Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التاريخ لم ينته ولكن هناك إنتفاخ في اللبن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أظن أن اللبن هو في حد ذاته حليب خربان ...... أليس كذلك.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

سبحان الله...
      لبن منتفخ ومادري شو...
      انا في المنابر ام اين بالضبط .....

المشاركة الأصلية بواسطة m3d studio مشاهدة المشاركة
        سبحان الله...
        لبن منتفخ ومادري شو...
        انا في المنابر ام اين بالضبط .....
        نعم أخي فالمنابر بها مبدعين كبار والمبدعين هم ناس والناس تاكل وتشرب ألا يحق لنا ذلك ..

على فكرة أخي هل تشرب لبن أو رايب ؟؟
        ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

العاشق
          الله يحفظنا من اللحم الفاسد .

3d studio R4
          الحمدلله مواضيعي تجعلك مستانس وتكتب الكوميديا . أكتب يا عزيزي أكتب ما في قلبك ما دام حلالا وليس حراما . الحياة حلوة فلنستمتع فيها . من لا يحب حياة مع مايا وبرنامج shake والآن بدأنا ببطء تعلم برنامج Boujou . أيهما أفضل أن تكون مع Maya أم تكون مع الجغرافيا . أيهما أفضل أن تكون مع Shake أم مع التاريخ . مع Maya أم مع المحاسبه . أنظر كم نحن سعداء في حياتنا بسبب الجرافيك .

سفياني
          ربما لم أفهم ما تقول .

معد ستوديو
          نعم أخي أنت في المنابر . هل عندك إستفسار عن الطريقة المثلى في قتل الفأر بعد ما تصيده بالمصيدة وهل عندك إستفسار عن الطعم الذي تضعه في المصيدة . إسأل أخي إسأل . هنا أطراف الحديث حيث المتعه والحياة الطيبة والحلوه .
          The Unknown Person

اهلا بالجميع هنا هذه اول مشاركه لي اتمنى ان اوفق فيها بالنسبه اخي لسؤالك حدث معي نفس القصه من شهر تقريبا رأست لبنا في الثلاجه وكنت جائع ولا يوجد اي شيء سوى البن في ثلاجتي وخبزا قديما اكله الدهر ووقتها كنت نائما فتصور ماذا فعلت

وضعت الخبز في المقلاه لكي يسخن واللبن في المايكرويف وبعد 5 دقائق استيقظت من نومي وعلمت وقتها انني احلم مارايك اخي جيمو???

bin_la
              في الحقيقة لا أعرف ماذا أقول أخي
              The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                bin_la
                في الحقيقة لا أعرف ماذا أقول أخي

وانا كذلك اخي جيمو

ماذا . حسناً . .
                  The Unknown Person

ماذا . حسناً . .
                    اخي جيمو لدي سؤال شخصي اذا اردت ان تجب عليه كان بها وان لم يعجبك السؤال فلا ترد ......... لماذا لم تكتب اسمي الكامل فقط ذكرت النصف ؟

العاشق
                      الله يحفظنا من اللحم الفاسد .

3d studio R4
                      الحمدلله مواضيعي تجعلك مستانس وتكتب الكوميديا . أكتب يا عزيزي أكتب ما في قلبك ما دام حلالا وليس حراما . الحياة حلوة فلنستمتع فيها . من لا يحب حياة مع مايا وبرنامج shake والآن بدأنا ببطء تعلم برنامج Boujou . أيهما أفضل أن تكون مع Maya أم تكون مع الجغرافيا . أيهما أفضل أن تكون مع Shake أم مع التاريخ .....
                      الحقيقة أن Shake صار ينتمي الى التاريخ الآن.
                      3DReel2005

لازهر
                        أهلا أخي . إذا كان shake 2.51 لا يزال يستخدم وهو على ما أظن جاء قبل 5 سنوات . فأنا أتوقع أن shake 4.1 سيظل يستخدم حتى بعد 5 سنوات .

لكن فعلا كلامك صحيح أنه أصبح من التاريخ وكان عليّ أن أقول ( أيهما أفضل أن تكون مع Shake أم مع الجغرافيا ) .

Bin_la
                        لم أتوقع إنك ستلاحظ إني لم أكتب إسمك بالكامل وقلت في نفسي ربما سيعتبرها غلطة مطبعية ولكنك لا حظتها .
                        في الحقيقة ربما الأفضل أن لا أجيب على هذا السؤال لإن هناك من الأعضاء المتربصين الذين ينتظروني أن أقول شئ حتى يفسروا كلامي حسب هواهم . كثيرا ما فسروا كلامي حسب هواهم .
                        The Unknown Person

لقد فعلتها للمره الثانيه الان ولاكن لا عليك من الاشخاص فمعجبونك باستمرار وعلي الاعتراف انني واحد منهم

ولاكن مارأيك اذا دعوتك الى العشاء الليله في لحم جمل مع الرز الامريكي والمقبلات سوف تكون قطط مشويه بحكم انني اعمل ريجيم فاحب المشوي في كل شيء مارأيك

نعم أخي أنت في المنابر . هل عندك إستفسار عن الطريقة المثلى في قتل الفأر بعد ما تصيده بالمصيدة وهل عندك إستفسار عن الطعم الذي تضعه في المصيدة . إسأل أخي إسأل . هنا أطراف الحديث حيث المتعه والحياة الطيبة والحلوه .[/quote]

لقد اضحكتني جدا جيمووووووو

ارجو ان تواصل مواضيعك فانا اترقبها كانها مجلة تان تان او كابتن ماجد

اخي امل منك الاكثار من مواضيع غسل اصابع الرجول قبل النوم
                            فهي من المواضيع التي لم تطرح على الانترنت ولا في عقل بشر

لك مني كل الحب والتقدير

الحرام في الطعام لا أريده . ( طبعا هنا سيفسر البعض كلامي أنني لا أريد الحرام في الطعام ولكني أريد الحرام في أشياء أخرى ) .
                              القطط المشوية لا يأكلها المسلمون ( لا أظن أنه عندي حاليا ( وأكرر عندي حاليا ) دليل من القرآن ). على فكرة أسلوبك ليس غريب . هو شبيه بأسلوب شخص آخر . على العموم لا يهم .

ولا أريدك أن تدفع لي حسابي . أنا ممكن أتعشى معك ولكني سأدفع حسابي بنفسي . أتمنى أن يكون الموضوع هو بوفيه حيث كل واحد يدفع قيمة معينه وثم يهجم على الطعام هجما .
                              The Unknown Person

I am here
                                عندما يكون الإنسان طيب , تجد أن النفوس الطيبه تحب هذا الإنسان الطيب ولكن النفوس غير الطيبه لا تحب الإنسان الطيب وتراها تفسر كلامي حسب ما تشاء .
                                كلامي عن كيفية وضع الكريم ليس فيه خلاف بين مذهب وآخر . فلذلك موضوعي يكون ممتع للجميع ولكن أصحاب النفوس غير الطيبة يدخلون ويقولون ما يقولون عن جيمو . أنا تركت كثيرا من مواضيعهم التي كنت أتكلم عنها والآن هم يتشاجرون ( في أطراف الحديث ) فيما بينهم وأنا بعيد عنهم .
                                حتى إنني كتبت موضوعا وقلت لهم لا تكتبوا هذه المواضيع في مواضيعي ولكن تم نقل موضوعي الى منتدى الشكاوي . أنا أعرف تلك المواضيع إذا دخلت مواضعي ستعمل فوضى في عقلي بسبب أن أفكاري مختلفه عن أفكارهم في تلك المواضيع . فلذلك من البداية قلنا لهم لا تذكروا تلك المواضيع في مواضيعي ولكن للأسف تم نقل موضوعي مثلما أشرت لكم .

مواضيع الكريم والمصيدة وهل نغسل أقدامنا بالصابون ( وهذا الشئ لم استطع أن أفعله يوميا لإنه متعب بالنسبه لي حتى إني لا أغسل وجهي يوميا فكيف أغسل قدمي يوميا ) وماذا تضع على مصيدة الفئران , هذه مواضيع لا تدخل في المذاهب فبتالي هي مواضيع يكتبها العضو وهو مستانس وليس في قلبه شئ .

ما رأيك أن يدفعون لي على مواضيعي . يعني كفاية 50 دولار في الشهر .
                                The Unknown Person

يعمل...
                                X