Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعدة اخواني الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعدة اخواني الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام انا عندي مشكلة الا وهي
    عند عمل مشهد متحرك في الماكس مثلا حركة الماء اوغيرها وتصدير الفيلم فان الحركة تبدأ بطيئة تم تسرع تم في النهاية تعود للبطئ مرة اخري
    فما هو الحل اخواني الكرام

ولي طلب اخر اخواني الكرام

كيف يمكني اعلم نجوم في السماء وقمر بشكل واقعي

ارجو منكم المساعدة اخواني كما عودتمونا

شكرا

هلا اخوي

بالنسبة للبطء فدا شي عادي لن انت بتشوف كل التفاصيل في المشهد يعني لازم يسوي حسابات وهو يعرض فدا يبطء العرض ............. بس سوي رندر للمشهد على شكل فيديو عشان تشوف السرعة الطبيعية لمشهدك

وبالنسبة للنجوم فدا تحتاج الافضل انك تحط صور ودا اغلب الشباب والمصممين يسوها الا لو كنت بتعرض الكاميره وهي تمشي على القمر فدا ..... يحتاج انك اول شي تتعلم انك تصمم لو كنت لسع بتتعلم الماكس وبعدها راح تخش في العميق وتعرف ايش تسوي

دا موقع راح تستفيد منه وفيه دروس
    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/
    http://abobadr.net/

تحياتيشن لك
    تحياتيشن للجميع

مشكور اخي الحبيب على الرد
      بالنسبة لبطئ المشهد انا اقصد عند اخرجه على شكل فيديو ( بعد الرندر) يكون بطيئ ثم يسرع
      اما بالنسبة لمشهد النجوم والقمر
      ياريت تزودني بصور للنجوم اذا في موقع اوشي

بارك الله فيك يا غالي

ابحث في وثائق المساعدة عن Ease in و Ease out
        نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

بارك الله فيكم اخواني
          اخي انا اريد ان اعمل مشهد لبحر ويكون في السماء نجوم ( ليل يعني ) بحيث
          يكون البحر اول تلاث ثواني هائج ويكون في امواج كثيرة ثم يبدأ بالاستقرار وتقل حدة التموج
          واريد اظهار خط الافق عن طريق الضباب بحيث لا يظهر فاصل بين البحر والسماء

اخواني انا اشتغل على الماكس ولكني ليس محترفا
          اريد بعض الخطوات التي يمكن ان ابدأ منها
          في درس مشابه لذلك في موقع اخونا ابو بدر ولكني عند تطبيقه لا تظهر الامواج بالشكل المطلوب( السرعة)

تكفون اخواني

لا اعلم ان كنت فهمتك ام لا لكن على كل حال في الماكس عندما تعمل مثلا مشهد لندوق يدور على نفسه 360 درجةفسترى انه يبدئ بطيأ ثم يسرع ثم يبطئ مرة اخرى لأن الماكس افتراضيا الحركة فية ليست مستقيمة فاذا فتحت الكرف اديتور ستجد ان منحنى الحركة وقوس وكل ما عليك فعله هو اختيار نقاط المنحنى وعملها لينير اى مستقيمة وهكذا تكون الحركة غير متغيرة
            دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
            دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

اخي naza بارك الله فيك فعلا زبطت الحركة والحمد لله
              جزاك الله كل خير يا غالي

اخي اريد مساعدتك في مشهد اريد اعمله وهو كالتالي
              يكون البحر اول تلاث ثواني هائج ويكون في امواج كثيرة ثم يبدأ بالاستقرار وتقل حدة التموج

انا اشتغل على الماكس ولكني ليس محترفا
              في درس مشابه لذلك في موقع اخونا ابو بدر ولكني عند تطبيقه لا تظهر الامواج بالشكل المطلوب( السرعة)

جزاك الله كل خير

اخوتي اعزائي ممكن ايضا تساعدوني على حل مشكلة في ثري ماكس استديو

والمشكلة هي بعد اتمام المشهد في برنامج ثري ماكس اريد اعالج المشهد أي Render ولكن اواجه مشكلة وهي بعد المعالجة لا تظهر لي العرض بصورة التي تظهر في الفضائيات بالدقة والوضوح فكما تعلمون الاعلانات الموجودة في الفضائيات بالغ في الدقة والوضوح فهل هناك سر في ذلك ونحن لا نعلم ذلك .
                علما انا شخصيا جربت عدة اعدادات في اخراج العرض بصورة التي اريدها كما الحال في الفضائيات ولكن لم احصل على النتيجة المرجوة .
                فارجو منكم يا اخوتي الكرام المساعدة في ذلك
                موقع رائع

اخوي

عشان تلاقي دقة في عرض الفيديو تبعك

افضل صيغة تحطها ............ avi .......... وبعدها راح يجيك يقلك اختار الكودك حق العرض ودا شي مهم ........... وافضل شي تلاقيه هو xvid ..... دا الكود شبيه بالدي في دي او نسخة مصغرة ونقية

وتحياتيشن لك
                  تحياتيشن للجميع

اخي اريد مساعدتك في مشهد اريد اعمله وهو كالتالي

انا اشتغل على الماكس ولكني ليس محترفا

جزاك الله كل خير

يعمل...
                    X