Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عدة أسئله أرجوا الرد عليها لو تكرمتوا ...؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عدة أسئله أرجوا الرد عليها لو تكرمتوا ...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبتي إنني اريد أن تدلوني على قطع جهاز اريد أن أشتريه مع العلم اني اريد العمل على برامج ثردي ماكس والافترافكت والايديوس فاريد جهاز جيد ليخدمني من ناحية السرعه وعدم التعطيل في العمل وماهو الكرت الذي اشتريه لكي يخدمني في ادخال فلم من الكاميرى الى الجهاز ... وكم سوف يكلفني ذلك علما أني وفرت مبلغ ما بين 6000 الى 7000 ريال سعودي لهذا الجهاز .
    ..............................................................
    سؤالي الثاني :
    عندما أعمل فلم أو حركه في الافتر أو الايديوس واريد أن أضع هذا الفلم في سيدي واريد هذا الفلم يعمل لحظة وضعه في قارئ السيديات يعني اوتورون .. طريقة عمل ذلك .
    والف شكر وجزاكم الله خير .
    فريق افتر افكت العربي

بالنسبة للسؤال الثاني هناك برنامج (( لا أذكر أسمه )) تستطيع بواسطته عمل أوتو رن

الاخوة يساعدوك ان شاء الله .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
      شكراً اخي رؤوف وجزاك الله خير على ردك ...
      ..................................................................مايزيد عن 23 مشاهد للموضوع والرد واحد ..
      هذا العشم فيكم يعني الله يجزيكم بالخير إخوتي ..

سلالالالالالالالالالالام
      فريق افتر افكت العربي

بالنسبة للسؤال الأول : اذا كان 7000 ريال يعني 2500 دولار على ماأعتقد يمكنك ان تشتري كرت منCanopus وجهاز سريع أو محطة عمل بسيطة (أنصح عادة بـ HP) ... لا أعرف Editing Hardware متوافق مع Edius الا Hardware الشركة نفسها .
        مواصفات الجهاز تختلف حسب سعره .. يوجد من 500$ الى 6000$ أجهزة ومحطات عمل مختلفة.
        ولكن لا أعرف ان كان المبلغ الذي معك يتضمن After Effects أو3ds max .

بالنسبة للسؤال الثاني اذا كان قصدك DVD فهو يعمل تلقائيا ولكن يمكنك البحث عن CD Autorunner أو Video CD Toolkits على الغووغل.

بالنسبة للملاحظة الأخيرة .... اعذرنا يا صديقي ولكن بالفعل أنامثلا أدخل مرة أو مرتين على الموقع ولا استطيع ان اقرأ وأرد على كل شيء لضيق الوقت .. ولا حاجة للتهكم فأنا متأكد أن البقية أيضا يحاولون مابوسعهم للبقاء على اتصال مع المنتدى وخدمة الجميع....

بالتوفيق...
        نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
          الشكر لك مقدماً أخي ثري دي ... أخي أنا لما أتهكم على أحد لأن جملتي أتت بصيغة السؤال ( هذا العشم فيكم يعني ) لأن أعلم أعضاء المنابر وما يقدمونه من خدمات وخير لأخوتهم .. وأنا أسف اذا كلامي أغضب أي عضو أو مراقب .
          أما عن الموضوع أخي ثري دي الجهاز الذي اريده سيتضمن البرامج التاليه : ( after effect - photoshop - 3d max - illustrator - Edius ) ....
          وهذه بعض المواصفات حصلت عليها واريد رايك بها :
          cpu : core 2 duo 2.4 intel
          mother : 965 pro
          vga card : 512 g force
          ram: 3 g
          hard disk: 350 sata
          فريق افتر افكت العربي

يعمل...
          X