السلام عليكم ...
إلى هواة ومصممي ومحترفي الجرافيكس أقدم إليكم CGRO Group.
أصبحنا نسمع الكثير عن المجموعات في المنتديات العربية والتي غالبا ما تقابل بالرفض لكونها أفكار عابرة عند تطبيقها تبدو مستحيلة.
جرت المحاولات لتأسيس CGRO Group إلا أن الفكرة بقيت دون أية خطوة تفعيليه للتنفيذ حتى تشرين الثاني من عام 2006 حيث تم الاتفاق واتخذت فيه القرارات لبدء العمل الفعلي.
تتمثل أهداف CGRO Group لضم اكبر عدد من الشباب العربي لزيادة فرص العمل الجماعي ولتوحيد المصادر العربية في الوطن العربي بمجموعة مختصة يحمل أعضاءها اختصاصات تغنى المجموعة.
إن نجاح CGRO Group لا يعتمد فقط على إدارته بل يعتمد على كوادره. فكما نعلم لم تعد المسافة حاجزا أمام فرص العمل فقد أصبح العمل يأتي إلينا. فكرة CGRO Group هي أن نتعلم، ونتبادل الخبرة من بعضنا البعض وان نستفيد ماديا من خلال مشاريع CGRO Group لأعضائه. ولا ننسى أن الفرصة متاحة لكلا الجنسين بمعنى يمكن التفاعل مع المجموعة من خلال العمل في البيت.
كما ستعمل إدارة CGRO Group في نفس الوقت على تطوير أعمالها وأساليبها والوصول بها لأعلى المستويات وتسعى بكل ما أوتى لها، لتطوير كفاءة كوادرها ولضم الكفاءات الشابة. فنحن لا نسعى بالدرجة الأولى إلى أن نكون ماديين بالتعامل فالهدف الأساسي إنشاء كادر قادر على تلبية سوق العمل.
ارجوا من الأعضاء الراغبين بالانضمام بكتابة نبذة عن خبراتهم في مجال الجرافيكس وإذا كان هنالك أي استفسار يا حيَّاكم الله.