Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"شاكيرا" بمصر لإزالة أثار التعديلات الدستورية!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لو تعلم ان شكيرا عندها شركة خيرية بالاتفاق مع شركة SEAT للسيارات وbare-foot من اجل بناء مدارس واكساء اولاد مشردين بعد الحرب بكولومبيا بلدها . وصار عندها 67779 رسالة تبرع على موقعها .... هههه ... وين ايرادات سوبر ستار؟؟؟ بتمنى مطربي العرب يفكروا يشتروا ولو غرض .... ولك ولو سندويشة لشي جوعان ... بتهون
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

سمعت إنها لن يسمح لها بأن تهبط او حتى ترفرف على أرض الوطن لآن الشركة الراعية للحفل لم تدفع الضريبة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا والله فيهم الخير

كلام حسام عجييييييييييييب
        ----
        يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
        maxcona4@gmail.com

اعجبني كلام اخي 3dStudio4 للغاية
          انت تتمتع اخي بفصاحة اللسان واللباقة في الكلام
          .

MR. Kok Limited Edition

بالنسبة للتبرج انا آسف فأنا لست في موضع أحرم وأحلل أنا مجرد انسان عادي..
            و هل يوجد مسلم لا يعرف بأن التبرج حرام ..هل يوجد مسلم لا يعرف أن عرى نانسى و هيفاء ليس حرام .....
            المسلم العادى يعرف أن رب العالمين الذى خلق الكون حرم على النساء التبرج حتى لا تنتشر الرذيلة كما نشرها أصحاب ...الفن كما تقول...
            و الفن يجب أن نلزمه بالأخلاق و الآداب ليس كالتافهون الذين تجردوا من أخلاقهم و نزلوا إلى الطين من أجل المال لا أكثر...
            هم يا أخى ساقطون ..... هؤلالء لم يلتزموا الشرع الحنيف ..
            ...........

هل تؤيد إلتزام الناس بالشرع و فلترة العلوم الغربية من منظور شرعى و فلترة الفنون بكل أنواعها من تمثيل و غناء بالشريعة الإسلامية ؟؟؟؟؟
            و بأخذ الإعتبار أن الإسلام ليس كالكنيسة التى تحكمت فى أوروبا و حرمت عليهم العلم و قتلت العلماء ... فأدى إلى ظهور الملاحدة أمثال داروين الذى لم يضف إلى العلم إلا كل خرابا ..و بناءا على تلك النظرية ظهر ماركس معتمدا على الإلحاد و ثورته على السلطة الدينية و إنقلاب الشعوب على الكنيسة ...

فيجب أن ننتبه إسلامنا ليس كذلك ...
            و الإسلام أيضا لا يقبل معه منازع فى الحكم و لا يقبل بأن يكون بعيد عن الحكم و السياسة ...
            فالعلمانيين يقولون بفصل الدين عن الدولة و هذا فى الإسلام كفرا ...
            (( و من يحكم بغير ما آنزل الله فأولئك هم الكافرون ))

المشاركة الأصلية بواسطة kareem50 مشاهدة المشاركة
              اعجبني كلام اخي 3dStudio4 للغاية
              انت تتمتع اخي بفصاحة اللسان واللباقة في الكلام
              شكرا أخي كريم ... هذا من حسن قراءتك أيضا ... وانا ارى اللباقة في كل مكان في المنتدى هنا واحاول ان اكول لبقا مثل الجميع.

أخي إبن يس : لن نخوض في تفاصيل أكثر فالغريب ان الموضوع انني كتبت في النهاية ان لا علاقة لي باشياء ومن ثم انت نافشتني بهذه الاشياء... ... ولكن ليست مشكلة فكما قلت انا ارحب بكل انواع النقاش..
                توضيح واحد لي فقط من اجل ان لا يظلمني احد .... لا يعني احترام العلم والعلماء ان كلامهم منزل ... أو انهم يعرفون الخفايا والحقائق ... مجرد احترام لأشخاص يبحثون على العلم... ونعرف جميعا ان البحث ليس سهلا وخاصة في وقت كان يقتل فيه العلماء هناك في اوروبة ... لذلك أنا احترم دارون وابن حيان واينشتاين وعلى رأس الجميع أحترم غاليليو- الذي دفع حياته ثمنا لفكرة - وكل من ساهم او يساهم او يريد ان يساهم في جعل الحياة افضل للبشر عن طريق العلم.

صديقي لا تخف من الخراب في العلم ... فالعلم طالما انك تبحث عنه بدون توقف عنده طريقة اوتوماتيكية لفلترة الحقائق.

هل تؤيد إلتزام الناس بالشرع و فلترة العلوم الغربية من منظور شرعى و فلترة الفنون بكل أنواعها من تمثيل و غناء بالشريعة الإسلامية ؟
                  ؟؟
                  لم تجيب عن سؤالى ؟؟؟؟
                  أم أن هناك إعتراض على الشريعة الإسلامية

قرات حضاره وفن واستشراق لكن السؤال مش شايفهم
                    انسانا من الحضاره لاننا دمرناها وما بصير توخذ مكان غيرك لانه عيب علينا
                    لكل جيل حضارة لكن عهدنا عنده دماره

يعمل...
                    X