى لم يضف إلى العلم إلا كل خرابا ..و بناءا على تلك النظرية ظهر ماركس معتمدا على الإلحاد و ثورته على السلطة الدينية و إنقلاب الشعوب على الكنيسة ...


    فيجب أن ننتبه إسلامنا ليس كذلك ...
    و الإسلام أيضا لا يقبل معه منازع فى الحكم و لا يقبل بأن يكون بعيد عن الحكم و السياسة ...
    فالعلمانيين يقولون بفصل الدين عن الدولة و هذا فى الإسلام كفرا ...
    (( و من يحكم بغير ما آنزل الله فأولئك هم الكافرون ))

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل