موضوع: للمحترفين... طلب مساعده...

ردود: 3 | زيارات: 543
  1. #1

    Question للمحترفين... طلب مساعده...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    انا مبتدئ على برنامج ثري دي ستوديو ومحتاج مساعدتكم في رسم بعض الأشكال واظهارها بشكل احترافي... المشكله اني مشغول الفتره هذي بكل ماتعني الكلمه وما عندي وقت للقراءه والتدريب ومن ثم التطبيق ... جربت وبديت الرسم والتطبيق لكن يبدو ان الموضوع بياخذ مني وقت طويل وانا مستعجل على الموضوع...

    اتمنى القى تجاوب من اصحاب الخبره في مساعدتي في الرسم وتجهيز المناظر بشكل احترافي... وعلى قولة المثل "مايخدم بخيل"...

    ارغب جدياً في تعلم البرنامج واتمنى ان اجد عضو من سكان مدينة الرياض يحترف البرنامج يساعدني في اختصار الوقت والجهد...

    احمد الله الذي وفقني للوقوف على منتدى كهذا المنتدى نجد فيه المتعه وتنمية الهوايه...


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية Mr.C4D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    923
    الرايقي وزيزو محترفين.......
    ولو انا عندك والله اجيك
    الله يوفقك
    طموحيCorvette Z06
    .......................

    Corvetteصاروخ عابر للقارات
    ...................


  3. #3

    Thumbs up

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dahhoom1 معاينة الرد
    الرايقي وزيزو محترفين.......
    ولو انا عندك والله اجيك
    الله يوفقك
    الله يرضى عليك ويوفقك...

    يكفيني ردك عشان اعرف اخلاقك... بيض الله وجهك وان شاء الله القى احد يساعدني...

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل