Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ممكن آخذ طعاما هنديا عندما أذهب لمطعما صينيا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ممكن آخذ طعاما هنديا عندما أذهب لمطعما صينيا

أنا أوقات أذهب الى مطعم صيني . وهذا المطعم ليس هنديا وصينيا وإنما صينيا وفقط . ولكني من الناس الذين يحبون الأكل الصيني مثل الأرز الصيني مع الدجاج وأريد أن أضع عليه عدسا والعدس أكلة هندية . فهل ممكن آخذ عدسا في وعاء وعندما يأتون لي بالأرز الصيني أقوم بوضع العدس عليه أم أن الموضوع محرج .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

يمكنك شراء الوجبة الصينية وخلطها مع الوجبة الهندية في المنزل أفضل !!

فكرتك جيدة ولكني كنت مع صديق . وأنا من الناس الذين لا يدخلون أصدقائهم في البيت .
      وتعرف الجلوس مع إنسان ترتاح له أفضل من الجلوس لحالي . يعني لا بد من المطعم .
      The Unknown Person

إذا كان صديقك يفضل هو الآخر الخلطة بين الوجبة الصينية والوجبة الهندية،
        فيمكنك إذا شراء وجبتين صينيتين ثم تذهبان لأقرب حديقة مفتوحة وتأكلان معاً الأكلة بهدوء
        بعيداً عن الأنظار قليلاً ..

أشكرك . فعلا هذه هي طريقة مناسبة لي .
          The Unknown Person

هل فكرت بإضافة اللبن الى الرز؟؟ ...
            تأكد من تاريخ صلاحية المطعم قبل الدخول اليه...
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

إضافة اللبن مع الأرز . نعم قمت بتجربة كهذه وهي أكله لا بأس بها .
              من ناحية صلاحية المطعم فهناك شهاده وأظنها تعلق عن الطاولة التي يؤخذ عندها قيمة الطعام ولا أظن إني أستطيع على كل مرة أذهب وأنظر الى كل مطعم وشهادته إذا كانت منتهيه أم لا . وفي نفس الوقت الفاتورة تأتي وأنا في طاولتي فما الذي يجعلني أمشي كل هذه المسافه ( بالرغم إني رياضي ) .

سؤال شخصي بإمكانك عدم الإجابه عليه . ما هو برجك . .
              The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                من ناحية صلاحية المطعم فهناك شهاده وأظنها تعلق عن الطاولة التي يؤخذ عندها قيمة الطعام ولا أظن إني أستطيع على كل مرة أذهب وأنظر الى كل مطعم وشهادته إذا كانت منتهيه أم لا . وفي نفس الوقت الفاتورة تأتي وأنا في طاولتي فما الذي يجعلني أمشي كل هذه المسافه ( بالرغم إني رياضي ) .

للأسف اخي ضننتك راقي للاسف اذا ذهبت انا الى مطعم صيني ومعي صديق ورأيته يفعل كما كنت تفعل لتركته لانها عاده لا يعملوها الا ( ابو عراب ) وليست عاده كلاس وراقيه مع ان صديقي سوف يدفعلي الفاتوره الحمدلله انا دائما هكذا امثل على الاصدقاء بان محفظتي بالبيت وهم الذين يدفعون هيه فيها الكثير من الذكاء حتى يصل منتصف الشهر وهم مفلسون وانا لدي الراتب كاملا..

مع ان برجي هو الدلو فانا أحب الرز واللبن وخاصة اذا كان الرز ساخن واللبن بارد فتتعادل حرارة المكونات في بطني
                  نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

bin_la
                    أنا شارب قهوه فكيف أكون راق وما أدراني بالكلاس والأتيكيه . أما موضوع الفاتورة فأنا مهتم بهذه الأمور بحيث أنا أدفع لنفسي والآخر يدفع لنفسه . أما موضوع الشجار في المطعم وكل واحد يريد أن يدفع والتمثيلية التي تحدث بعض الأوقات وشهدتها بنفسي أكثر من مرة فهذه لا أحبها أبدا . من البداية نتفق أن كل واحد يدفع لنفسه . وإذا جاءت فاتورة كل واحد يخرج من جيبه ويدفع ولا يقول أنت إدفع الآن وثم أعطيك أنا المبلغ في السيارة لإنه عيب أن يرانا الناس يدفع كل منا . كلا , كلا ثم كلا فهذا ليس عيبا . إدفع حسابك وليس هناك حساب في السيارة .
                    The Unknown Person

3DStudioR4

حسنا إذا برجك الدلو .
                      على فكرة أنا من الناس الذين يأكلون هذه الوجبه وفعلا مثل ما قلت , الأرز يكون ساخن واللبن يكون بارد .

لكن إذا كان هناك طعام آخر فأنا تقريبا أفضل الطعام الآخر بدلا من الأرز مع اللبن .
                      The Unknown Person

انا من برج العقرب في شهر 6 لا ادري ماذا احب وماذا اكره ?

المشاركة الأصلية بواسطة bin_ladin مشاهدة المشاركة
                          انا من برج العقرب في شهر 6 لا ادري ماذا احب وماذا اكره ?
                          أخي أنا ذكرت مرة موقع عن الأبراج هنا وكانت هذه المرة قبل ربما 3 سنوات وقال الناس ما قالوا .
                          على العموم يمكنك البحث في أي موقع للبحث . وثم تكتب الأبراج . حسنا دعني أساعدك :

http://www.3roba.net/Abraj/Abraj/8/8.htm
                          The Unknown Person

أخي أنا ذكرت مرة موقع عن الأبراج هنا وكانت هذه المرة قبل ربما 3 سنوات وقال الناس ما قالوا .
                            على العموم يمكنك البحث في أي موقع للبحث . وثم تكبت الأبراج . حسنا دعني إساعدك :

http://www.3roba.net/Abraj/Abraj/8/8.htm
                            اشكرك سوف ابحث واجد مااحبه وما اكرهه
                            التعديل الأخير تم بواسطة عضو 13; 19 / 04 / 2007, 03:48 PM.

يعمل...
                            X