موضوع: ساعدوني في طرق التصدير ولا تخيبوني رجاءءءً

ردود: 3 | زيارات: 1125

ساعدوني في طرق التصدير ولا تخيبوني رجاءءءً

السلام عليكم ياأعضاء المنابر الكرام
    ارجو من عباقرة المنابر اجابتي الاجابة الشافية وهدة قصتي باختصار
    عندي كاميرا سوني منزلية حابة اعمل مونتاج لافلامي اعرف ادخل الفديو للكمبيوتر واعمل علية التعديلات الي ابغاها بس ما عرف شلون اطلع العمل الى شريط فديو جربت بالفاير واير بس الظاهر الكاميرا حقي ما فيها dv inوout ارجو مساعدتي بشرح الخطوات او المطلوب توفرة بالتفصيل وان كنت احتاج لمخرج فديو يركب في جهاز الكمبيوتر مع العلم انة لدي برنامج الموفي ميكر والبريمير
    شاكرة لكم مقدما وراجية مساعدتكم باسرع وقت.

اتوقع اختي والله اعلم انك اول توصلي الفاير واير بين الكاميرا والكمبيوتر المهم تشغلي البرنامج عندك وتحطي على الافلام اللي عملتي عليهامونتاج . راح يطلع اللي في الكمبيوتر على الكامير صح
    الحين روحي من اعدادات الكاميرا فيها زر تسجيل تحطيه من الاعدادت خلاص الحين تشغلي الفلم والكاميرا تقوم تسجل.
    بعد التسجيل تنزعين الفاير واير من الكامير وتحطين وايرات Av من الكاميرا الى الفيديو وتسجلين .

او مادري هل تنجح خطة ان الفاير واير مع Av موصلين مباشرة الى الكاميرا بين الكمبيوتر والفيديو
    جربي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوكم سمهر

عضو متميز
    ردود
    1,046
    مانوع الكاميرا؟؟ كل كاميرات الـ DV و D8 فيها DV-in و DV-out وهو نفس المدخل.

حاولي اختيار DV-in من قوائم الكاميرا وتفعيله (يمكنك الرجوع لكتيب استخدام الكاميرا)
    في برنامج الـ Premiere قومي بتعديا الـ Video Output الى DV out أيضا في حال غير مفعل.

بالتوفيق
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم...

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل