Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لك ان تشتري جهاز تحريك بيبيد ب 1500 $

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يفتح عليك أخي الحبيب MN3M
    وأشكرك على سرعة الرد والتفاعل فجزاك الله خيرا
    على فكرة صورتك بالجهاز روعة
    أخي عندي كم سؤال لو سمحت
    هل تعيق هذه الأعمدة في الجهاز من الحركة هل تقيدك (ممكن تعمل حركات كراتيه مثلا ) ؟
    من الصورة اظن انه يحسب حركات اليدين والرأس فقط أليس كذلك (لاأدري عن الكتفين والصدر) ؟
    أنا أرى السلك النازل تحت خلف الظهر هل هو موصول بالكمبيوتر مباشرة أو بأجهزة وسيطة ؟
    هل يمكن لو تكرمت أن تضع صورة للكاتلوج

أخي .. الجهاز في الصورة الأولى يختلف عن الباقي فهو مخصص للعزف الموسيقي وهو لاسلكي
    ويتحكم بثلاث حركات لكل يد فقط ثلاثة مفاصل
    تجده هنــــــا

أما الثاني بقيمة 25000 دولار للجسم كاملا
    وهو هنـــا

أشكرك أخي الحبيب وأنتظر ردك

أخي يوسف أعتذر عن تغيير الموضوع
    وأرجوا من الأخوة الأجابة على سؤالك

هل تعيق هذه الأعمدة في الجهاز من الحركة هل تقيدك (ممكن تعمل حركات كراتيه مثلا ) ؟
      إطلاقا .. الاعمده دى بالظبط عامله زى المساعدين بتاعه شنطه العربيه.. بتطلع و تدخل فى بعضها و دا بيساعد عظام الكوع على حركه أفضل..بس لازم تتزيت..

من الصورة اظن انه يحسب حركات اليدين والرأس فقط أليس كذلك (لاأدري عن الكتفين والصدر) ؟
      هوا بيطلع نص الجسم العلوى كله ( اليدين و الظهر و الرأس بالرقبه كل اللى فوق ) ماعدا الأاصابع لأنه بيحسب الأصابع كلها عظمه واحده و هى عظمه الكف , لاكن فى ملحق ممكن تشتريه عباره عن جوانتى بيحرك الاصابع كلها بالعقل كلها بس طبعا الفرده الواحده أغلى من النص العلوى ككل , لذلك بعد ما بنحرك بننعدل فى الحركه عالبماكس و بتكون حركه الأاصابع من التعديلات الرئيسيه ..

أنا أرى السلك النازل تحت خلف الظهر هل هو موصول بالكمبيوتر مباشرة أو بأجهزة وسيطة ؟
      السللك واصل بالجهاز مباره ( الكمبيوتر طبعا ) فى فتحه Usb
      هل يمكن لو تكرمت أن تضع صورة للكاتلوج
      للأسف أخى الكتالوج مش فى متناولى لأنى اولا واخد أجازه للأمتحانات و ثانيا دا مع المدير , لاكن كل اللى اقدر أقولهولك إنه كتلوج مثالى بيشرح كل جزايه بالتفصيل الدقيق بالغضافه للصور المدعمه دا غير إن إسلوب العرض و خامه الورق على أعل مستوى ..

أخي .. الجهاز في الصورة الأولى يختلف عن الباقي فهو مخصص للعزف الموسيقي وهو لاسلكي
      ويتحكم بثلاث حركات لكل يد فقط ثلاثة مفاص
      الجهاز اللى فى أول صوره هوا نفسه الجهاز اللى بتمتلكه الشركه .. أما اللى فى الصوره التانيه هى صوره من اللى فى الكتالوج ( و البدله الرمادى ملهاش دخل بالتحريك هى بس عشان الهدوم متعملشى غعاقه ) و هى نفس الجهاز لاكن بملحقاته كلها..
      M HAMMAD
      M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
      قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
      لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

شكرا يا محمد .. علي الشرح الوافي ده ...
        الحياة ألم يخفيه أمل
        أمل يحققه عمل
        وعمل ينهيه أجل
        ثم يجزى كل امرئ بما فعل

عندي مشكله ماديه واني ابحث عن ممول
          طرح علي احد الاصدقاء بان اسجل الجهاز اولا ومن ثم هناك يدلوني على ممولين
          ولكن التمويل يكون مشكله حيث الممول سيشترط وهو في اغلب الاحيان من يقرر ثمن الجهاز وليس انا
          وما اسعى له هو توفير الجهاز بقدر يستطيع المصممون شرائه
          وما ذكرته عن 1500 دولار هو عن نصف جهاز كما وضحه الاخ ولكن مع هذا المبلغ هو مجرد رقم لان التصنيع شيء والعمل شيء اخر
          يعني لما اصنعه بالبيت بصنعه من مواد بدائيه من البلاستيك والادوات الاخرى عدى عن الالكترونيات والمجسات
          ولكني اقسمت على اتمام المشروع ما دمت حي ولو كان سيذهب تعبي سدى اقلها استفيد منه انا

بالنسبه للجهاز المطروح فهو ممتاز لكنه لا يعطي حركه لكامل الجسم بل لنصف الجسم
          ومع هذا يوجد لنفس الشركه اجهزة متنوعه منها جهاز كامل المهام تقريبا
          لكن مشكلته انه يحتاج استديو وهو يقوم برصد الحركه من خلال كذا كامرات ومكلفه غير تكلفه الاسديو والمساحه التي يحتاجها فايضا يحتاج كمبيوترات مخصصه تاتي مع الجهاز والثمن باهض جدا جدا الا انه يقوم بالحركه المطلوبه

اجهزة الكابل ايضا لها حسنات ولها سيئات
          فمثلا يمكنك ان تتحرك بحريه ويمكن ان تحول للاسلكي فاليوم ليست مشكله لكن تقع المشكله عندما تحتاج لحركه الوقوع التلقائي فبهذه لا تستطيع لانك قد تدمر المجسات في حال وقوع غير مرتب

فمشكلتي تقع هنا
          في حاله المشي والجري والجلوس والوقوف والقفز وما يتلوها من حركات اخرى كالمبارزه او التصرف كجندي او غيرها يمكن بكل سهوله لكن الوقوع هي المشكله ولا يمكن ابدا تعدي هذه المشكله الا بطريقه محترفه وهذه تطلب مال اكثر حيث طريقه التصنيع كلها تختلف
          ومن حسناته ايضا انه لا يحتاج لمساحه ولا استديو ولا كمبيوترات مخصصه انما تكون مقبوله للتصميم وطبيعي ان تكون سريعه لرصد الحركه الواقعيه ما بين الجهاز والكمبيوتر
          هذا مما يقلل تكلفته
          يعني سلكي له مبلغ منخفض
          لا سلكي يزيد السعر
          مجهز للوقوع + لا سلكي يكون سعره مرتفع

السلام عليكم
            الحقيقة يا اخي يوسف شيئ مؤسف جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ....
            لان الجهاز هو لشركة Animazoo العالمية.
            شيئ مؤسف جدا ومخجل يا اخيي.

http://www.animazoo.com/index.htm

هل تريد دخل مادي جيد مع استخدامك للاانترنت ماعليك سوى التسجيل من خلال هذا الرابط

Up ! Up ! Up ! Up !
              Up ! Up !

هل تريد دخل مادي جيد مع استخدامك للاانترنت ماعليك سوى التسجيل من خلال هذا الرابط

السلام عليكم

أشكرك أخي MN3M زاد الله من نعيمك

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
                طرح علي احد الاصدقاء بان اسجل الجهاز اولا
                أخي مشكلة التسجيل أن قانونه لا يجعل حماية كاملة إلا للبلد المسجل فيها فقط أضف إلى تكلفته المادية
                جميل اثارتك للموضوع

لكن تقع المشكله عندما تحتاج لحركه الوقوع التلقائي فبهذه لا تستطيع لانك قد تدمر المجسات في حال وقوع غير مرتب
                أشار الأخ PixIn ففي الصورة ممكن أن تضع واقي أو علبة بلاستيكية قوية على المجس
                مع أني أحب أن أنبهه بأن الجهاز في الصور ليس هو ما قصد أخي يوسف

شكرا لكم

شكرا لك ابو نصار
                  وللعلم لباقي الاخوه ابو نصار من الذين شجعوني على ان لا احيد عن المشروع مهما كان الثمن
                  وبفضل الله وبفضل الاخ ومن خلال نقاط حساسه كنا نتبادل بها الحديث (مع الحفاض على السريه التامه ) كنا قد توصلنا لحلول عدة لبعض الاخطاء والصعوبات التي تواجهنا في سياق المشروع

الحقيقه لم اعد استطيع التفكير باي شيء اخر سوى الجهاز
                  حتى عندما انام احلم به والغريب اني بالحلم احل مشكلات لم اكن قد وصلت لها او استطعت حلها

لانه في بادئ الامر كان ضاهرا لي ان المسأله سهله وما هي الا بترتيب المجسات وجهاز ميدي وخلاص
                  مع التجارب ظهر ان انجازه ليست بهذه السهوله

أشكرك أخي على كلماتك اللطيفة
                    وأنا في الخدمة دائما
                    والفضل لله وحده

الحقيقه لم اعد استطيع التفكير باي شيء اخر سوى الجهاز
                    حتى عندما انام احلم به والغريب اني بالحلم احل مشكلات لم اكن قد وصلت لها او استطعت حلها
                    هذه الحالة تحصل معي كثيرا وعندها أعلم أنني أقترب جدا من هدفي
                    أبو ناصر

غالبا سأشتريه لو كان ب الشكل الذي أريده
                      يحرك اليدين و الأصابع و يقوم بكل شيء ب النسبة للقسم العلوي حتما سأشتريه

من أين أنت أخ يوسف ؟ وأين تقيم الأن ؟
                        لو كنت في سورية و تضمن نتائج رائعة للجهاذ مع تكاليف أرخص بكثير من الأجهذة العالمية و بنفس المستوى أستطيع تأمين لك تمويل لكامل المشروع "إذا أراد الله"

المشاركة الأصلية بواسطة Flashawy مشاهدة المشاركة
                          أنا سأبحث له عن الكراك...
                          هههههه
                          حلوة منك
                          أنا لا يمكن أن أشتريه إلا بعد تصميم فلم كامل وبيعه
                          لأني فقييييييير
                          تذكر دائماً أن الله يراك
                          تحياتي The Giant

أخي .. أهنئك على خبرتك .. ما شاء الله .

أتمنى ان تصور بالفيديو المشهد التالي :
                            تقوم بتوصيل الجهاز في الكمبيوتر وتظهر في التصوير كامل الجهاز وتقرب .. ثم بعد ذالك قم بعمل تطبيق للحركة وحرك الكاميرا لتركز على الشخص الذي يلبس الجهاز ويتحرك وفي نفس الوقت على شاشة الكمبيوتر والتطبيق يتفاعل مع الماكس ، وفي النهاية ترفق لنا ملف الحركة "النتيجة" في ملف ثري دي ماكس مفتوح . مع ملف فيديو تصوير الاختبار .
                            وإن شاء الله نشتريه ، بس لازم نشوف الاختبار .
                            والله يوفقك .. ولا تتوقف حتى لو ماحصلت مشتري . ممكن تبيع الاجهزة لكليات وجامعات كثيرة تحتاج له ، من غير الافراد والمؤسسات .. والمتعارف عليه أن سعر الجهاز غاااالي لذلك تبتعد الناس عنه ، فانت بسعرك هذا مع تسويقك الذكي راح تحصل رزقك بإذن الله .

والله بشتريه ...

أنا سبق وأن قمت بالبحث عن مثل هيك قطعة .. وأتوقع وصل متوسط ل 10000$ .

بس بصراحة ده مفيد جداً ...

إلنا نحنا معشر الجيمرز أكثر ..

يعمل...
                              X