Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنتظر أرائكم ...الرجاء الدخول ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنتظر أرائكم ...الرجاء الدخول ...

.إلى أعضاء المنتدى الكرام..أنا عضوة جديدة وأتمنى أن أجد معكم الفائدة والمتعة في هذا المنتدى الرائع...
    في الحقيقة ...أنا طالبة في السنة الأخيرة (سنة التخرج بإذن الله) قررت أنا وفريق العمل المكون من عشر طالبات القيام بإعداد مشروع لتخرج والذي هو عبارة عن برنامج للتعليم الذاتي للرياضيات للمرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال ويعتمد على التغذية المرتجعة للتلميذ بمعنى أن تكون العملية التعليمية على شكل إتصال بين النظام والتلميذ في محاولة لإيجاد سبيل لتعزيز والدعم المستمر للتلميذ وحثه على الإستمرار في التعلم....وهذا طبعا في قالب من الملتميديا الجذابة والتي بتصورنا تحتاج إلى جهد كبير جدا في الإعداد أو على الأقل في مجرد التفكير في ربط هذه الأفكار ببعضها البعض...لينتج لنا نظام تعليمي متكامل...لمادة الرياضيات للمرحاة الإبتدائية إلى مستوى الصف الرابع الإبتدائي تقريبا...
    ونحن نأمل من ذوي الخبرة وأهل الراي أن لايبخلوا علينا بالتوجيه والمساعدة وإسداء النصح لناعلى ضوء أفضل البرامج وشرح إستخدامها أن أمكن وكذلك سبل الربط بينها...فكل ما نقوم به هو والله عمل نتمنى من الله أن تتحقق منه الفائدة لتلاميذنا في المرحلة الإبتدائية والذين لايخفى عليكم ماتواجههم من سأمة وملل عند حلول إمتحان مادة الرياضيات...كما هو الحال في دراسة وفهم القسمة المطولة ...وكذلك جدول الضرب والمسأل المعقدة....لذا نحن في إنتظار التوجيهات والأراء المختلفة....
    ...وجزاكم الله عنا خير الجزاء...)....

o:
    قل آمنت بالله ثم استقم

الله يوفقك
    بالنسبة للبرنامج (( وهذا اللي فهمته من السؤال )) فانصح ببرنامج ماكروميديا دايريكتور macromedia director وحسب علمي فان اغلب الموسوعات والبرامج التعليمية مصممة عن طريق هذا البرنامج الذي يسمح بالتواصل بين المستخدم والجهاز بكل سهولة ، يعني كويس في الانتراكتيف بينهم ..
    واعتقد ان الاطلاع على برامج مجموعة الدوالج التعليمية قد يفيدكن في مشروعكن ..
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

انا معك اخ وليد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........اما بعد

في الحقيقة انا مع الأخ وليد بخصوص البرنامج الي ذكرة وهو برنامج ممتاز

للأعمال التعليمية والملتيميديا وفيه كتب كثيرة في السوق لتعلم البرنامج

مع اني ما سوية فية شي او يعني ماحاولة اتعلم فية شي لنه عنكليزي وانا

فاغر في العنكليزي

...لاكن اخ وليد كيف يدخلوان فيه كتابة عربية وهو مش عاوز ... وباالتوفيق
      إذا رمت ان تحيا سليماً من الردى
      ودينك موفور وعرضك صين