Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من فضلكم موضوع مهم ارجو المساعدة ضروري . قد توقف عن العمل!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من فضلكم موضوع مهم ارجو المساعدة ضروري . قد توقف عن العمل!!!

يا اخواني الفوتوشوب يظهر لي هذه الرسالة وانا لا اعرف معناها فارجو المساعدة ضروري !!!! والصورة في المرفقات

الفوتوشوب غير قادر على انمام المهمة لان الـ Scratch Disk ملآن

أغلق مربع الحوار. بالضغط على OK
    اضغط F1 واختر خدمة البحث Search
    اكتب scratch disk واضغط بحث
    ستجد معلومات عن scratch disk وتعرف المشكلة.

اذا كنت لا تعرف الانكليزية فيمكنني الترجمة بسرور... فقط اقطع من الهيلب Copy والصق Paste الكلام هنا وأنا اترجمه لك ...
    السلام
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

شكرا

شكرا اخي الكريم وانا اعرف انجليزية جيداً ولكني لا افهم مامعني انا ال scratch disk ملان انا افهم المعني والترجمة لها ولكني لا افهم ماذا يريد

http://www.maxforums.net/showthread....CA%E6%D4%E6%C8

تابع الجزء الاخير من الشرح

الصور بيه ظاهرة

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

اولا: يجب عليك تخصيص RAM للفوتوشوب،اضغط Ctrl+K. واذهب الى Memory & Image Cache، من هناك تستطيع تحديد الرام في الخيار الثاني. الاول خاص بسرعة الريندر.

ثانيا: عند ظهور الرساله، اذهب الى Edit > Purge > All، هذا الامر يقوم بحذف البيانات الموجوده في الـ History و Clipboard و Undo.

السلام عليكم
            الظاهر أن الذاكرة عندك قليلة ... خصص لها 1go وسترى التحسن
            زد على ذلك ما قاله الإخوة الكرام
            خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
            قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

أولا - لا تخصص مساحة السكراتش من هارد النظام بل من هارد آخر
              ثانيا - اذا كان ملفك اكبر من مساحة الباقيه في الهارد المخصص للسكراتش فسوف تظهر تلك الرسالة.
              ثالثا - السكراتش ليس له علاقة بالرام.
              رابعا - تخصيص هارد الاسكراتش تكون من خصائص الفتوشوب Pereferences.
              خامسا - ما كتبته موجود في ملف الهيلب F1 .

شكراً لكل من رد علي هذا الموضوع

شكرا لكم جزيلاً جزيلاً علي هذه الردود واسف جداً للرد متاخر علي الاعضاء ولكنب كنت مشغول واسف مرة اخري للردود المتاخرة مني وساجرب هذه الحلول واوافيكم بالرد السريع

بكل بساطة الهارد دسك مالك فل
                  حاول تفظيه.. وامسح كل ماهو غير ضروري..

ياجماعة .. الفوتوشوب قبل ما ينزل للبحث على مساحة خيالية على القرص الصلب إلا بعد أن تكون الذاكرة غير كافية ....
                    وعلى العموم إذا أردت أن تعمل مع الفوتوشوب في ملف 100 ميقا يجب عليك على الأقل توفير مساحة على الذاكرة الأساسية ram ضعف هذه الذاكرة -أي 200- زد على ذلك حوالي 350 ميقا والتي يأخذها النظام ...
                    ومع هذا الحجم يحتاج أيضا إلى ضعف مساحة حجم الملف على الهاردديسك... هذا في العموم ولذا يفضل ذاكرة حقيقية كبيرة مع ما يأخذه من الذاكرة خيالية (virtuel memory) والتي يأخذها من الهاردديسك
                    ومع تجربتي البسيطة مع الفوتوشوب أو الإليستراتور لاحظت مع الإصدارات cs أو cs2 أن 1go مع 10go مساحة فارغة من الهاردديسك تؤدي العمل جيدا أما إذا نقصت فسوف يظهر التباطؤ في العمل. والله أعلم
                    ولذا أسأل الأخ: كم هي الذاكرة عندك؟ بعدها كم حققت لـ scrathdisc والمغاير لمكان تنصيب البرنامج
                    وكنت أعلم منذ وقت فات أنه ومع عدم جودة وفوة الكمبيوترات آنذاك كانوا يشترون أقراصا صلبة ويدمجونها slave وتبقى فارغة ليعوضوا بها نقص الذاكرة الحقيقية .. وهذا في الماكنتوش معروف

اخوي ميمون انا شاكر لك جدا جدا وانا فعلا انا الهارديسك عندي كان ملان فعلاً وانا الذاكرة اللي عندي هي 512 ميجا والهارديسك 40 جيجا وشكرا لك جزيلا علي الرد علي الموضوع لانو فعلا كان مجنني كل ما استخدم الhealing brush وشكرا لك مرة اخري علي الرد

لا شكر على واجب أخي وكل الفريق في الخدمة مااستطعنا

اخي الهارد دسك عندكم ممتليء .. وانتم بحاجة الى مسح الاشياء التي لا تحتاجونها.. فالفوتوشوب حجمه كبير ..

حصلت معي سابقا اهذه المشكلة.. فعملت فورمات .. وبعدها لم اضع اشياء كثيرة في القرص الصلب الـ c

المشاركة الأصلية بواسطة mimoune مشاهدة المشاركة
                            ....وكنت أعلم منذ وقت فات أنه ومع عدم جودة وفوة الكمبيوترات آنذاك كانوا يشترون أقراصا صلبة ويدمجونها slave وتبقى فارغة ليعوضوا بها نقص الذاكرة الحقيقية .. وهذا في الماكنتوش معروف
                            بصراحة اذا عندك هارد قديم وجيد ومساحته 10 غيغا مثلا ولا تعرف ماذا تفعل به اشبكه في جهازك كما ذكرت وخصصه فقط للذاكرة الافتراضية وليس لأي غرض آخر ... وانا عادة افضل هذه الطريقة .. لن يكون الـ Scartch Disk المخصص للفوتوشوب عليه على أي حال لأن الكراتش يختلف عن الذاكرة الافتراضية والافضل ان يكون على هارد آخر... السكراتش هو الملف الذي تعمل عليه مع كل الطبقات بشكل مفصل وغير مضغوط متواجد فيه العمل بعدة نسخ حسب مراحل العمل (يعني في حالة رجوعك للخلف باستخدام History فأنت تأخذ الصور غير المعدلة من السكراتش مرة أخرى - فانتبه لعدد مراحل الـ History المعرفة في خصائص الفوتوشوب والتي تكون 20 بشكل افتراضي فزيادتها تبطئ الجهاز) ... واجعل أمر Purge Memory و Purge HIstory صديقك لأنه يفرغ الذاكرة عندما تمتلئ (انتيه لأنه لا يمكن العودة للخلف بعد استخدام الامر وأيضا اذا لم تكن متأكد فاستخدم Snapshots فهي مساعدة أيضا.

أما الذاكرة الفتراضية فهي الخزنة الاحتياطية للرام.

يعمل...
                            X