Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج مذهل ادخل وشوف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج مذهل ادخل وشوف

الى الساده الكرام ان هذا البرنامج بعيد عن الجرافيك وماكس !
    ان هذا البرنامج يمكنكم من التحدث مع الكمبيوتر اي ان اردت تشغيل موقع معين مثال yahoo فما عليك الا وتتكلم ياهو عبر المايك ويمكنك ايضا تشغيل البرامج بواسطته وايضا ان كنت تريد التحدث بالعربي فيمكنك تسجيل صوتك على البرنامج المراد وطلبه بذات الصوت الذي ادخلته فما عليك سوى تنزيله من الموقع ان اردت
    http://www.4developers.com/talk2d/

اما طلبي من الاخوان هو الرقم السري للبرنامج انه يعمل لاربعة عشر يوم اذ لم تضع الرقم السري فارجو من الشباب بان يساعدوني بالكشف عن الرقم السري لهذا البرنامج
    ذ

مشكور جدا يا أخ يوسف على هذا البرنامج الرائع والمفيد ............ بالنسبة للتسجيل حق البرنامج هذا هو :

mypage.ayna.com/albaseed/crack.reg

هذا الكراك ل version 1 ........... جربه وبشرنا .........

أخوك البسيط .........

مش عارف كيف بدي اشكرك

الله يخليك وقلي انتي اشتغلت على البرنامج هذا

ايوه يايوسف اشتغلت عليه من زمان بس ماني عارف رقم النسخة اللي انت حاطط اللينك حقها ........ فاذا كانت نسخة رقم واحد نزل الملف اللي حطيت اللينك حقه وفقط شغله وهو ملف ريجستري يضيف الى الريجيستري معلومات التسجيل ......... ارجو اني اكون وضحت لك ماتريد .......... تحياتي

أخوك البسيط .....

اشكرك مرى اخرى

الرجستري اشتغل معي تمام
          لكن عندي سؤال هل يوجد نسخه اجدد واذ يوجد اخبرني عن عنوان انزل منه هذه النسخه وشكرا اللف مره

اتوقع يايوسف مافي نسخة اجدد منها لاني بحثت في موقع البرنامج ولم اجد غيرها ........

اخي انا بعد ما كتبت الموضوع دخلت وضفت موضوعك سبحان الله

بعدني ما عملت تحديث للصفحه وما شفت الى وانتي رديت علي على كل حال جزاك الله كل خير وياريت كل الاخوان يكونو من امثالك

يعمل...
              X