موضوع: الكل يبحث عن الواقعية

ردود: 9 | زيارات: 689
    عضو نشيط
    صور رمزية عطشان علم
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    981

الكل يبحث عن الواقعية

ما بالكم يا أهل المنابر... ويا مصممي الماكس والديكور....
    الكل يبحث عن الواقعية... هل الواقعية هي كل شيء في البرنامج.... أنا أوقن تماماً أنه عندما يصل العمل إلى الواقعية التامة لن يدعى تصميماً... لن يكون له أي طعم...
    الواقع واقع ولن يتغير... والتصميم يكون أجمل لو كانت فيه لمسة التصميم... وليس الوصول إلى الواقعية...
    لا تتعبوا رؤوسكم الغالية في الوصول إلى الواقعية... ابحثوا عما يفيد أكثر من ذلك...

أخوكم العطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

عضو متميز
    صور رمزية Twix
    ردود
    4,166
    كله مطلوب

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

اشف اخى انا غير متفق معك تماما
    لما تقدر توصل للصعب يبقى اى حاجة شهلة بعد كدة
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اخي عطشان ثابر حتى تصل
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية sofiane_av
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    2,253
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MiND ViSiON معاينة الرد
    اخي عطشان ثابر حتى تصل
    كلام صائب ..

أخي عطشان علم ... ألست عطشان ...؟؟

إذن عليك أن تبحث عن كيفية إرواء عطشك مهما تكلف الأمر وثابر دائما لتصل لنتائج أفضل ..

ثم إن التصميم كل متكامل فللواقعية حظ، لابد أن نهتم به أيضا .

بالتوفيق أخي .... مع أن الموضوع ليس بالقسم الصحيح ..

شكرا .
    ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

عضو متميز
    صور رمزية SafiDesign
    المنطقة
    سوريا الحرة
    ردود
    1,593
    اسمحلي أخي العطشان ... حاسس الكلام موجه لي ..

أنا غير متفق معك على الإطلاق ..
    إذا كانت الواقعية ليست المطلوبة ... ممكن تعمل تصميم ديكور ولا أروع على الرسام .!!!

البطولة ... تعمل تصميم رائع جدا وتقوم بإخراجه على الماكس أو أي برنامج آخر ... فتبدو الصورة وكأنها حقيقية .. أي أنك قمت بعمل شيئ كأنه حقيقي لكنه ليس حقيقيا أصلا ...

معلومة صغيرة : مجلات الديكور .. بدون ذكر أسماء ... مثل إيكيا ... 70 % من صفحات المجلة .. مرسومة رسم وليست حقيقية ...

يعني إذا كنت فنان درجة أولى ممكن تعمل مجلة بأفكارك تضاهي المجلات الأجنبية وتوهم الناس بأنها واقعية ...

لن أزيد أكثر من ذلك ...
    الأجانب مو بس وصلوا للواقعية .. وصلوا إلى أشياء أخرى أكثر من الواقعية ...
    الواقعية عندهم أصبحت شيئ مفروغ منه ...

سلااااااااااااااام
    أنا يوم جديد | على عملك شهيد | فاغتنمني | لأني لا ، ولن أعود إلى يوم القيامة

Facebook here
    CG portfolio here

عضو نشيط
    صور رمزية عطشان علم
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    981
    كلام أخوتي الجميع في محله المناسب وأنا متفق معكم في كل ما قلتموه.... ولكن الواقعية ليست دائماً هي الشيء المنشود من العمل على الماكس... مع أنني وبكل جهدي أبحث عنها وأثابر بكل ما لدي من قوة لأجدها.... مع أني لم أصل إليها إلا بنسبة ضئيلة وهذا فخر بالنسبة لي في زمن انتشر فيه احتكار الصنعة... ورغم كل ذلك فإن الواقعية مطلوبة حسب الحالة المرجوة منها... أقصد أنه إذا كان الهدف من التصميم عرضه في مجلة كما تقول أخي ديزاين فأنا متفق معك.... ولكن عندما تصمم العمل لمكتب هندسي أو لشخص يريد أن ينفذه على الواقع.. فأظن أنني أقوم بخداعه فيما إذا قدمت له عملاً واقعياً... لأنه سيتفاجئ عند التصميم (وحسب شطارة المنفذ طبعاً) أنه كان مخالفاً لما وجده في التصميم فيصاب بخيبة أمل... وهذا ما حدث معي في أحد أعمالي... وسأحاول تقديمه لكم انشاء الله قريباً....

والموضوع ما زال مفتوحاً للحوار..... وبقوة حتى ولو لم أضعه في مكانه المناسب (لأنني ما زلت عضواً جديداً ولم أحفظ أماكن موضوعاتكم يا أخوتي )

أخوكم العطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

عضو متميز
    ردود
    1,046
    عطشان أنا معك 100%
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اخي الوصول الى الواقعيه ليس صعب هوا بمجرد ان تعرف مفاتيح الواقعيه تستطيع عمل تصميم واقعي وهذه تعرفها بعد توفيق من الله عز وجل ثم بالممارسه المستمره وتطبيق الدروس باستمرار .
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل