Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسألوني في كوريل درو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة فواز 300 مشاهدة المشاركة
    اسعد الله مسأل استاذي الفاظل
    عندي استفسار بسيط الله يسعدك ياربي انا عندي مكينة قص بلوتر eh721 وهيه في محل عملي ابغي برنامج كرول وارت كت مناسب للقص اذا ماعليك امر ترسلي هيه علي رابط لاني خلفيتي بسيطه وابي منك كذالك الله يسعدك طريقة تحويل الصور وارسالها للقص لاني جديد علي الشي دا وانا اعمل في محل زينة سيارات وابي ترسلي الروابط الله يسعدك علشان اتعلم عليها لاني والله ودي اترزق الله علي ها المكينه واسف علي الاطاله والله يسعدك يارب
    هنالك العديد من البرامج التي تستخدم في تصميم وقص اللوحات والإستكيرات والصور. منها برنامج EASYSign و برنامج CoCut و برنامج Gosign و برنامج VinylMaster Pro و يرامج اخرى تاتي مع ماكينات القص ولكن أغلب هذه البرامج لا تدعم اللعة العربية - عدا برنامج ٍEasysign - في مرحلة ادخال النص وبالتالي لا بد من تصميم لوحاتك في يرامج مثل كوريل درو والستريتور . كما أن جميع هذه البرامج غالية الثمن. انصحك بتنزيل برنامج CoCut لانه يمكنك من قص أعمالك المصممه ببرنامجي كوريل درو والستريتور.وله فتره تجريبه لمدة شهر. الصور يجب تحديدها بقلم التحديد ومن ثم قصها كما ان هنالك العدد من الطرق التي توفرها هذه البرامج لتحديد الصو ر وقصها.

نوح
    التعديل الأخير تم بواسطة noah; 20 / 01 / 2013, 06:19 PM. سبب آخر: تصخيخ

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخى بالله عليك اريد تصميم بامفلت بهذا البرنامج مكونة من 3 ورقات وش وظهر واتمنى شرح الطريقة
      وجزاك الله خير

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤالين مهمين وهما :

السؤال الاول : ما هي طرق التصدير من الكورل الى الفوتو شوب لكي اقوم بالتعديل بالفوتو شوب والعكس بالعكس يعني ايضا التصدير من الفوتو شوب الى الكورل درو لغرض التعديل على العمل بالكورل ؟؟؟

السؤال الثاني : عندي تصميم كامل بزنس كرت طبعا محفوظ psd في الفوتو شوب ... السؤال هو كيف استطيع ان اضعه على ورقه A4 بحيث يكون خمسة كروت من اليمين وخمسة كروت من اليسار على نفس الورقه في برنامج الكورل درو لغرض طباعتها بالطابعه الاعتياديه المنزليه او المكتبيه او طباعتها على جهاز استنساخ عادي ؟؟؟؟ وهل تنصحون ان اضعها عل ورقة A4 او ورقة اخرى وقياس اخر ؟؟؟؟
        مع العلم انا استخدم حاليا كورل درو X6 وهو ممتاز جدا من جميع النواحي

ارجو الجواب ولكم جزيل الشكر والتقدير

اخوكم

عمر

• يا جماعة الخير معقوله لحد الان ما في اي جواب على سؤالي ؟؟؟؟

على العموم مشكورين
          ...

• السلام عليكم اشكركم على هذا الموضوع الرائع جداً ..
            أنا لدي مشكلة في برنامج كورل درو 11 بعد تحميله في ويندوز 7 - 64 بت , حيث أنني بمجرد أن أحاول تحريك أي شيء في البرنامج يغلق البرنامج على طول , فهل من حل لهذه المشكلة و تقبلوا خالص تحياتي

• اخوي ابو كاف حمل نسخة البرنامج للوندوز 7 - 32 بت وتختفي المشكله معاك بأذن الله تعالى
              التعديل الأخير تم بواسطة عمر العمر; 26 / 02 / 2013, 05:57 AM.

• سمعت اخر خبر عن هذا الموضوع ان صاحب الموضوع طفش وسافر ورحل وارتحل الى كوكب اخر والدليل ان اسئلتي واسئلة الاخ ابو كاف من اكثر من عشرة ايام بلا جواب ... يعني حتى لو كل يوم ينكتب سطر واحد بس من الجواب كان الحين اكتمل الجواب بعشرة سطور لأكثر من عشرة ايام ...

ولكن .... لا حول ولا قوة الا بالله والله المستعان

• المشاركة الأصلية بواسطة عمر العمر مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤالين مهمين وهما :

السؤال الاول : ما هي طرق التصدير من الكورل الى الفوتو شوب لكي اقوم بالتعديل بالفوتو شوب والعكس بالعكس يعني ايضا التصدير من الفوتو شوب الى الكورل درو لغرض التعديل على العمل بالكورل ؟؟؟

السؤال الثاني : عندي تصميم كامل بزنس كرت طبعا محفوظ psd في الفوتو شوب ... السؤال هو كيف استطيع ان اضعه على ورقه a4 بحيث يكون خمسة كروت من اليمين وخمسة كروت من اليسار على نفس الورقه في برنامج الكورل درو لغرض طباعتها بالطابعه الاعتياديه المنزليه او المكتبيه او طباعتها على جهاز استنساخ عادي ؟؟؟؟ وهل تنصحون ان اضعها عل ورقة a4 او ورقة اخرى وقياس اخر ؟؟؟؟

ارجو الجواب ولكم جزيل الشكر والتقدير

اخوكم

عمر
                  س1:
                  جرب تستخدم تصدير بصيغة pdf

س2:
                  افتح ورقة a4 على الكورل وقم بالتنسيق الكرت وتكراره على اليمين والشمال

حجم الورق الافضل يعتمد على مقاس الورق الي بتاخذه الطابعة معك

بالتوفيق

• السلام عليكم
                    ارجو المساعدة في توجيهي في كيفية ترقيم الصفحات اوتوماتيكيا في برنامج الكوريل لوجود كتاب كبير ذو صفحات واسعة
                    مع التقدير

• الأخ last soul

شكرا لك على الجواب وبارك الله فيك والمفروض حضور صاحب الموضوع ليتابع موضوعه واسئلة الناس .. عموما مشكور وبارك الله فيك ..

تحياتي

• عند محاولة تغيير نوع الخط يصبح مكان الخطوط ثقيل ولا يفتح الا بعد فترة 30 تانية ,.....كنت اعتقد ان جهازي محملر بالاعداد كبيرة من الخطوط فازلت بعضها ....ومع هذا لازالت المشكة .....استخدم في كورال اكس 5

• المشاركة الأصلية بواسطة فواد عطا مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          ارجو المساعدة في توجيهي في كيفية ترقيم الصفحات اوتوماتيكيا في برنامج الكوريل لوجود كتاب كبير ذو صفحات واسعة
                          مع التقدير
                          المساعدة بايجاد الحل للاهمية مع التقديرا

• الأخ / فواد عطا

لم تذكر رقم الإصدار لبرنامج كوريل درو الذي تعمل عليه , لكن راجع المشاركة رقم 638

نوح

• السلام عليكم
                              أواجه المشكلة التالية عند فتح ملفات كوريل أخذتها من كمبيوتر وأحاول فتحها على كمبيوتر آخر

مع العلم أنني استخدم CorelDRAW 11 أرجو المساعدة للأهمية
                              وبارك الله فيكم

يعمل...
                              X